كيف احول جوالي مقفل سوا وتجيني رساله ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
كيف احول جوالي مقفل سوا وتجيني رساله ؟

كيف احول جوالي مقفل سوا وتجيني رساله ؟.

 

من المعروف أن “سوا” هي بطاقة مسبقة الدفع تتبع شركة الاتصالات السعودية اس تي سي stc، وتحظى سوا بانتشار واسع في المملكة العربية السعودية، وتوفر سوا لعملائها خدمة “موجود” وهي واحدة من الخدمات المميزة التي تتيح وصول أي رسائل قد تكون وردت إلى الجوال الخاص بك حتى وإن كان هذا الجوال مغلق أو خارج نطاق التغطية.

كما تجدر الإشارة إلى أن خدمة موجود التي توفرها لك شركة سوا من الخدمات المجانية بالكامل التي تتيح لكل المشتركين الاستفادة منها دون تحصيل أي رسوم إضافية من أجل تفعيل هذه الخدمة على أجهزة الهاتف المحمول الخاصة بهم.

وإليكم الآن طريقة تفعيل خدمة أن يظهر جوالك مغلق للشخص المتصل بك حتى في حالة أن الجوال غير مغلق، عليك بالاتصال بالكود التالي من تليفونك و ادخال هذا الرمز *62*4000# ، أما إذا أردت إلغاء الخدمة عليك الاتصال بالرقم #62#.

 

خدمة موجود اكسترا

 

تعد خدمة موجود اكسترا أحد الخدمات المميزة التي تقدمها شركة سوا التي تجعل العميل يتعرف على كل الأرقام التي اتصلت عليه وقت ما كان الجوال مغلق، كما يمكن أخذ قسط من الخصوصية في الجوال باستخدام هذه الخدمة.

يمكن أن تقوم بتفعيل خدمة موجود اكسترا في حالة ما إذا كان الهاتف أيضاً موجود خارج نطاق التغطية أو كان مغلق، بحيث يتم تحويل كل المكالمات والأرقام على هذا الهاتف بعد الانتهاء من عملية تحويل المكالمات، وعندما يتصل عليك شخص، سوف تتلقى إشعار يدل على أنه تم محاولة الاتصال بك في الوقت الحالي.

 

كيفية تحويل المكالمات إلى مغلق في خدمة موجود اكسترا

 

يمكن تشغيل خدمة موجود اكسترا من خلال إرسال رسالة فارغة على الرقم 1520، أو إرسال رسالة إلى الرقم 900 حتى يتم تفعيل الخدمة.

عندما يكون الهاتف خارج نطاق التغطية يمكن أن يتم الاتصال بالرقم التالي:*62*4000#.

في حالة ما إذا كان صاحب الرقم مشغول ويريد أن يفعل الخدمة ويريد أن يظهر في الهاتف مغلق أو أنه غير متاح فعليك الاتصال بهذا الرقم *67*4000#.

يمكن إلغاء الخدمة  من خلال الاتصال علي الرقم #67#.

إذا كنت تريد تحويل المكالمات بشكل ما خلال تلك الخدمة بحيث يجد الشخص أن الهاتف مغلق حتى وإن لم يكن مغلق، فإنه سوف تصلك رسالة تخبرك بمن حاول الاتصال بك يرد عليك الاتصال *21*4000#

إذا كنت تريد إلغاء خدمه في عليك الاتصال على #21#.

 

طريقة تفعيل خدمة موجود اكسترا

 

ونقدم لكم الآن بالتفصيل طريقة تفعيل خدمة موجود اكسترا من خلال النقاط التالية:

تفعيل خدمة موجود اكسترا: 4000#*62*.

إلغاء أو إيقاف خدمة موجود اكسترا: #62#.

عند إغلاق الجوال أو كونه خارج نطاق التغطية يمكنكم الاتصال على: 4000#*62*.

عند انشغال الخط يمكنكم الاتصال على: 4000#*67*.

يقاف الخدمة عند انشغال الخط: #67#.

تحويل جميع المكالمات الواردة: 4000#*21*.

الغاء الخدمة عند تحويل جميع المكالمات الواردة: #21#.

 

تكلفة خدمة موجود اكسترا

أن خدمة موجود اكسترا التي توفرها شركة سوا من الخدمات الرخيصة جدًا، فهي باشتراك شهري 8 ريال فقط في الشهر بالكامل، وتتيح لك هذه الخدمة إمكانية عدم ضياع المكالمات التي وردت إليك في حالة عدم وجود شبكة حيث يتلقى العميل رسالة توضح له كل المكالمات التي وردت إليه وقت إن كان الهاتف مشغول أو خارج نطاق الخدمة أو مغلق.

 
شارك المقالة:
242 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook