قصة ويني الدبدوب والحيل السحرية

الكاتب: رامي -
قصة ويني الدبدوب والحيل السحرية
في يومًا من الأيام في ليلة رأس السنة ، كان الجو شديد البرودة وكان الأصدقاء مجتمعين ويفكرون في أن يحتفلوا بالعام الجديد ، قال الأرنوب : الجو لن يعطينا الفرصة أن نلعب في الخارج فالطقس شديد البرودة من الأفضل أن نعود لبيوتنا .

ولكن نمور ظهر فجأة وكان مرتديًا ملابس شبيها بملابس الساحر قد أعطاها إليه كريم أمين ، تحدث نمور في سعادة بالغة وقال : اليوم مناسب جدًا لكي أقوم بتقديم عرض الساحر الخطير ، فقال أرنوب : الجو هذا لن يعطينا الفرصة حتى للاستمتاع يأي عرض ، رد عليه نمور وهو ممسكًا بقبعته وقال : وعد يا أرنوب أن تشعر بالدفء طوال عرضي الذي سأقدمه ، أنظر إليي ، سأقوم بإخراج نمر من قبعتي .

وقام نمور بالبحث في قبعته وفعلًا أخرج ذيل نمر طويل من قبعته فشعر أرنوب بالغيظ لأنه كشف خدعة نمور فكان هذا الذيل هو ذيل نمور بنفسه ، ولكن الجميع صفق لنمور وضحكوا على ما فعله ، وقال أرنوب وهو مبتسمًا : أنا أعرف سر هذه الخدعة التي قام بها نمور  ، وبعدها قام فجلة وأراد أن يقوم هو الاخر بدور الساحر .

وأمسك بكعكة على شكل دائري خبزتها أمه وقال لأرنوب : ما رأيك أن امسك بك من هذه الدائرة الموجودة في منتصف الكعكة ، فقال أرنوب : لن تستطيع فعل هذا بالطبع ، فقال فجلة وهو يضع يديه في وسط الكعكة ويمسك بأرنوب : لا يوجد شيء مستحيل لقد أمسكت بك من وسط الكعكة كما وعدتك .

ضحك جميع الحاضرين وبعدها قام ويني الدبدوب وأراد أن يقدم هو الأخر خدعته السحرية وأخذ كعكة فجلة وقال له : أنا سأقوم بخدعة جميلة جدًا ، سوف أقوم بإخفاء هذه الكعكة الآن في لمح البصر ، وقام بوضع الكعكة بفمه وأخذ يستطعم طعمها اللذيذ ، صاح أرنوب وقال : كل ما تقومون به هذا ليس داع سحرية ، فقال له نمور : نعم ليست خدع سحرية حقيقية ولكن السحر الحقيقي هو مات سعر به من دفء الأن ، قال أرنوب : معك حق ، لن أسمح للبرد أن يضيع علي أوقاتًا جميلة بصحبتكم بعد الآن .

شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook