كيف استقبل تردد قناة نسمة الحمراء ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
كيف استقبل تردد قناة نسمة الحمراء ؟

كيف استقبل تردد قناة نسمة الحمراء ؟.

 

أهم مميزات قناة نسمة الحمراء:

 

تتمتع القناة بمزايا متعددة ومتنوعة والتي تعد السبب وراء ما حققته القناة من نجاح أهمها: تقديم إعلام متكامل وهادف يضم كل ما يبحث عنه المشاهد التونسي والعربي . تمسك القناة بعرض محتوي يتلائم مع العادات والتقاليد العربية والذي جذب إليها قطاع كبير من الأسر العربية . تضم القناة مكتبة ضخمة من المسلسلات العربية والأفلام والبرامج الترفيهية والمتنوعة التي تلبي كافة الأذواق والأحتياجات للمشاهدين في مختلف البلدات العربية .

عرض القناة لأخر المستجدات في الشأن التونسي والعربي بالأضافة لطرح العديد من القضايا الإجتماعية والمشاكل التي تواجه المواطن التونسي . مجانية القناة وعدم تشفيرها وبثها برامجها من خلال القمر الصناعي النايل سات مما زاد من أنتشارها وتوسعها في أنحاء الوطن العربي . تضم القناة فريق عمل ضخم من الإعلاميين وخبراء وإستشارين في جميع المجالات بالأضافة للقائمين علي الأدارة وعدد كبير من العاملين بها . أستخدام القناة لأحدث التقنيات والأنظمة العالية الجودة والعادية لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها كلا حسب النظام المدعوم به الجهاز . أنشاء القناة موقع إلكتروني يضم جميع أعمالها لتتيح لمتابعيها مشاهدة ما قد يفوتهم منها بالأضافة لسهولة التواصل معها من خلاله .

 

أبرز برامج قناة نسمة الحمراء:

 

قدمت القناة مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة مابين حوارية وإخبارية وإجتماعية و غيرها من التصنيفات والتي من أبرزها : 

البرنامج الحواري ناس نسمة نيوز . البرنامج الإخباري نسمة ويكاند . البرنامج الإخباري هات الصحيح . البرنامج الإجتماعي خليل تونس . البرنامج الحواري رأس Aرأس . البرنامج الإخباري الأخبار .

 

مسلسلات قناة نسمة الحمراء:

 

كما قامت القناة بعرض عدد كبير من المسلسلات العربية والتركية والتي منها علي سبيل السرد لا الحصر :

مسلسل ست كوم نسيبتي العزيزة ويعد أول عمل درامي للقناة ويتناول عرض  قصة حياة عائلة تونسية متوسطة وتعيش بهدوء لكنها فجاة تتحول حياتها لجحيم بنزول ضيوف غير مرغوب فيهم وتتوالي الأحداث في أطار كوميدي ممتع . مسلسل نيران صيفية والذي تدور أحداثه حول طبيبة تتسبب في قتل مريضة دون قصد وتقودها الصدفة للتعرف على الزوج السابق لهذه المريضة التي تركته من أجل أخر وينجذب كل طرف إلى الأخر دون معرفتهم بماضي كلا منهم وتنطلق الأحداث .مسلسل قطوسة الرماد ويتناول عرض قصة حياة شابة من عائلة فقيرة وتعمل في مطعم صغير وتكتشف مع الوقت أنها أبنة أحد أكبر رجال الأعمال وأن جدها تخلي عنها وأعطاها لمساعده وزوجته ليعتنو بها مقابل مبلغ من المال وتتوالي الأحداث . وغيره من الأعمال الفنية والنشرات الإخبارية والفقرات الممتعة بالأضافة لأخبار النجوم والمشاهير وغيرها من المواضيع التي يحرص علي متابعتها المشاهد التونسي والعربي مما زاد من أعداد الساعين للحصول علي تردد القناة الجديد وخاصة لقيامها مؤخرا بإجراء تحديثات عليه لتفادي التشويش وتقدم رؤية أكثر وضوحا ودقة . ونظرا لما توفره القناة من محتوي متنوع وهام يلبي أذواق وأحتياجات قطاع كبير من مشاهدي الدول العربية وحرصا من موقع محتوي علي توفير كل مايستحوذ علي رضا قرائه الكرام من قنوات وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة نسمة الحمراء:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 12206(v)  27500  عمودي 

شارك المقالة:
58 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook