قصة وظيفة غريبة وحياة مرفهة على جزيرة ساحرة

الكاتب: رامي -
قصة وظيفة غريبة وحياة مرفهة على جزيرة ساحرة

قصة وظيفة غريبة وحياة مرفهة على جزيرة ساحرة

 

يمتلئ هذا العالم بالعديد من الغرائب والعجائب ومنها بعض الوظائف والمهام التي تُطلب من بعض الأفراد ، ففي جزيرة سيروس اليونانية الساحرة المطلة على بحر ايجه ، هناك قصر جميل يطلب شخصيه للعمل به ، لكن له متطلبات خاصة جدًا وهذا المكان يسميكات سانكتشواري ، وهو عبارة عن قلعة خاصة لرعاية القطط على جزيرة يونانية مذهلة .

وتلك الوظيفة الغريبة هي فرصة مدفوعة تشمل الإيجار المجاني في منزل مع إطلالة على بحر ايجه ، فهل سبق لك أن تخيلت أن تترك حياتك القديمة خلف ظهرك وتبدأ في جزيرة شاعرية ؟ حسنًا الآن هي فرصتك ولكن هناك طلب واحد كي تستطيع ذلك ؛ عليك أن تكون قطة .

وتسعى فرقة “ليتل بيبول” ، وهي منظمة خيرية ممولة من القطاع الخاص مكرسة لرعاية القطط ، إلى تعيين رجل جديد يتولى رعاية 55 قطة في جزيرة سيروس اليونانية الصغيرة ، تلك “الجنة”اليونانية وهذه هي فرصة مدفوعة الأجر تشمل أيضًا الإيجار المجاني في منزل مع إطلالة على بحر إيجه .

ومالك هذا الملاذ هو جوان باول الذي يبحث عن مرشح لتلك المهمة عمره أكثر من 45 عامًا ، ويكون“مسئول موثوق وصادق ويميل إلى حب الحيوانات ، ويتمتع بقلب من الذهب ولكن الأهم من ذلك كله يجب أن تحب القطط ، فهم في تلك الوظيفة يبحثون عن “عاشق ناضج للقطط وعطوف حقًا ، يعرف كيف يتعامل مع العديد من القطط ويحب شركتهم”.

ومن غير المفاجئ أيضًا أن الوصف المطلوب في ذلك الشخص يقول أيضًا: “يجب أن تكون مهارات همس القط طبيعية لدى المرشح المثالي ، ومع ذلك قد لا تكون وظيفة الأحلام هذه ملائمة لشخصٍ من الأشخاص ، ولكن لا شك في أنك ستزدهرعلى نحو أفضل إذا كنت من النوع الذي يقدر الطبيعة ، ويحب الهدوء والراحة في ملاذك الخاص الجديد .

ويحدد وصف الوظيفة أيضًا : أنك لن تشعر بالوحدة مع كل تلك القطط ، فمن غير المتوقع أن تعيش مع عدد قليل من القطط في منزلك ، ويحتاج المرشح أيضاً إلى معرفة بعض الشيء عن علم نفس القطة ، ويجب أن يكون قادرًا على قيادة سيارة خاصة بالقطط ، فقط في حالة ما إذا كانت إحدى القطط تحتاج إلى أخذها إلى الطبيب البيطري .

كما سيحصل أولئك الممرضون المدربون البيطريون على امتيازات خاصة ، إذا تقدموا بطلب للحصول على الوظيفة في هذا المكان الساحر ، وهذا الشخص الذي سيعمل بتلك المهمة سيأخذ منصبه لفترة طويلة لمدة لا تقل عن ستة أشهر ، ومنذ نشر تلك الوظيفة في وقت سابق من هذا الشهر ، تمت مشاركتها لأكثر من 32 ألف مرة على Facebook ، وأكثر من 200 شخص قد أعربوا عناهتمامهم للعمل بها .

ووظيفة الأحلام هذه ليست الوحيدة من هذا النوع التي تقوم بجولات على الإنترنت ، ففي كانون الثاني / يناير 2018م كانت هناك عيادة بيطرية في أيرلندا تبحث عن جليس محترف للقطط، يمكنه أن يرضع القطط لفترات طويلة من الزمن ، ويتحدث بهدوء ، ويمكنه أن يفهم الأنواع المختلفة من الخنازير أيضًا .

فلا تقلق فهناك الكثير من الفرص التي تحلم بها ، ففي أبريل 2018م أثار The Points Guy الإزعاج عندما أعلن عن افتتاحه لمكان به متدرب ، شملت واجباته الرئيسية التقاط صور Instagram للكلاب اللطيفة ، ولا شك أننا دائمًا سنجد الغرائب والعجائب في هذا العالم ، ويومًا ما ستجد وظيفة أحلامك التي لن تتخيلها أبدًا ، كرعاية القطط على جزيرة أحلامك .

قصة وظيفة غريبة وحياة مرفهة على جزيرة ساحرة

 

شارك المقالة:
68 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook