كيف أرسل فضلًا اتصل بي من شركة سوا

الكاتب: ولاء الحمود -
كيف أرسل فضلًا اتصل بي من شركة سوا

كيف أرسل فضلًا اتصل بي من شركة سوا.

 

تقدم شركة سوا خدمة بشكل مجاني لعملائها حيث يستطيع من ليس معه رصيد أن يقوم بإرسال رسالة نصية قصيرة بشكل مجاني إلى من يريد الاتصال به ليطلب منه أن يتصل به.

 

مميزات خدمة فضلًا اتصل بي

 

يستطيع العميل أن يرسل رسالة نصية قصيرة بشكل مجاني ليطلب من شخص أن يقوم بالاتصال به.

يستطيع العميل أن يرسل عدد كبير يصل إلى خمس رسائل في اليوم الواحد.

أسعار هذه الخدمة

خدمة فضلًا اتصل بي من سوا هي مجانية تمامًا، ليس لها أي رسوم مسبقة.

تفعيل خدمة فضلًا اتصل بي

عند رغبة العميل في إرسال فضلًا اتصل بي لأي شخص يجب عليه أن يقوم بإدخال الرموز الآتية من اليسار إلى اليمين كما يلي:

* 177 رقم الجوال الذي يرغب الاتصال به #

سوف تصل الرسالة للعميل رسالة نصية قصيرة تطلب منه الاتصال.

مميزات الاشتراك في سواتعد سوا زيارة هي شريحة بشكل خاص يتم دفعها بشكل مسبق عن طريق شركة الاتصالات في السعودية وهي معدة خصيصًا لزوار المملكة العربية السعودية حج أو عمرة أو أجازات، وسعرها هو ثلاثون ريالًا، وتشمل الرصيد الذي يقدر بخمسة وعشرين ريال سعودي، ولا يشترط فيها عقد، ومن مميزاتها توفير تكلفة التجوال دوليًا.

تعتبر أول شريحة يتم دفعها مسبقًا في المملكة العربية السعودية وبها باقة كاملة تختص بخدمات التجوال الدولي وأسعارها منخفضة وتصل نسبة التخفيض إلى 80%، ويمكن استعمالها لأكثر من سفرة، وهي يتم تشغيلها أيضًا محليًا بنفس الأسعار لسوا والتي هي مسبقة الدفع، ويستطيع العميل أن يعيد الشحن عن طريق بطاقة الشحن المحلية.

 

قطاف سوا

 

هو عبارة عن برنامج مصمم لعملاء شركة STC يمكنهم من الاشتراك في برنامج قطاف، حيث يستطيع العميل أن يجمع نقاط عن طريق شحنه لكروت مسبقة الدفع، ويستطيع استبدال هذه النقاط بمجموعة من المكافآت.

 

خدمة تحويل الرصيد من سوا

 

تعد خدمة تحويل الرصيد من سوا خدمة رائعة حيث أنها تساعد المستخدم أن يعيد شحن الرصيد الخاص بالبطاقة من خلال تحويله لرصيد لأي مستخدم للشركة عن طريق رسالة نصية قصيرة.

شروط ورسوم خدمة تحويل الرصيد من سوا

  • تقدم هذه الخدمة فقط للعملاء الذي قاموا بالاشتراك مسبقًا في البطاقات مسبوقة الدفع.
  • لا بد أن يكون هناك رصيد كاف في حساب المرسل عند عملية تحويل الرصيد.
  • يجب أن يكون هناك رصيد لا يقل عن عشرين ريال بعد أن تتم عملية التحويل للرصيد، والحد الأدنى للتحويل يعد بخمسة ريالات أما الحد الأقصى فيعد بعشرين ريال.
  • ليس هناك حد أقصى لعمليات التحويل يوميًا.
  • المبلغ الذي يستطيع العميل تحويله هو المضاعفات لل 5 ، 10 ، 15 ، 20 ريال سعودي.
  • رسوم التحويل هي 0.50 ريال سعودي في كل مرة.
  •  

تفعيل خدمة تحويل الرصيد

 

لتفعيل خدمة تحويل الرصيد هناك طريقتين:

الطريقة الأولى:

أن يقوم العميل بإرسال رسالة نصية قصيرة إلى 1500 محتواها: * 133 * رقم الشخص المحول إليه * المبلغ #.

بعد أن يتم الحصول على تلك الرسالة النصية القصيرة يتم تأكيد عملية تحويل الرصيد ويجب على الطرف المستقبل أن يرسل رسالة نصية قصيرة إلى 1500 محتواها * 133 *  رقم الهوية #الطريقة الثانية:

يتم إرسال رسالة قصيرة نصية إلى رقم 1500 محتواها على * 133 * رقم الشخص المحول إليه * المبلغ * رقم بطاقة هوية الشخص الذي يرغب التحويل له #.

والجدير بالذكر أن استقبال الرصيد الذي يحول من سوا لا يعطي مدة صلاحية إضافية.

يمكن للعميل أن يستعمل عن فترة الصلاحية عن طريق * 166 #

 

عروض وباقات سوا بلا حدود

تقوم شركة STC بالسعودية باقات ثلاثة بها مميزات من ضمنها مكالمات ليست محدودة وتناسب العملاء الذين يتكلمون بشكل كبير ومستمر، وهذه الباقات تعتبر من أشهر العروض وأفضلها وهيا بنا نتعرف على التفاصيل الخاصة بتلك الباقاتباقة سوا شير

باقة سوا شير يمكنها إعطاء مكالمات لا حدود لها في داخل الشبكة فقط، ولكنها يمكنها أن تعطي ثلاثة جيجا بايت للإنترنت، أيضًا يمكنها أن تمنح العميل ستة جيجا بايت لكي يستطيع أن يقوم بتصفح شبكات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، أيضًا إضافة إلى ذلك ثلاثة جيجا بايت للواي فاي، وأيضًا هي تعطي صلاحية الباقة لفترة تقدر بأربعة أسابيع، وهذا كله عن طريق دفع مبلغ مائة وعشرة ريال سعودي فقط

من الجدير بالذكر أن قيمة الرصيد المستر خمسة ونصف ريال سعودي، حيث أنه تستطيع أن تشترك من الرقم الخاص بسوا من خلال أن تقوم بإرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم 900 محتواها الرقم 7110.

لو ترغب عزيزي العميل في أن تقوم بإهداء الباقة إلى رقم مفوتر تستطيع ذلك عن طريق رسالة قصيرة نصية محتواها الرقم 77110 ثم تقوم بعمل مسافة ثم الرقم الخاص بسوا وبعدها تقوم بإرسالها إلى رقم 9باقة سوا بوست تستطيع أن تعطي مكالمات غير محدودة أيضًا في داخل الشبكة، ويمكنها إعطاء خمسة جيجا بايت للإنترنت، كما يمكنها منح العميل خمسة عشر جيجا بايت لتمكينه من تصفح شبكات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، ويضاف إلى ذلك خمسة جيجا بايت للواي فاي وتعطي صلاحية للباقة لفترة تقدر بأربعة أسابيع، وكل ذلك بملغ وقدره مائة وستون ريالًا سعوديًا.

من الجدير بالذكر أن الرصيد الذي يسترد هو ثمانية ريالات سعودية، حيث يستطيع العميل أن يشترك في باقة سوا بوست من رقم سوا عن طريق إرسال رسالة قصيرة نصية محتواها 7160 إلى الرقم 900.

إذا كنت ترغب عزيزي العميل في أن تقوم بإهداء هذه الباقة إلى رقم مفوتر هذا يكون من خلال أن ترسل رسالة نصية قصيرة إلى رقم 900 محتواها 77160 ، مسافة ، رقم سوا.

 

باقة سوا ستار

باقة سوا ستار تعد من أفضل وأكبر ما قامت به شركة سوا من عروض حيث أنها تحتوي على الكثير من المميزات دعنا نتعرف عليها فيما يلي:

باقة سوا ستار يمكنها أن تعطي مكالمات ليست محدودة في داخل الشبكة، ويمكنها إعطاء خمسة عشر جيجا بايت لشبكات الإنترنت، كما أنها أيضًا تستطيع منحك عزيزي العميل خمسة وأربعين جيجا بايت لتصفح مواقع التواصل، إضافة إلى هذا خمسة عشر جيجا بايت للواي فاي، وتعطي صلاحية للباقة قدرها أربعة أسابيع، كل هذا بمبلغ وقدره مائتي وعشرين ريال سعودي فقط.

مع العلم أن الرصيد الذي يسترد هو أحد عشر ريالًا سعوديًا، حيث أن الاشتراك يكون من رقم سوا من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة محتواها 7220 إلى الرقم 900، لكنك إذا أردت أن تهدي الباقة إلى رقم آخر مفوتر فهذا ممكن عن طريق أن تقوم بإرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 900 محتواها 7220 ، مسافة ، رقم سوا.


  •  

 

شارك المقالة:
109 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook