كيف استقبل تردد قناة حواس TV؟

الكاتب: ولاء الحمود -
كيف استقبل تردد قناة حواس TV؟

كيف استقبل تردد قناة حواس TV؟.

 

تحظى القناة بعدة مزايا متنوعة يعود إليها السبب الحقيقي فيما حققته من نجاح وأستحواذ على أهتمام مساحة جماهيرية عريضة في الإمارات والمنطقة العربية منها: تقديمها لإعلام ترفيهي إجتماعي إخباري هادف يمزج بين الترفيه والفائدة ويشبع أهتمامات وميول قطاع كبير من جماهير الدراما ومحبي الأطلاع على الأخبار وأخر المستجدات في الحقل السياسي والإقتصادي والفني والرياضي والثقافي وخلافه. سعيها المتواصل لنشر الثقافة والتراث الإماراتي العربي وأنتقائها لمضمونها الإعلامي بما يتفق مع المبادئ العربية ويساهم في حل القضايا المجتمعية التي تواجه الأسر العربية وتفعيل مفهوم المواطنة بين شرائح المجتمع. إلتزامها بالمهنية والتقنية العالية وأتباع سياسة إرضاء الذوق العام للمشاهد وتطبيق المقاييس والضوابط الدولية مستخدمة أحدث التقنيات وأفضل المعدات وأنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة عالية الجودة HD وأنظمة قياسية SD لتوفير لمتابعيها حرية الأختيار من بينهم كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه. اهتمامها بأن تحقق لنفسها مكانة خاصة بين القنوات الأخرى مما جعلها تتعاقد مع  كوكبة من النجوم والإعلاميين وأستشاريين في مختلف المجالات وفريق عمل متفاني وإداريين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة يتكاتفون معاً لتعزيز قدرتها التنافسية. حرصها على توسيع نطاق خدماتها الإعلامية وتحقيق أهدافها الإستراتيجية من الأنتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث مجاناً ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات. ايمانها بدور التكنولوجيا العصرية في زيادة التفاعل الإيجابي وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في شتى بقاع الأرض وتواجدها الملحوظ على المنصات الإعلامية المختلفة وإنشاء موقع على اليوتيوب وموقع إلكتروني على الأنترنت.

 

برامج قناة حواس:

 

أطلت القناة على جماهيرها في شهر رمضان 2018 بباقة من أفضل البرامج الرمضانية بمختلف تصنيفاتها منها: شاهد أيضا: تردد قناة سي بي سي cbc على النايل سات برنامج خيمة حواس. برنامج مطبخ هيوفه. برنامج دوام أستثائي. برنامج مع روز عربجي. برنامج حريتك مع حواس

 

 مسلسلات قناة حواس:

 

قدمت القناة كعاداتها في سباق الدراما الرمضانية سلسلة من أجمل مسلسلات رمضان 2018 المصرية والعربية والسورية والتركية والكورية بأنواعها المتعددة منها: شاهد أيضا: استقبل تردد قناة النهار 2020 AL Nahar مسلسل أبو عمر المصري. مسلسل حريم الشاويش. مسلسل هارون الرشيد. مسلسل وردة شامية. مسلسل نهاية حلم. مسلسل الفرقة 38. مسلسل السلطانة. مسلسل رحيم. مسلسل تانغو. تشتهر قناة حواس تي في بتقديمها لمجموعة كبيرة من البرامج والعروض العربية طوال العام وبث أخبار الفنانين والفن وتسليط الضوء على المواهب الشبابية ومتابعة الأحداث الجارية ومناقشة الملفات الساخنة أضافة إلى ما تقوم بعرضه من برامج الأزياء ونصائح الموضة والجمال وبرامج الطهي والأفلام والأعمال الفنية والحفلات وفاعليات المهرجانات والمؤتمرات الإقليمية والدولية.

 

شارك المقالة:
61 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook