كلمات معبرة عن التخرج 2021

الكاتب: رامي -
كلمات معبرة عن التخرج 2021
كلمات معبرة عن التخرج 2021، أجمل وأحلى اللحظات التي يمكن للطلاب أو الطالبات عيشها هي لحظاتالتخرج، والنجاح وخاصة بعد التعب والجهد، حيث إنهم يحصدوا تعب ومشقة عام كامل من السهروالدراسة والمذاكرة لفترات طويلة، هنا تأتي اللحظة التي يجنوا فيها ما زرعوه من جد واجتهاد، فيقفوا في صف الناجحين والمتفوين وهنا تعم الفرحة التي لا مثيل لها، وفذ هذه المناسبة يسعدنا نحن فريق العمل في موقعنا رائج أن نقدم لكم أجمل باقة من العبارات والكلمات المعبرة للتخرج لعام 2021.

كلمات معبرة عن التخرج 2021

بكلّ هدوء وبكلّ محبة، ألف مبروك النجاح يا غالي. 

كلمات عن التخرج مبارك لكم النجاح والتميز والتقدم، ومن نجاح إلى نجاح بإذن الله تعالى. 
اليوم ترتدين ثوب تخرجك يا أميرة قلبي، وتزيني ساحة المتفوقين بحضورك فيها، فأنت أجمل خريجة رأتها عيني يا “الاسم”.
تختلط دموع الفرح بتخرجك، فأنت تودّعنا بعد أعوام تعودنا فيها عليك وقضينا معك أجمل الأيام وجمعنا منها أروع الذكريات، فتذكرنا لأننا سنذكرك كثيرًا.
أرجو أن أكون أول شخص يهنئك بنجاحك وتفوقك، ويعلم الله أن صلاتي لم تخلو من الدعاء لك على الدوام، في ليلي ونهاري، وانتظرت هذا اليوم بانقطاع صبر علّني اراك كما رأيتك اليوم أجمل خريج.
تهانينا بنجاحك، فقد رفعت الرأس بين كلّ الناس بشهادتك، مبروك لك النجاح. اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان بالجدّ والمثابرة فقد حققت آمالك.
لا يصل الناس إلى حديقة النجاح دون أن يمروا بمحطات التعب والفشل واليأس وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات.
غنت الطيور بفرح في بيوت الطلبة الناجحين والمتخرجين، وتقديرًا للجهود والنضال الذي بذله أبنائنا وأخواتنا.
مبروك لنجاحك قد رفعت الرأس بين جميع الناس بشهادتك.
شارك المقالة:
116 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook