كلمات شكر وتقدير مكتوبة

الكاتب: رامي -
كلمات شكر وتقدير مكتوبة
أجمل كلمات شكر وتقدير مكتوبة مؤثرة نعرضها لكم من خلال السطور التالية، فالشكر واجب لكل إنسان يُسدي إليك خدمة، أو يصنع لك معروفًا، فإن استبدلنا الأدوار ستجد أنك بحاجة إلى سماع الشكر في كل لحظة ليُجدد الشغف في داخلك، ويُحيي الأمل بك، ويُساعدك على تجاوز الصعاب ومواصلة العطاء. فكم من إنسان كان ينتظر منك شكر، وغفلت عنه فأثر ذلك في نفسه، ومنعه من تقديم المزيد. لذا فإن موسوعة يُقدم لكم مجموعة من عبارات الشكر التي يُمكنكم الاستعانة بها، فتابعونا.

كلمات شكر وتقدير مكتوبة

يعجز اللسان في بعض الحالات عن التعبير عن مدى شكره وامتنانه لشخص ما، فيبحث عن كلمات تُعينه، ومن أجمل عبارات الشكر التي يُمكنك الاستعانة بها:

مهما بحثت في قواميس ومعاجم العالم، لن أستطيع أن أوفي حقك، أو حتى أن أعبر لك عما يجول بخاطري نحوك، فشكرًا لك.
بذلت الكثير من أجلي، وضحيت بالعديد من الفرص لتكون إلى جواري، أنا حقًا ممنون بذلك، شكرًا لك يا أغلى إنسان في حياتي.
في الشدائد كنت أنت خير عون لي، وفي الأزمات كنت خير سند، شكرًا لك على ما قدمته لي من تضحيات، أنا حقًا لا أستطيع أن أعبر عن ما فعلته بالكلمات.
إن جمعت كل الصيغ الشكر التي وضعتها نصوص العالم، لن أوفيك قدرك، كنت خير عون لي، شكرًا لك.
من أعماق قلبي أتوجه لك بخالص الشكر والتقدير على ما قدمته في سبيلي في الفترة الأخيرة، أنا حقًا محظوظ بوجودك إلى جواري.
بذلت الكثير من أجلي، وتحملت أمور عدة في سبيلي، وها أنا بفضلك وصلت إلى ما أنا عليه الآن، فشكرًا لك يا عزيزي.
خالص الشكر لمن ضحى براحته في سبيلي، وبذل الكثير من أجلي، دمت لي خير عون في الحياة، وأدام الله وجودك إلى جواري أبد الدهر.
يا عزيزي، لم تكن الفرصة سانحة أمامي لأعبر لك عن مدى شكري وامتناني، فعلى الرغم من أنك أمامي، إلا أني لا أستطيع أن ألملم كلماتي لأعبر لك عن شكري وتقديري لك.
بذلك الكثير من أجل أن أصل أنا إلى تلك المكانة، واليوم حان الوقت لأتقدم لك بخالص شكري وتقديري وعرفاني بكل ما بذلته من أجلي، فأنت لي نعم السند وخير العون، أدامك الله إلى جواري.
كلمات شكر وثناء لشخص عزيز
مهما كتبت يدي، ومهما عبرت روحي، ومهما استفاض قلمي، فلن أستطيع أن أوفيك حقًا، فكل كلمات الشكر لا يُمكنها أن تُعبر عما فعلته لي، خالص شكري لك.
تتسابق كلماتي لتُعبر لكم عما يجول بداخلي، ولكني على علم تام بطبيعتكم التي تبذل الكثير دون أن تنتظر عطاء، ولكن اليوم وجب شكركم يا أعزائي على كل ما بذلتموه من أجلي.
كنت دومًا شمعة تحترق في سبيل إسعادي، ولم تبخل عليَّ يومًا بعطائك، أنت لي مثل الضوء الذي يُنير حياتي، أشكرك من أعماق قلبي يا غالي على ما فعلته لي طوال مسيرتي، وأتمنى من الله تعالى أن يُجازيك كل الخير.
لا يُمكنني أبدًا أن وأنسى عونك لي في ما مررت به في الفترة الأخيرة، الأمر ليس جديدًا على شخص مثلك، فأنت دومًا تُعين غيرك، لك مني كل الشكر.
قدمت الكثير من الجهود المضنية في سبيل أن نصل إلى تلك المكانة الكبيرة، كنت دومًا خير مثال يُحتذى به في كافة أمور الحياة، شكرًا على تلك الأمور التي ساعدتنا فيها، وتلك التي علمتنا إياها.
عبارات الشكر تقف أمامك، وتعود مرة أخرى لتُخبرني أنها لا يُمكنها الإيفاء بحقك، فأنت أكبر وأعلى منها يا عزيزي، وما تبذله من أجلي أكثر بكثير من أن يُكفيه شكر.
سرعان ما ننسى ما شاركنا أوقات السعادة، لكن لا يُمكننا أن ننسى من وقف إلى جوارنا في الشدائد والأزمات لك مني خالص الشكر والتقدير يا صديقي.
شارك المقالة:
50 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook