كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر ؟

كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر ؟.

 

تأسس بنك مصر عام 1920م، حيث قام بإنشائه رجل الاقتصاد المصري محمد طلعت حرب، بهدف المساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني بعد حالة التدهور التي شهدتها مصر في هذه الفترة بسبب الاحتلال البريطاني.

شارك بنك مصر بعد ذلك في إنشاء عدد من الشركات الوطنية التي تعمل في مجالات مختلفة، نتج عنها زيادة الدخل القومي وتحسين الأحوال الاقتصادية، حيث تم تأسيس شركات في مجال صناعة السينما، النقل والمواصلات، الطيران، التأمين، التغذية، والغزل والنسيج.

هناك عدة طرق يمكن من خلالها أن يتعرف العميل على رقم الحساب الخاص به في بنك مصر، وتتمثل هذه الطرق في الآتي:

هناك عدة طرق يمكن من خلالها أن يتعرف العميل على رقم الحساب الخاص به في بنك مصر، وتتمثل هذه الطرق في الآتي:

يمكن الاستعلام عن رقم الحساب إلكترونيًا من خلال عدة خطوات، وهي كالتالي:

  1. التوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك مصر 
  2. الضغط على أيقونة المعاملات البنكية.
  3. تسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  4. الضغط على خيار الحسابات.
  5. حيث يمكن من خلال ذلك طلب كشف حساب، حيث يتضمن هذا الكشف على كافة المعلومات الخاصة بحساب العميل ومنها رقم الحساب

التحدث مع خدمة عملاء بنك مصر

 
يقدم بنك مصر رقم موحد للتواصل مع خدمة العملاء في أي وقت على مدار اليوم ومن أي مكان، للاستفسار عن خدمات البنك والمنتجات التي يقدمها، بالإضافة إلى أن فريق خدمة العملاء متواجد من أجل تلقي شكاوى العملاء ومقترحاتهم.
يمكن التواصل مع خدمة عملاء بنك مصر من خلال الرقم 19888 من داخل مصر بسعر الدقيقة العادية من أي تليفون أرضي، أو الاتصال على رقم 0020219888 من خارج مصر.
حيث يمكن الاستعلام عن بعض الخدمات من خلال التواصل مع خدمة عملاء بنك مصر، منها الاستعلام عن المنتجات التي يقدمها البنك، مثل القروض، الودائع، شهادات الإدخار، وغيرها.
كما يمكن من خلال هذا الرقم الاستعلام عن رصيد الحساب الخاص بالعميل، وآخر خمس عمليات تمت من خلاله، كما يمكن الاستعلام عن أقرب فرع من فروع البنك موجود في المنطقة السكنية.
ويتم من خلال هذا الرقم التعرف على عناوين جميع فروع بنك مصر ومواعيد العمل الرسمية، بالإضافة إلى تنشيط البطاقة الائتمانية، وتعيين رقم سري خاص بها و تغييره، بالإضافة إلى تعديل بيانات العميل الخاص بالخدمة الصوتية، وغيرها من الخدمات.
 

مواعيد عمل فروع بنك مصر

 
تبدأ مواعيد العمل الرسمية في بنك مصر من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت، مع العلم أنه تم مد ساعات العمل في بعض الفروع ساعة إضافية، لتصبح المواعيد الرسمية حتى الساعة الرابعة مساءً.
 
علمًا بأن هناك فروع تعمل على مدار اليوم، وهي الفروع الموجودة في الموانئ والمطارات، كما أن هناك فروع يستمر العمل فيها حتى الساعة السابعة مساءً، وهي الفروع الموجودة في المولات والمراكز التجارية والفنادق الكبرى.
 

 

شارك المقالة:
82 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook