المحتوى

كيف أعرف إن كان لدي قوة خارقة؟

الكاتب: يزن النابلسي -

كيف أعرف إن كان لدي قوة خارقة؟

 

أولا : إذا كنت من الأشخاص الذين يمتلكون الذاكرة الفوتوغرافية ، ومعنى ذلك أن تتذكر أدق التفاصيل التي حدثت في الماضي ، والتعرف على الاشخاص الذين تعرفهم من مدة طويلة وبعد سنوات عديدة تلتقي بهم .
ثانيا : أن كنت من الاشخاص الذين لديهم نشاط عالي فيكتفون بالنوم ساعتين ويقومون بأعمالهم بكامل النشاط والحيوية مقارنة بأشخاص ينامون 8 ساعات ويستيقظون مفتقدين للنشاط .
ثالثا: إذا كنت من الاشخاص الذين يمتلكون قدرات حسية خارقة في قدرتك على التعاطف مع الآخرين والاحساس بهم بشكل عالي .
رابعا : إذا كنت من الأشخاص الذين لديهم بنية جسمية قوية حيث تكون قادر على حمل الاشياء الثقيلة .
 
بالإضافة الى ذلك الذكاء الخارق تلك القوة الخارقة تمكنك من فهم النظريات العلمية بسهولة كما أنها تمكنك من حل المشاكل الحسابية والألغاز في لمح البصر، يمكنك استخدام ذكائك الخارق في صنع اختراعك الخاص فكر في أي شيء تريد أن تخترعه وعندما تحصل على قوتك الخارقة قم بتنفيذه فالمستقبل مجهول ربما يمتلك كل شخص في المستقبل قوته الخارقة المفضلة.
 
وأنا كمختص أرى بأن للقوة النفسية والشجاعة الروحية والفكر العقلي إذا تم توجيهها بطريقة سليمة، فكم من أناس تفوقوا بقوتهم العقلية والنفسية رغم الضعف الجسماني وغلبوا آخرين يتميزون بقوتهم الجسمية الخارقة، وقد يستمع الإنسان إلى كلمة تحفيز أو إطراء أو غيرها مما يؤثر في النفس فتؤثر في نفسيته، وتعطيه جرعة من الحماسة الروحية والشجاعة النفسية .
 
شارك المقالة:
18 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook