كيف أفتح التويتر

الكاتب: وسام -
كيف أفتح التويتر

 

 

كيف أفتح التويتر

 

يعدّ التويتر أحد المواقع الإلكترونيّة ذات طابع التواصل الاجتماعي، ويتميز هذا الموقع عن غيره من المواقع؛ بسبب استخدامه من قبل أشخاص مشهورين على الساحة العالميّة، وتتيح توتير للمستخدمين فرصة تحميل تطبيقها عن طريق متاجر مختلفة عبر الهواتف الذكيّة كأجهزة البلاك بيري، ويمكن للمستخدين إبداء آرائهم عبر الموقع من خلال عمليّة تُعرف بالتغريد أو التويت التي لا تتجاوز 140 حرفاً، وهو ما يُعرف بعمليّة التدوين المصغر، وتتيح لمستخدي مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى فرصة ربط الحسابات بين بعضها البعض لتسهل بذلك عمليّة استخدام هذه المواقع.
 
البلاك بيري
البلاك بيري هو أحد أنواع الأجهزة الخلويّة، وصناعته كنديّة تحت إشراف شركة ريسرش إن موشن. تتميّز هذه الأجهزة بقدرتها على مواكبة كل ما هو حديث في عالم التقنيات، لتوفّر بذلك لمستخدمينها حول العالم وخاصةً في دول الخليج العربي أفضل الخدمات المتاحة، وتمتلك هذه الأجهزة قوةً كبيرة فهي لا تتأثّر كثيراً في حالة ارتطامها بالمواد الصلبة، بالإضافة إلى امتلاكها شكلاً أنيقاً، كما أنّ شركة البلاك بيري توفر خدمة إنترنت بلاك بيري لـ 91 دول حول العالم، وهذا يعتبر شيئاً جيّداً في القدرة للوصول لهذا العدد، كما يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق BBM، الّذي يستخدم لإرسال واستقبال الرسائل برقم تعريف PIN، ويعتبر BBM من أفضل التطيبقات المتاحة حالياً في أجهزة الهواتف الذكيّة.
 
فتح التويتر في البلاك بيري
حمّل برنامج التويتر من أحد متاجر البلاك بيري المتوفّرة على الجهاز.
افتح تطبيق البلاك بيري الذي قمت بتحميله، ستظهر رسالة ترحّب بك في استخدام التويتر، اختر كلمة NEXT التالي للمرور إلى المرحلة التالية.
اكتب اسم المستخدم، وكلمة السر الخاصتين بك في حالة كنت مسجل سابقاً على موقع التوتير، ثم اضغط NEXT، واسم المستخدم هنا مثلاً AHMAD0978، دون الحاجة إلى كتابة الإيميل الخاص بك.
تظهر لك رسالة تفيد بنجاح التسجيل أو فشله، ثمّ اضغط على next.
تظهر لك صفحة توجد فيها العديد من أسماء المواقع الإلكترونيّة ذات طابع التواصل الاجتماعي، ويتيح لك التويتر ربط هذه المواقع بحسابك على التويتر، وذلك من خلال وضع إشارة صح داخل المربع الذي بجوار اسم الموقع ثمّ اضغط التالي.
في حالة قمت باختيار أحد المواقع سوف ينقلك تويتر إلى هذه المواقع لتسجيل الدخول، وذلك لربطها مع التويتر، من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم يعيدك إلى التويتر.
اضبط الإعدادات الخاصة بالموقع، وهذه الإعدادات تشمل وضع اسم المنطقة التي أنت فيها حالياً مع كلّ تويت تقوم بوضعها على حسابك، وحجم خط الكتابة، والصورة الشخصية.
تستطيع الآن استخدام التويتر بكل سهولة وذلك بعد ضبط الإعدادات.
شارك المقالة:
96 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook