كلمة عن شكر المعلم مكتوبة

الكاتب: رامي -
كلمة عن شكر المعلم مكتوبة
"نقدم إليك عزيزي القارئ موضوعنا اليوم بعنوان كلمة عن شكر المعلم ، فبالطبع المدرسة لها دور كبير في تعليم الأطفال، وتنمية مهاراتهم، وتطويرها وتنشئتهم بشكل سليم، فالمُدرس والمُدرسة يقوموا بدور هام، في تربية الأبناء وذلك بجانب الدور الذي تقوم به الأسرة.

  فبجانب الأم والأب تقع على عاتق المُعلم مسئولية كبيرة فهو مربي الأجيال، ونجد أن هناك الكثير من المدرسين الذين يبذلون قصارى جهدهم من أجل تقديم تعليم أفضل للطلاب، وبالتالي فهم يحتاجون منا كل الشكر والتقدير والعرفان على ما قدموه لنا، حتى نصل إلى مكانة عالية، ونتفوق في الدراسة، وفي حياتنا.

فإذا كنت تحمل الكثير من المشاعر ناحية مُعلمك، ولا تعرف كيف يُمكن أن تبوح عما بداخلك فسنقدم إليك في هذا المقال في موسوعة كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم والتي يمكنك أن تتحدث بها، أو ترسلها إليه، فتابعنا.

كلمة عن شكر المعلم
قم للمُعلم وفه التبيجيلا كاد المُعلم أن يكون رسولا.
أقدم إليك خالص محبتي، وشكري وامتناني يا مُعلمي العزيز، فقد بذلت معنا الكثير من الجهد حتى نتفوق ونحقق أعلى الدرجات فشكراً جزيلاً لك.
المعلمين والمُعلمات الأفاضل مهما بعدت بيننا المسافات ستظلون بداخل القلب، وسيظل علمكم محفور بعقلي.
مهما شكرتك لن أوفيك حقك، فلولا وجودك وتشجيعك ودعمك لي ما كنت لأصل إلى هذه المكانة، فشكراً إليك يا أستاذي الغالي.
أشكرك مُعلمي ولا أجد ما يوصف شعوري نحوك لما قدمته لي، وجعلتني أصل إلى هذه المرتبة العلمية، فخالص حبي، وشكري، وامتناني إليك.
إلى من أضاءت قناديل المعرفة والعلم أقدم إليكِ محبتي، وتقديري، فأنتي رمز للعطاء والتضحية.
مُعلمتي أحبك كثيراً وأقدرك، فأنتي الأستاذة الغالية التي ربت الأجيال، وتشرفت أنني كنت بين تلاميذك في يوم من الأيام، فأشكرك كثيراً، وأتمنى إليكِ دوام العافية.
إلى المُعلم الغالي الذي علمني أبجدية الحروف، وجعل مني إنساناً ناجحاً أشكرك من كل قلبي.
لكل من أزال غيمة الجهل عني، وكل من علمني من الأساتذة الكرام حتى سرت أُعلم من بعدهم أشكركم جزيلاً على تعبكم معي، وتشجيعكم، ففضلكم علي عظيم.
تعلمت منكِ يا مُعلمتي أن أتفوق وأنجح رغم كل الصعوبات، فأنتي من قدمتي لي الدعم والتشجيع فشكراً إليكِ يا غالية.
أنت سيف الحق، ورمز للمعرفة والعلم فأشكرك كثيراً على عطاءك الدائم يا مُعلمي.
أفضل عبارات الشكر للمعلم
مُعلمي الفاضل يا منارة للعقول أشكرك كثيراً على ما قدمته لي، لكي أصل إلى حلمي.
لولا وجود العلم ما كنت قرأت الكتب في يوم من الأيام، ولا كنت كتبت الحروف أو تعلمت، فمن خلالك  أستاذي الغالي استطاع العلم أن يزيح ستار الجهل، وأن يشق الظلام، ويصل بشعاعه لي، فشكراً جزيلاً إليك.
بحجم الجبال أشكرك مُعلمتي الفاضلة على عطاءك وجهدك، فمنكِ تَعلمنا الكثير.
إلى كل مُعلم ومُعلمة جاؤوا على أنفسهم من أجلنا، وأحيوا عقولنا وقدموا لنا علماً، وكانوا خير قدوة لنا، أقول لكم شكرا على العطاء والمجهود.
إلى المُعلمين والمُعلمات الغالين أهدي إليكم كل الشكر والتقدير على ما بذلتموه معنا، وأتمنى من الله أن يمتعكم بالصحة والسلامة، وأن يطيل في عمركم، ويمتد عطائكم على مدار أجيال أخرى.
يا مُعلمي أسأل الله أن يعطيك أجراً عظيماً على ما علمته لنا.
مُعلمتي الفاضلة أقدم إليكِ كل الشكر والثناء على ما قدمتيه لنا، فأنا ممتن لكِ.

عليك أن تعرف أن الكلمة الطيبة تؤثر على الشخص بشكل إيجابي فلا تبخل على أحد، وأرسل الرسائل والعبارات للأفراد؛ حتى تُشعر من حولك بقيمته في حياتك، وأهمية وجوده، خاصةً إذا كان مُعلمك الذي يدفعك دائماً إلى الأمام."
شارك المقالة:
45 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook