المحتوى

كيف أتخلص من الجلد الميت في القدم بطرق طبيعية؟

الكاتب: يزن النابلسي -

كيف أتخلص من الجلد الميت في القدم بطرق طبيعية؟

 

للحصول على قدمين ناعمتين يمكنك القيام بإحدى الخطوات التالية:
ملء دلو أو حوض بالماء الدافئ ووضع قدميك في داخل الدلو لمدة 20 دقيقة . قد تحتاج إلي جهاز غسل القدم لإزالة خلايا الجلد الميتة وتجفيف قدميك بشكل صحيح بعد ذلك وضع محلول ترطيب القدمين .   
 استخدام حجر الخفاف لتنظيف البشرة الميتة والتخلص من الأنسجة التالفة بدون تحقيق ضرر للقدمين . حاول إستخدام الصابون السائل وغسل قدميك معها بعدها إستخدام حجر الخفاف لفرك الخلايا الميتة بعيداً وشطف قدميك بالمياه الجارية والتجفيف بمنشفة ناعمة .
مزج 1 كوب من السكر البني و2 ملاعق محسوق الخزامي و2 ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند و2 ملاعق من زيت اللافندر وتحريك المكونات معاً وتخزينها في زجاجة وتطبيق الخليط علي القدمين مع التدليك بلطف وتركها لمدة 10 – 20 دقيقة . 
الجلسرين واحد من العناصر التي تستخدم في ترطيب الجلد قبل اللجوء إلي العلاجات الكيميائية. لأن لديه خصائص ترطيب تقوم بإزالة خلايا الجلد الجافة وترك قدميك لمدة 20 دقيقة قبل الغسل بالماء الدافئ ويفضل الإنتظام عليه يومياً لبضعة أسابيع . 
غسل قدميك بالصابون المعتدل وإضافة حفنة من الملح الانكليزي والماء الفاتر في الحوض ونقع قدميك لمدة 10 دقائق وتجفيف قدميك بعد ذلك مع وضع الفازلين أو بعض المحلول والقيام بذلك يومياً لمدة إسبوع . 
شارك المقالة:
54 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook