كيف توفي جون سينا

الكاتب: باسكال خوري -
كيف توفي جون سينا

كيف توفي جون سينا.

 

 

جون سينا

 
 
 
هو جون فيليكس أنتوني سينا، المولود في اليوم الثالث والعشرين من شهر أبريل لعام ألفٍ وتسعمئة وسبعة وسبعين ميلاديّة، في مدينة نيوبري الغربيّة التابعة لولاية ماساتشوستس، ويسكن الآن في مدينة تامبا في ولاية فلوريدا، وهو مصارع أمريكيّ مُحترف، ومغنّي راب، وممثّل سينمائيّ، وحصل في عام ألف وتسعمئة وثمانية وتسعين على شهادة البكالوريوس في ممارسة علم وظائف الأعضاء، وعمل فيما بعد في مجال كمال الأجسام، كما عمل بعدها لفترةٍ قصيرة سائقاً لشركة ليموزين.
 
 
على الرّغم من النجوميّة الكبيرة التي حققها سينا كمصارع إلّا أنّه عانى كثيراً بسببها؛ وذلك لأنّها ألحقت به إصابات كثيرة أبعدته عن الحلبات على فترات مختلفة، في حين كان لسينا جمهور آخر يُتابع كافة أغانيه التي تُصدر كأغنية Thugonomics، التي تعدّ الأغنيّة الرئيسيّة لجميع الألبومات، ويعدّ أشهر ألبوم أصدره هو الذي يحمل جملته الشهير You van see Me أي هل تستطيع رؤيتي.
 
 
شارك سينا في العديد من الأفلام وهي: Ready to Rumble، والبحريّة (بالإنجليزية: The Marine)، واثنتا عشرة طلقة (بالإنجليزية:12 Rounds، والأسطوريّ(بالإنجليزية: Legendary)، وفريد(بالإنجليزية: Fred: The Movie)، وريونيون (بالإنجليزية:The Reunion، وليلة حياة فريد الجزء الثاني(بالإنجليزية: Fred 2: Night of the Living Fred)، وتخييم فريد الجزء الثالث(بالإنجليزية: Fred 3: Camp Fred)، وسكوبي دو غموض ريسلمينيا (بالإنجليزية:Scooby-Doo! Wrestle Mania Mystery)، وحطام القطار (بالإنجليزية:Train wreck)، والأخوات(بالإنجليزية: Sisters.
 
 
 

إنجازات جون سينا

 

 

 
بطولة وفو للوزن الثقيل مرة واحدة.
بطولة جنوب وفو مرة واحدة.
بطل مباراة السنة في ألفين وسبعة ضد شون مايكلز.
بطل مباراة السنة في ألفين وأحد عشر ضد سي إم بانك.
احتل المرتبة الأولى في تصنيف أفضل خمسمائة مصارع فردي في أعوام (2006، و2007، و2013).
بطل بطولة يو بي دبل يو للوزن الثقيل مرة واحدة.
بطل بطولة دبليو دبليو إي العالميّة للوزن الثقيل في اثني عشر مناسبة.
بطل بطولة العالم للوزن الثقيل في ثلاث مناسبات.
لقب نجم من السنة في الأعوام (2009، و2010، و2012).
اللاعب الأكثر جاذبيّة في العقد الممتد من عام ألفين إلى ألفين وتسعة.
 
 

وفاة جون سينا

 

 

ما زال المصارع الأمريكيّ على قيد الحياة إلى يومنا هذا؛ إلّا أنّه في اليوم الحادي والعشرين من شهر يونيو من عام ألفين وخمسة عشر ميلاديّة شاع خبر وفاته على مواقع التواصل الاجتماعيّ؛ بعد أن نُقل إلى مستشفى لاتا جونيور الموجود في واشنطن بعد إصابته بسبع طلقات على يد إحدى عصابات المافايا.
شارك المقالة:
47 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
2

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook