كلمة شكر وعرفان

الكاتب: رامي -
كلمة شكر وعرفان
نقدم لكم من خلال هذا المقال كلمة شكر وعرفان ، كلمات الشكر التي قد تبدو للبعض بسيطة تحمل في طياتها أسمى معاني المشاعر الإنسانية من الشعور بالحب والعرفان والتقدير للشخص الذي تشكره بالإضافة لتجسديها أجمل الصفات الإنسانية كالوفاء والإخلاص وغيرها، واليوم على موقع موسوعة نقدم لكم مجموعة من أجمل عبارات شكر وتقدير مؤثرة، فهناك الكثير من الأشخاص في حياتنا ممن يستحقون الشكر فتابعونا.

كلمة شكر وعرفان
بكل الحب والشعور بالجميل والعرفان أتوجه بخالص شكري لك الذي لن توفيه الكلمات مهما حاولت أن أعبر لك عن تقديري لكل ما فعلته لأجلي من اليوم الأول وحتى هذه اللحظة.
في حياة كل منا نعمة جوهرة غالية يخشى فقدانها ويحرص بكل جهده أن يحافظ على بريقها ولمعانها، كانت تلك دائماً هي كلماتك لي التي لطالما أسعدتني، لكني في قرارة نفسي كنت دائماً أردد انت جوهرتي لذا أشكرك من كل قلبي لكل ما فعلته أدامك الله لي.
أشكركم من أعماق قلبي على عطائكم الذي لم ينقطع ولم ينقص طوال هذه السنين، أشكركم على صبركم علي وتفهمكم لي في كل الأوقات والظروف، كلماتي لن توفيكم حقكم مهما حاولت فهمها حاولت أن أعبر فأنا عاجزاً ولا يسعني سوى الدعاء بأن يحفظكما لي المولى ويرزقني بركما.
لن تسع الكلمات ما يحمله قلبي لكي من محبة وعرفان ولن تكفيني الأيام كي أرد لك ولو جزء بسيط مما فعلتيه لأجلي وما جعلتني أشعر به فأرجوا أن يرزقني الله صحبتك في الجنة كما رزقني صحبتك في الحياة الدنيا.
في أحلك الظروف والأوقات التي مرت بي لم أجد سواك يشجعني للدفاع عن حلمي ويدفعني للأمام حتى تمكنت بفضل من الله وبفضل جهودك معي من بلوغه بعد طول عناء، ستظل للأبد صاحب فضل علي ومهما مرت السنين لن أنسى ما فعلتيه لأجلي، فشكراً لكي وأسأل الله لك الفردوس الأعلى.
كل كلمات الشكر والتقدير لن توفيك حقك، فأدامك الله تاجاً فوقي رأسي، ونجمةً تنير دربي، وحصناً آمناً الجأ إليه في كل وقت يا من كنت لي أماً وليس أختاً فقط.
لا استمد قيمة لحياتي إلا منك، ولا أشعر بالأمان إلا بوجودك، كلمات الحب لا معنى لها لدي إن لم تكن منك، والثناء على جهودي في الحياة لا قيمة له عندي إن لم تكن مصدره، فشكراً لك يا أبي على كل ما قدمته لي حفظك الله لي سنداً ووفقني لبرك وحسن رعايتك.
كلمة شكر لصديق غالي
لم أرى في حياتي صديقاً يحفظ عهد الأصدقاء مثلك، وكل الحكايات التي يتداولها الجميع عن أصدقائهم، تجعلني أشعر بالفخر لامتلاكي صديق مثلك، لذا شكراً لك صديقي لوجودك في حياتي.
الصديق الوفي عملة نادرة في هذا الزمان سعيداً هو من يعثر عليه، فإن كان حظي في الحياة أن أحظى بصديق مثلك فشكراً لهذا الحظ وللحياة.
لم أؤمن مسبقاً بالصداقة ومدى تأثير الأصدقاء في حياة الفرد كما كنت أسمع من الآخرين في طفولتي، لكن منذ صرت صديقي تغيرت هذه الفكرة تماماً وصرت أتعجب ممن لا يملكون أصدقاء أو بالأحرى أصدقاء مثلك، ولا يسعني بعد هذه السنين إلا أن أخبرك بمدى شعوري بالعرفان لكل لحظة مرت وانت معي فشكراً لك صديقي وشكراً للحياة لأنها أهدتني إياك.
في كل مرة أخطأت بها وجدتك أول الناصحين، وفي كل مرة أصبت بها وجدتك أول المشجعين، فالحمد لله الذي وهبني صديق مثلك.
كلمات الشكر والثناء ليست كافية كي أعبر لك عن مدى تقديري لكل ما قمت به من أجلي، لكن دعائي لك لا ينقطع يا صديقي فأسأل الله أن يجعل لك منه نصيب.
شارك المقالة:
51 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook