كيف تزيدين الوزن في منطقة الوجه؟

الكاتب: رامي -
كيف تزيدين الوزن في منطقة الوجه؟
"لتتمكني من الحصول على وجه أكثر امتلاءً، يجب عليكِ أن تضيفي بعض الوزن لجسمك كله، ولا يمكن لأحد أن يخمن أين سيذهب هذا الوزن الزائد على وجه التحديد، ولكن باتباع بعض النصائح الصحية يمكنك الوصول لهدفك، وجعل وجهكِ أكثر امتلاءً، وكذلك من خلال ممارسة بعض تمرينات الوجه.

3 نصائح لوجه ممتلئ
تناول الطعام الصحي

ابدئي في تناول الطعام بسعرات حرارية أكثر ولكنه مغذي في الوقت ذاته، مثل: النشويات كالخبز والأرز والمكرونة، وهي من الاختيارات الجيدة لزيادة السعرات الحرارية ضمن نظامك الغذائي، ويمكن أن تجعلي ضمن نظامك الغذائي زيوت جيدة؛ مثل: زيت الكتان، وزيت الزيتون لتحفيز امتلاء الوجه بصورة صحية.

اقرئي أيضًا: مشروبات لزيادة الوزن

ممارسة الرياضة

الكورتيزول هو هرمون ينتجه جسمك عند الشعور بالإرهاق، وهو يساعد على تقليل الآيض مؤقتًا، ويمكنك أن تمارسي رياضة القفز  أو الهرولة أو رفع الأثقال لتحفيز إفراز الكورتيزول بصورة معتدلة.

اقرئي أيضًا: وصفات طبيعية لزيادة الوزن

شرب الماء

احرصى على تناول 8 أكواب من الماء فى اليوم، فالماء يتخلص من السموم والبكتيريا الضارة فيالجسم، ويساعد على الحفاظ على مستويات الجلوكوز فى الجسم، ويقلل من خطر الإصابة بمرض السكر.

Volume 0%
 

اقرئي أيضًا: كيفية زيادة الوزن بطريقة صحية و آمنة

تمرينات الوجه

المواظبة على ممارسة تمرينات الوجه تساعد على زيادة حجم العضلات به ما يعمل على الوجه أكثر امتلاءً.

تمرين الخد: يساعد على شد الجلد في منطقة الخد، ما يزيد من امتلاء الخدود، عن طريق وضع أربعة أصابع من كل يد على خط الفك من جانبي وجهك، ويجب أن يكون إصبعك الصغير على الفك عند نقطة الزاوية مع فمك، اعقدي يديكِ بقوة على وجهك ووجهي فمك ليكون في وضع الابتسامة، وينبغي أن تشعري بأن بشرتك تسحب على أصابعك. كررى التمرين 20 مرة.

تمرين العين: هذا التمرين يساعد على شد بشرة وجهك ليتركها أكثر شبابًا ونضارة، ضعي إبهاميكِ على جانبي عينيكِ، حيث يصبح الكفان مواجهين للسقف والإبهامان نحو الأرض. اضغطي كلتا العينين حتى يُغلقا مع انزلاق الإبهام على كل جانب نحو أذنيكِ لتتمدد بشرة وجهك، استمري على هذه الوضعية لمدة خمس ثوان، وكرري 10 مرات.

شد الخدين: يساعد على شد وتقوية عضلة الخدين لمظهر ممتلىء وأكثر شبابًا، ضعي أعقاب راحتيكِ على جانبي وجهك في الجزء العلوي من عظم خدك وابتسمي ابتسامة واسعة قدر الإمكان، تمسكي بهذا الانقباض واستخدمي أعقاب يديك للضغط على عضلات الوجنتين لإحكام شد الابتسامة، استمري في هذا الوضع وعدي 10 ثم استرخي.

وبعد أن تعرفتِ معنا اليوم على بعض النصائح لوجه ممتلئ وبعض تمرينات الوجه، احرصي على اتباعها للاستمتاع بوجه ممتلئ ومشرق دائمًا.
المصادر"
شارك المقالة:
78 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook