كلية الأمير سلطان العسكرية بالظهران في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
كلية الأمير سلطان العسكرية بالظهران في المملكة العربية السعودية

كلية الأمير سلطان العسكرية بالظهران في المملكة العربية السعودية.

 
إن كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية في المملكة العربية السعودية كانت ولا زالت من بين أسماء الكليات التي تطرح بشكل سريع في المملكة ولها قيمة اعتبارية متقدمة، بل استطاعت الكلية أن تحوز على الكثير من أوسمة التكريم من القيادة العليا للبلاد تثمينا للجهود التي تقوم بها باستمرار، واستطاعت الكلية أن تضع خطة كاملة دراسية في ربوعها يخضع لها الطالب من التخصصات المختلفة التي يريد أن يدرسها ويصل إليها، وهذه الخطة هي من مجموعة من الساعات الدراسية التي ترى إدارة الكلية أنها يمكن أن تؤهل الطالب المتقدم للجامعة ليوضع على الخطوات الأولى في صروح الصحة الخارجية ليعتمد عليه بشكل كامل خلال فترة قياسية قليلة، وهذا ما تهدف إليه الكلية من خلال العمل والسير في الخطة الكاملة الموضوعة من الطاقم الإشرافي في كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية في المملكة العربية السعودية.
 
شروط القبول في كلية الأمير سلطان العسكرية
سنضع هنا الشروط التي تعلنها كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية في المملكة العربية السعودية من أل قبول الطلاب الذين يريدون الدخول ضمن العملية التعليمية الكاملة لهذا، ومن هذه الشروط الهامة:
 
أن يكون المتقدم حاصل على شهادة حسن السير والسلوك ولم يطرد أو يفصل من كلية قبل ذلك.
أن يكون سعودي الأصل ولا يزيد عن 23 عاما، كما يكون لائقا من حيث الصحة، وقد مضى على الأكثر لحصوله على شهادة الثانوية العامة ثلاث سنوات فقط.
يجب أن يجتاز الطالب اختبارات كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية في المملكة العربية السعودية، ويمضي على تعهد بالعمل أينما اختارت الكلية.
يجب أن يحصل في اختبار القدرات المعرفية على 75% كحد أدنى، وفي اختبارات التحصيل 65%.
أن يكون قد أتم التسجيل وأدخل جميع الاوراق المطلوبة في البوابة الإلكترونية المخصصة لكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية في المملكة العربية السعودية.
يلتزم الطالب بعدم تغيير التخصص في التمريض أو طب التخدير، ويتعهد بالتفرغ التام للدراسة في كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية في المملكة العربية السعودية.
موعد التسجيل في كلية الأمير سلطان العسكرية
أعلنت كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران في المملكة العربية السعودية فتح أبوابها للتسجيل فيها والدراسة ضمن فصولها وتحت أيدي المشرفين من الأساتذة في المواعيد التالية:
 
يبدأ التقديم للتسجيل فيها يوم الثلاثاء الموافق 14/7/2020 وينتهي التقديم يوم السبت الموافق 18/7/2020.
يمكن القيام بالتسجيل من خلال البوابة الرئيسة لكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران في المملكة العربية السعودية والتي يسهل الدخول إليها وبكال حرفية وبساطة.
 
عناوين كلية الأمير سلطان العسكرية الصحية
تبين كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران في المملكة العربية السعودية العناوين العريضة التي قد يحتاجها من يريد التواصل مع إدارة كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران في المملكة العربية السعودية ومن بين العناوين الهامة والمشتهرة في هذا المجال:
 
رقم كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران في المملكة العربية السعودية ” 00966138405480 ” ويعتبر هذا الرقم من الأرقام المعروفة والمشتهرة في ذلك.
البوابة الإلكترونية والمنصة الرقمية الخاصة بكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران في المملكة العربية السعودية هنــــــــــــــا.
لقد سهلت كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران في المملكة العربية السعودية الكثير من المسائل أمام الطلاب في المملكة العربية السعودية خاصة الوصول للعمل الصحي وبمعلومات وثقافة كبيرة وفي غاية الأهمية، وكان لها مكانة متقدمة بين الكليات الأخرى في البلاد وكذلك للمتخرجين منها من الطلاب والطالبات.
 
شارك المقالة:
49 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook