المحتوى

كيف أعمل مكياج خفيف؟

الكاتب: يزن النابلسي -

كيف أعمل مكياج خفيف؟

 

بصفتي خبيرة تجميل سأخبرك ببعض الأسرار التي تجعل من مكياجك خفيفاً وطبيعياً:
 
 بعد وضعك لواقي الشمس، ضعي البرايمر:Primer على جميع بشرتك، ثم ضعي أحمر الخدود:Blusher على وجنتيك، وعلى جفنيّ عينيكِ المتحركين وقليلاً من الماسكارا، ولون شفاه طبيعيّ كالزهريّ الفاتح، مع إضافة لمسة من الهايلايت:Highlight لمنح مكياجك النضارة والحيويّة. نهايةً رُشي مُثبت المكياج على وجهك.
 
ضعي كريم الأساس (BB Cream) على جميع وجهك، ثم قومي بوضع قليلاً من البلشر البُنيّ على عظمتيّ خديكِ، والبلشر الزهريّ على الوجنتين مع اضافة الهايلايت على أطراف وجهك. قومي بوضع اللون البُيج على جميع جفنك المُتحرك، مع مد خط من اللون الأسود على طرفي عينيك لجعلهما مسحوبتين، ثم ضعي كحلة بيضاء داخل عينيك وقليلاً من الماسكارا:Mascara. بالطبع لا تنسي وضع لون الشفاه:Lipstreak البيج NUDE لمنح إطلالتك شكلاً جذاباً.
 
قومي بوضع بودرة الوجه المطابقة تماماُ للوّن بشرتك، ثم أضيفي الهايلايت:Highlight على أطراف خديّكِ، مع أضافة اللون الزهريّ على رأس خديك لمنحهما منظراً مُنعشاً. أما بالنسبة لعينيك ضعي اللون الخمري الفاتح على جفنك المتحرك، وارسمي خط آيلالينر:Eyeliner رفيع وطويل لمنح عينيك منظراً جذاباً، مع وضع رموشاً ناعمة عليهما. ضعي لون شفاه زهرياً لامعاً لتحصلين بعدها على مكياجاً خفيفاً وجذاباً في نفس الوقت. 
شارك المقالة:
27 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook