كيف تفتح حساب بنكي في النمسا

الكاتب: رامي -
 كيف تفتح حساب بنكي في النمسا
فتح حساب بنكي في النمسا

كيف تفتح حساب بنكي في النمسا، تتم هذه الخطوات بسهولة كبيرة جداً لا تستغرق أكثر من يومين من خلال مساعدة البنك، حيث يتم إعداد، وتقديم الوثائق المطلوبة لفتح حساب بنكي، ومن خلال السطور القادمة سوف نتناول كيفية فتح الحساب البنكي بالتفصيل، فتابعونا.

كيف تفتح حساب بنكي في النمسا

يتم التواصل مع البنك، وشاهد جميع هذه الوثائق، والتعرف على جميع الخدمات المصرفية من خلال الإنترنت، والخدمات الإلكترونية، ويتلقى البنك البطاقات الخاصة بالأشخاص، والشركات يستلم العميل دفاتر الفئات الخاصة بالتسجيل، بالإضافة إلى الحصول على المشورة القانونية بسهولة كبيرة جداً.

مزايا الشركات لغير المقيمين
يمكنك أن تقوم بفتح حساب بنكي في النمسا بدون أن تذهب إلى زيارة النمسا من خلال معرفة المعلومات بالتفصيل عن أنظمة البنوك المصرفية في النمسا.
وتتميز هذه البنوك على مستوى العالم من الخصوصية، بالإضافة إلى السرية التامة.
ولا يمكن أن تقدم هذه البنوك أي نوع من المعلومات حول العميل صاحب الحساب البنكي المصرفي في النمسا إلى طرف ثالث إلا من خلال طلب السيد العميل القيام بهذا الأمر.
أو من خلال القرار الصادر من المحكمة في حالة القضايا الجنائية، أو قضايا التهرب الضريبي.
فتح الحساب دون الذهاب إلى النمسا يعتبر من الحالات الاستثنائية التي يتم تطبيقها في الكثير من الدول.
ومن أهم المزايا التي يحصل عليها الشخص الغير مقيم ما يلي
هذا النظام لغير المقيمين يتم تطبيق سكان الدول الأوروبية الشرقية.
يمكن السادة العملاء الحصول على فتح الحسابات النمساوية في البنوك بسرعة كبيرة جداً.
حتى تتمكن البنوك من زيادة عدد العملاء بالمجموعات الكاملة من الخدمات التي يتم تقديمها
ومنها نظام البنك المصرفي من خلال الإنترنت، وهو من الأنواع الممتازة.
مميزات النظام المصرفي النمساوي

عملاء البنوك النمساوية ينقسمون إلى مجموعتين:

المجموعة الأولى، وتشمل جميع المواطنين النمساويين، والأشخاص الحاصلين على تصريح الإقامة في البلاد.
المجموعة الثانية، وتشمل الأشخاص الذين يحصلون على الإقامة المؤقتة في النمسا، والتي تكون مدتها لا تتجاوز الثلاثة أشهر، وتهتم بكل بالسرية الكاملة، ويرجعوا بعد هذا إلى وطنهم.
أهم الحسابات التي يمكن الحصول عليها في النمسا

هناك العديد من الاختيارات التي يمكن للأفراد أن يحصلوا عليها من أنواع الحسابات البنكية المصرفية في النمسا، وأهم هذه الحسابات ما يلي:

حساب التوفير يعتبر من أنواع الحسابات الشخصية التي يتمكن الأفراد من فتحها بمجرد الاسم، ويتلقى العميل الدفتر الذي يمكنه أن يدخل به ما يشاء من الأموال، يتواجد هذا الدفتر أربع صفحات تحدد جميع المعاملات التي يمكن لهذا الشخص أن يحصل عليها، سواء كانت الفوائد، أو الإيداعات، أو السحب، أو غيرها من الأمور.
حساب العملات الأجنبية، وجميع المتطلبات المشابهة لهذا الأمر.
حساب الثقة، وهو يعتبر من الوسائل المنتشرة بين جميع المستثمرين الأجانب، ويتمكن هذا الحساب من صاحب السلطة الائتمانية المصرفية، كما أنه يمكنه أن يتخلص من هذا الحساب في أي وقت يشاء حسب نوع الإذاعات التي تتواجد به.
حساب الأوراق المالية، وهذا النوع من الحساب يتواجد في البنوك النمساوية يمكن السادة العملاء من عمليات البيع، والشراء للأوراق المالية التي لا يعرف مصدرها بالكامل، وهذا النوع من الحساب خاضع إلى الضريبة.
حساب المعادن الثمينة، وهو الحساب الذي يحمله العملاء أن يقوم بعملية بيع، أو شراء المواد السمينة السعر، مثل المعادن، والفضة، والبلاتين، والذهب دون وجود أي نوع من العمولة على أسعار الصرف.
كيفية فتح حساب في بنك نمساوي

يتطلب هذا الأمر تقديم نسخة من جواز السفر، والوثيقة التي تؤكد عنوان العميل، وجميع المتطلبات اللازمة، والتي منها تقديم التوصيات والأنشطة التي يقوم بها العميل، ومصدر أمواله بشرط أن تكون هذه جميع هذه الوثائق مترجمة إلى اللغة الإنجليزية، أو الألمانية.
شارك المقالة:
329 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook