كيف تتم العدوى بمرض الأنفلونزا

الكاتب: نور الياس -
كيف تتم العدوى بمرض الأنفلونزا

كيف تتم العدوى بمرض الأنفلونزا.

 

 

ما افضل طريقة لالتقاط المرض ؟

 
اذهب حيث يتجمع كل المرضى.
 
يقول د . " شيلدون بلاو " : " أحياناً تصبح عيادات الأطباء أسوأ الأماكن التي يمكنك أن تبحث فيها عن علاج لنزلات البرد أو الأنفلونزا . ولا يعني ذلك عدم كفاءة طبيبك في مهنته , ولكنها فقط صالة الانتظار التي تكون مرتع الأمراض المعدية " .
 
وفي الحقيقة , ليت الأمر يقف عند حد الإصابة بالبرد أو الأنفلونزا , فهذا أقل ما يمكن أن يصيبك في صالة الانتظار . ويوصيك دكتور " بلاو" : " بأن تبقى بعيداً عن أي شخص مصاب بالسعال , أو العطس , أو القيء حتى لو وصل الأمر إلى أنك لن تجلس على مقعد , وحاول ألا تلمس شيئاً , وإذا فعلت فاغسل يديك جيداً " .
 
ولأن عيادات الأطباء غالباً ما تكون مزدحمة أثناء موسم الأنفلونزا , عليك التأكد عن طريق الـهاتف أن المواعيد تسير بالضبط حسب الوقت المحدد لـها . فقد يوفر ذلك عليك دقائق مهمة بعيداً عن جو معبأ بالجراثيم .
 
وأفضل من ذلك , اتصل بطبيبك هاتفياً قبل أن تتوجه إلى العيادة . فربما استطاع الطبيب أن يقدم لك النصيحة بالـهاتف إذا لم تكن نزلة البرد أو الأنفلونزا مصحوبة بارتفاع شديد في درجة الحرارة . وإذا لم تكن قد أصابتك عدوى ثانوية , فهناك فرصة لأن يؤكد لك الطبيب أن كل ما تحتاجه هو بعض العلاجات المنزلية .
- د. " شيلدون بلاو " : طبيب من "نيويورك" ومؤلف كتاب : "How To Get Out Of The Hospital Alive "
 
شارك المقالة:
81 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook