كيف استقبل تردد قناة هنا بغداد؟

الكاتب: ولاء الحمود -
كيف استقبل تردد قناة هنا بغداد؟

كيف استقبل تردد قناة هنا بغداد؟.

 

والتي تتمتع بعدة مزايا متنوعة يعود إليها السبب وراء ما حققته من نجاح وشهرة في العراق والمنطقة العربية منها: تنوع ما تقدمه من خدمات إعلامية متكاملة تمزج بين الترفيه والتنوير وتعمل على توفير أهتمامات متابعيها من على كافة الأصعداء الإجتماعية والسياسية والإقتصادية وتكون لسان حالهم الناطق للتعبير عن أرائهم بمنتهي الشفافية والحيادية.

تميز الأعمال الدرامية التي تقوم القناة بعرضها وتعالج من خلالها المشاكل والقضايا التي تواجه الأسر العراقية والعربية مع مراعاة المبادئ الإعلامية العربية من عدم إثارة الفتن بين طوائف المجتمع المختلفة وحذف المشاهد والألفاظ المخالفة للعادات العربية. توظيف القناة للأسماء المضيئة في سماء الإعلام للأستفادة من خبراتهم بالإضافة للمواهب الصاعدة لإضفاء جو حماسي للأرتقاء بمستوى الأداء ورفع الكفاءة المهنية والتقنية بما يتماشى مع معايير الجودة العالمية والذي ساهم فيه أيضا أستخدامها لأحدث التقنيات  وأنظمة البث المتنوعة ما بين عالية الجودة الأتش دي وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمستقبلي إرسالها الأختيار من بينها كلا حسب النظام الداعم به جهازه.

سعيها لتحقيق غاياتها الأستراتيجية بأن تكون من الروافد الإعلامية العربية والإسهام في إثراء المعرفة وأتاحة الفرصة للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا للأستمتاع ببرامجيتها مما دفعها لبث محتواها عبر القمر الصناعي النايل سات مجانا ودون تشفير. حرصها على التواصل والتفاعل مع جمهورها في جميع أنحاء العالم والذي ساعدها فيه مجاراتها للتطورات التكنولوجية العصرية وإنشائها صفحات رسمية على مواقع التواصل الإجتماعية المشهورة وموقع على اليوتيوب ووضع حجر الأساس لإنشاء موقع إلكتروني خاص بها على النت.

 

برامج قناة هنا بغداد:

 

قدمت القناة مجموعة متنوعة من البرامج بمختلف تصنيفاتها أبرزها: برنامج التقييم. برنامج محطات. برنامج توصيلة. برنامج كنا هنا. برنامج من الواقع. برنامج البعد الأخر. برنامج حلو الكلام. برنامج دق الجرس. برنامج لقاء خاص. برنامج مع النجوم. برنامج وجها لوجه. برنامج هذا الصباح. برنامج ولاية بطيخ. برنامج على الطريق. برنامج نسايم العيد. برنامج حديث الناس. برنامج قبل المنتصف. برنامج حوار التاسعة. برنامج السلامة للجميع. برنامج حديث الملاعب.

 

مسلسلات قناة هنا بغداد:

 

 

كما قامت القناة بعرض سلسلة من المسلسلات المتعددة التصنيفات أهمها: مسلسل جراوية. مسلسل هلوس. مسلسل فيتامين. مسلسل تبسي كولا. مسلسل مذكرات سعدون. وخلافه من الأعمال التليفزيونية والتغطيات الشاملة للأحداث وأخر المستجدات  الإقليمية والدولية والتقارير الميدانية المصورة والمقابلات الهامة مع الشخصيات البارزة في المجتمع وألمع نجوم الفن والرياضة العراقيين والعرب والنشرات الإخبارية وحالة الطقس وكل ما يلبي أحتياجات وميول متابعيها في الدول العربية وخاصة عشاق الإطلاع على أخبار العراق مما زاد من أعداد الباحثين عن تردد القناة الجديد. لذلك ونظرا لأهمية الإعلام الذي تقوم القناة بعرضه ويستحوذ على إعجاب عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وحرصا من موقع محتوى على تلبية رغبات قرائه الأعزاء وتوفير متطلباتهم من القنوات وغيره من المواضيع التي تنال رضاهم سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

 

تردد قناة هنا بغداد:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11957 (h) 27500 أفقي 5/6 

شارك المقالة:
86 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook