كيف أختار ماكينة الحلاقة الأنسب لي؟

الكاتب: رامي -
كيف أختار ماكينة الحلاقة الأنسب لي؟
كيف أختار ماكينة الحلاقة الأنسب لي؟ 1










إذا كنتِ ممن يفضلون إزالة الشعر الزائد من الجسم بطرق سريعة وغير مؤلمة، فبالتأكيد سينصحكِ الجميع باستخدام موس الحلاقة، فحلق شعر الجسم من أحد أشهر وسائل التخلص من الشعر الزائد عند النساء في العالم.. وعلى الرغم من أن إزالة الشعر بهذه الطريقة غير فعال لفترة طويلة -إذ إن الشعر يعاود النمو خلال يوم أو يومين من عملية الحلاقة- فالنساء يلجأن لهذه الطريقة تفاديًا للآلام التي تصاحب عمليات إزالة الشعر بالطرق الأخرى كالشمع والسكر والليزر.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى، التي تقررين فيها استخدام أمواس الحلاقة للتخلص من الشعر الزائد في جسمكِ، فدعينا نعرفكِ بأشهر أنواع أمواس الحلاقة وأفضلها لكِ.






كيف أختار ماكينة الحلاقة الأنسب لي؟ 2









ماكينة الحلاقة الآمنة وحيدة الشفرة

يطلق في العادة على ماكينات الحلاقة اليدوية، التي تحتوي على شفرة واحدة فقط، ماكينة الحلاقة الرجالية الكلاسيكية، وتكون محاطة بحواف، لضمان تقليل الاحتكاك قدر الإمكان، يعدها البعض الأفضل، لأنها لا تسبب تهيج الجلد عند استخدامها، نظرًا لأن الجلد يحتك فيها بشفرة واحدة فقط، وإذا كانت هذه الشفرة جديدة، فتمريرة واحدة كفيلة بحلق الشعر الموجود بصورة تامة.

Volume 0%
 

يُستخدم موس الحلاقة الآمن على البشرات الحساسة وسريعة التهيج، وينصح باستخدام رغوة أو چل حلاقة معها، لتجنب أي جروح يمكن أن تتسبب فيها، إذا كنتِ غير خبيرة في استخدامها.






كيف أختار ماكينة الحلاقة الأنسب لي؟ 3









ماكينة الحلاقة متعددة الشفرات القابلة للتغيير

تبدأ من شفرة واحدة وحتى ? شفرات برأس ثابت أو متحرك، لضمان سهولة الوصول للأماكن صعبة الحلاقة.. قد تتسبب في بعض التهيج في البشرة الحساسة، لأن في التمريرة الواحدة تحتك ?شفرات بالبشرة، بعكس موس الحلاقة الآمن المتكون من شفرة واحدة.. وقد تتسبب في الجروح وظهور الشعر تحت الجلد إذا تم استخدامها بشكل خاطئ.






كيف أختار ماكينة الحلاقة الأنسب لي؟ 4









ماكينة الحلاقة الكهربائية

تعد الأفضل والأكثر أمانًا للمبتدئات.. فهي مزودة برأس واقي لضمان عدم التسبب في أي جروح بالبشرة في أثناء استخدامها.. قد لا تكون نتائجها مرضية 100% مثل باقي الآنواع السابقة..يُستخدم هذا النوع من ماكينات الحلاقة دون چيل أو رغوة للحلاقة.






المصادر
شارك المقالة:
62 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook