كيا سبورتاج 2022 تقترب من الظهور بوحي EV6

الكاتب: رامي -
كيا سبورتاج 2022 تقترب من الظهور بوحي EV6
السيارات – ستحصل سيارة كيا سبورتاج من الجيل الجديد على عملية اعادة تصميم كاملة ، كما ستقدم منها نسخة مخصصة للسوق الأوروبي فقط. وتستعد كيا لكشف النقاب عن الجيل الجديد من سبورتاج الرياضية متعددة الاستخدامات التي أعيد تصميمها بشكل جذري في الأشهر المقبلة. وقد قامت الشركة بالكشف عن صور تشويقية تظهر ملامح السيارة رسميًا لأول مرة.


وستأتي سبورتاج الجديدة بتصميم جديد بالكامل. وتشير الصور التشويقية إلي أن سبورتاج ستحمل لمسات من تصميم EV6 الكهربائية الجديدة. وستكون سبورتاج السيارةالثانية من كيا التي تحصل على فلسفة التصميم الجديدة التي توفر حضور قوي للسيارة. وستحصل سبورتاج في دورة حياتها الجديدة على نسخة مخصصة للسوق الأوروبي.


وتكشف الرسومات التشويقية للتصميم عن أن سبورتاج ستحتوي على شعار كيا الجديد في الأمام والخلف. كما ستأتي السيارة بشبكة أمامية سوداء كاملة العرض ومصابيح LEDرفيعة أمامية وخلفية.

وفي الداخل ، ستتخلى سبورتاج عن النظام الحالي المكون من شاشتين لصالح شاشة رقمية منحنية كبيرة تمتد على معظم لوحة القيادة. وقال كريم حبيب ، رئيس التصميم في كيا: ” سبورتاج الجديدة مستوحاة من فلسفة التصميم التي ابتكرناها , حيث تلتقي الطبيعة بالحداثة. وتتحدى سبورتاج الجديدة معايير التصميم مع تصميم خارجي مليء بالمغامرة ومعاصر وتصميم داخلي مفصل بشكل جميل ورائد.

ولم تؤكد كيا بعد أي المحركات التي ستطرحها في سبورتاج , لكنها وعدت بمزيد من التفاصيل في الأسابيع القليلة المقبلة.

 

الوسوم: سبورتاجسيارات جديدةكوريا الجنوبيةكيا
شارك المقالة:
63 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook