قناة العفاسي تردد2021 تردد قناة العفاسي الجديد HD تردد قناة العفاسي قرآن 2021

الكاتب: رامي -
قناة العفاسي تردد2021 تردد قناة العفاسي الجديد HD تردد قناة العفاسي قرآن 2021
تردد قناة العفاسي 2022 تردد قناة العفاسي HD تردد قناة العفاسي في القرآن 2022 تردد قناة العفاسي الجديد 2022 تردد قناة العفاسي أناشيد2022 تردد قناة العفاسي القرآن 2021 تردد قناة العفاسي الجديد 2021 تردد قناة العفاسي أناشيد 2022 تردد قناة العفاسي على النايل سات 2021.

تردد قناة العفاسي للقرآن الكريم قناة دينية تبث عبر القمر الصناعي نايل سات، حيث تعرض القرآن الكريم بصوت القارئ مشاري راشد العفاسي، وتعرض سور مختلفة من القرآن وبعض السور الدينية. الأغاني طوال اليوم مجانًا.

تردد قناة العفاسي للقرآن الكريم
تردد قناة العفاسي
البث المباشر لقناة العفاسي
تردد قناة العفاسي
تردد قناة العفاسي للقرآن الكريم

قناة دينية كويتية يملكها الشيخ مشاري راشد العفاسي. متخصص في عرض السور القرآنية بصوت جميل. وهي تصدر سلسلة من الأدعية الدينية مع تلاوة ذكريات الصباح والليل بصوت حلو، حتى يراها عدد كبير من المتفرجين، وقد نالت إعجاب مجموعة كبيرة من المتفرجين في فترة وجيزة. . من الوقت.

تردد قناة شباب اليمن

مزايا القناة انتشرت شعبية القناة على مستوى الدول العربية والإسلامية، وذلك لما تتمتع به من مزايا عديدة، وهي كالتالي تختص بتقديم محتوى ديني مهم يساعد على نشر الوعي الثقافي والأخلاقي داخل المجتمع. .

القناة تراعي المبادئ العربية ولا تنشر الخلافات بين الطوائف المختلفة.

تسعى لتوسيع خدماتها في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تعتبر من أفضل القنوات المجانية التي لا تحتاج إلى دفع اشتراك شهري لترى ما تبثه القناة.

استخدم مجموعة حديثة من الأجهزة لبث محتواه بدقة عالية.

ستتمكن من الاستمتاع بتلاوة القناة من خلال البث المباشر الذي أطلقته، حتى تتوفر خدمة الاستماع إلى التلاوات المختلفة في أي وقت، بالإضافة إلى متابعة جميع أخبار القناة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “Facebook”. وتويتر ويوتيوب “.

اقرأ أيضا تردد قناة القرآن الكريم بالحرم المكي 2022 كي

تردد قناة العفاسي

حرصاً من إدارة القنوات على نقل برامجك بدقة ووضوح، قمت بتغيير التردد الخاص بك للحصول على إشارة قوية، والجدول التالي يوضح التردد الصحيح الذي يمكن إضافته لجهاز الاستقبال الخاص بك بكل سهولة.

البث المباشر لقناة العفاسي

لم تقدم قناة العفاسي بثًا مباشرًا للأغاني والتعليقات الدينية، إلا أن العديد من متابعي القناة يرغبون في بث هذا البث المباشر، وهو ما يمنح جميع المشاهدين القدرة على متابعة ما تعرضه القناة عبر الإنترنت عبر الإنترنت، إذ هذا هو أحد الأسباب الرئيسية لشعبية القناة. والقدرة على التميز ونشرها في جميع أنحاء العالم. كما تمتلك القناة قناة على اليوتيوب تعرض فيها جميع الأدعية والتلاوات والأناشيد الدينية، وتحظى بتابع وثيق من المسلمين. .

تردد قناة العفاسي

نما تردد قناة العفاسي باهتمام كبير في هذه المرحلة، خاصة وأن شهر رمضان الكريم على الأبواب، وينتظر الكثيرون البرامج الدينية التي تقدمها قناة العفاسي ويستمعون إلى القرآن الكريم. . عبر عنها الشيخ مشاري بن راشد العفاسي، صاحب أفضل صوت لتلاوة القرآن وقراءته بالتنغيم الصحيح الذي يجعل المسلمين يستمتعون بـ “سمّاعة” وهذا سبب انتشار القناة في جميع أنحاء العالم.

استقطاب تردد القمر تصحيح الخطأ معدل الترميز

نايل سات 10727 أفقي 27500 6/5
نايل سات 10977 أفقي 27500 4/3
نايل سات 10758 أفقي 27500 4/3
شارك المقالة:
33 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook