كلمات اغنية انسحابي هاني شاكر

الكاتب: منى -

كلمات اغنية انسحابي هاني شاكر.

انسحابي جيه في وقته كل فجر وله أذان

مش حقولك قلبي خنته
مش حراهن عالزمان
مش حراهن عالأماني أو في يوم ترجعلي ثاني
أو كلام في الحب قلته
انسحابي جيه في وقته
وابتدا يذبل هوانا وانت بتضيع من ايدي
ايوه حسيت بالخيانة قبل ما شوفها بعني
عمري ما احساسي خاني
غصب عني سبقني ظني والخداع في عينيك لمحته
انسحابي جيه في وقته
انسحبت وقبل ما امشي جيت اقولك وانت عارف
كنت بين جفني ورمشي نور يا ريتك كنت شايف
لو يضيع عمري اللي باقي مش راح اجرح كبريائي
كل باب في هواك قفلته
انسحابي جيه في وقته
 

السيرة الذاتية

ولد هاني شاكر عام 1952، هو فنان مصري يحظى بقاعدة شعبية كبيرة في العالم العربي، اسم الولادة هاني عبد العزيز شاكر، وهو الأخ الثاني لكل من: الشقيق الأكبر دكتور ماجد، كان طبيبا وتوفي في 17/7/1998 والشقيق الأصغر مهندس محمد. والوالد الأستاذ عبد العزيز شاكر كان موظفا في مصلحه الضرائب المصرية توفي في العام 1970م. الوالدة كانت موظفة في وزارة الصحة وتوفيت في 21-3-2009 والمفارقة ان وفاتها جاءت يوم عيد الأم.
 
تزوج الفنان هاني شاكر من السيدة نهلة توفيق في العام 1982، وانجب منها فتاة هي " دينا" من مواليد العام 1984 توفيت عام 2011 بعد صراع طويل مع مرض السرطان، ولديها ولدان هما مجدي ومليكة، كما لشاكر شاب يدعى "شريف" من مواليد العام 1987.
 
بدأ هاني شاكر حياته الفنية صغيراً، واول مشاركة له في عالم الفن كانت في فيلم "سيد درويش"، حيث قام بدور سيد درويش في صغره.
 
وكان أول من اكتشفه هو الموسيقار محمد الموجي في نهاية عام 1972، حيث غنى له أول أغنية بعنوان "حلوة يا دنيا"، ويقال إن هذه الأغنية عندما سمعها الناس في الإذاعة اعتقدوا أنها أغنية جديدة للعندليب الأسمر.
 
بعد ذلك شارك مع الفنان عبد الحليم حافظ من خلال أغنية "بالأحضان"، آمن بموهبته كثيرون من الوسط الفني ومنهم مأمون الشناوي، خالد الأمير، شادية، وردة، وعبد الحليم نفسه.
 
 
 

 

شارك المقالة:
206 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook