كيف اعرف استعلامات مطار القاهره الدولي في مصر ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
كيف اعرف استعلامات مطار القاهره الدولي في مصر ؟

كيف اعرف استعلامات مطار القاهره الدولي في مصر ؟.

 

 

رقم تليفون مطار القاهرة الدولى:

 

اتصل على الأرقام التالية : 02-22675882 02-22675822 02-22675842 02-22675862 يسعى مطار القاهرة الدولى إلى تقديم العديد من الخدمات للعملاء وعلى رأسهم توفير عدة خطوط التواصل معه بشكل دورى على مدار 24 ساعة فى اليوم، حيث يثق به عدد كبير من العملاء يرغبون فى التعامل معه عن غيرها من المطارات الأخرى. 

 

عنوان مطار القاهرة الدولى:

 

يقع مطار القاهرة الدولى فى مكان متميز جغرافيا على العنوان الاتى مطار القاهرة الدولى – مصر الجديده – القاهره – مصر، ويتميز بكونه الأكثر أمانا وأسهل استخداما والأعلى رفاهية.

 

مطار القاهرة الدولى الخط الساخن:

 

المختصر 090077777 يحظى مطار القاهرة الدولى بأهمية ومكانة بالغة على المستوى الدولي على اعتبار أنه وجهه عاصمة الدولة المصرية لإستقبال العديد من أنشطة النقل والحركة الجوية فى مختلف أنحاء العالم.

 

مطار القاهرة الدولى:

 

يرجع تاريخ مطار القاهرة الدولى فى الأربعينات من القرن الماضى، وذلك وقت تأسيس قاعدة القوات الجوية الأمريكية في بان فيلد التي تبعد 5 كم عن مطار ألماظه لخدمة التحالف أثناء الحرب العالمية الثانية، وقد غادرت القوات الأمريكية القاعدة بنهاية الحرب، وفى عام 1945 استحوذت هيئة الطيران المدنى على القاعدة وكان يسمى مطار الملك فاروق. يشارك مطار القاهرة الدولى العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية والأمنية وغيرها من شركات الطيران بهدف تحقيق أداء عمل متكامل يقدم كافة الخدمات إلى العملاء واكتساب ثقتهم به، لذا يعتبر واحد من أشهر المطارات في القاهرة.

 

خدمات مطار القاهرة الدولى:

 

يسعى مطار القاهرة الدولى إلى تقديم كل ما يحتاجه العملاء على أعلى مستوى، تعتبر خدمة أهلا إحدى الخدمات التي يقدمها والتي تشمل خدمة VIP وخدمة إنهاء الإجراءات فقط، حيث يقوم  ممثلو خدمة أهلا باستقبال العملاء عند وصولهم المطار حاملين لافتة عليها اسمك،كما يتم نقلك إلى جناح خاص لك بسيارة مخصصة لحين إنهاء الإجراءات على أعلى مستوى، كما يتم استلام حقائب العميل ورعايتها رعاية خاصة لحين مغادرة بوابة المطار.

 

شارك المقالة:
88 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook