كيف يحدث سحر الهواتف واعراضه وعلاجه

الكاتب: رامي -
كيف يحدث سحر الهواتف واعراضه وعلاجه
محتويات المقال

ما هو سحر الهواتف
أعراض سحر الهواتف
طريقة علاج سحر الهواتف
استخدام الرقية الشرعية في علاج سحر الهواتف
استخدام الوضوء وقراءة ايات من القران الكريم 

تعرف بالتفصيل على سحر الهواتف واعراضه وعلاجه بأسرع الطرق فالسحر هو عبارة عن ابرام اتفاق بين الساحر وبين فرد من الجن او من الشياطين ويقوم الساحر بابرام الاتفاق مع الشيطان على ان يقوم الساحر ببعض من الاعمال المحرمة او بعض من الاعمال التي تؤدي الي الكفر في مقابل ان يقوم الشيطان بتقديم خدمة ما للشخص الساحر.

• هذا ويمكن اعتبار السحر انه بعض من الرموز والطلاسم والتعاويذ التي يقوم الساحر بقراءتها او بكتابتها وتسليطها على جسد الشخص المسحور سواء كان قريبا او بعيدا. وقد قام السحرة بتقسيم انواع السحر الى عدد من الانواع ومنها السحر الاسود والسحر الابيض والسحر السفلي والسحر العلوي كما يوجد السحر المغربي والسحر اليهودي.

ما هو سحر الهواتف

• يعتبر من انواع السحر المنتشرة هذه الايام وفي هذه الحالة يقوم الساحر بارسال جني ويقوم الساحر بتكليف الجني بأن يقوم باشغال الشخص المراد الحاق الاذي به. هذا ويقوم الجني بشغل الشخص المطلوب ايذائه في اثناء يقظته وفي منامه فيبدأ الجني بمحاولة التمثل للشخص المسحور في صورة حيوانات مفترسة تريد ان تلحق به الاذي في المنام.

• هذا ويستمر الجني في محاولة اشغال الشخص المسحور بان يقوم بمناداة المسحور بأصوات اشخاص يعرفها في اليقظة مع عدم وجود هؤلاء الاشخاص وربما يحاول ان يخاطبه وان كان بأصوات غريبة عن الشخص المسحور. وتستمر سلسلة ايذاء الشخص المسحور بأن يقوم الجني بتشكيكه في كل من هو حوله.

• هذا وتختلف درجات الاصابة بالسحر الذي يرسله الساحر عبر الهاتف في مختلف الحالات. فقد تكون هذه الاعراض بسيطة ويكون السحر بسيط وفي هذه الحالة لا يتعدي هذا السحر بعض الوسوسات التي تصيب الشخص المسحور او قد يشتد السحر على المسحور مما قد يؤدي الى اصابة هذا الشخص المسحور بالجنون.

أعراض سحر الهواتف

• هناك عدد كبير من الاعراض التي تحدث لمن هو مصاب به . ومن هذه الاعراض التي يصاب بها المسحور والتي تتكرر كثيرا هي رؤية الشخص المسحور للاحلام المفزعة. كما ان من اعراض اصابة الشخص بسحر الهواتف هي رؤيته في الحلم ان شخص ما يقوم بمناداته في المنام.

• كما ان من اعراض اصابة الشخص بسحر الهواتف هو ان  يصاب هذا الشخص بكثرة الوساوس كما ان هذا الشخص قد يري عدد من الاصوات تقوم بمحادثته ولكنه لا يري من يخاطبه في الواقع. كما ان من اعراض سحر الهواتف هي الشك في الاصدقاء والشك في الاحباب بصورة غير معتادة.

• هذا ومن اعراض اصابة الشخص بسحر الهواتف هي رؤيته لعدد من الحيوانات التي تقوم بمطاردته في المنام وتريد ان تلحق بهذا الشخص الاذي او الضرر. ومن اعراض رؤية الشخص النسحور بسحر الهواتف ان يري الشخص المسحور في منامه أنه يسقط من مكان مرتفع في حلمه.

طريقة علاج سحر الهواتف
استخدام الرقية الشرعية في علاج سحر الهواتف

• يتم التعامل معه بأن يتم قراءة الرقية الشرعية على الشخص المسحور للتخلص من السحر فاذا صرع هذا الشخص فهذا دليل على علاجه. اما ان لم يصرع هذا الشخص فيتم استخدام بعض الطرق الاخري لعلاج الشخص المسحور من سحر الهواتف الذي قد اصيب به

استخدام الوضوء وقراءة ايات من القران الكريم 

• في حالة ان لا يصرع الشخص المسحور بقراءة الرقية الشرعية فيجب ان يقوم بالوضوء قبل النوم ويليها ان يقوم بقراءة سورة الكرسي قبل ان ينام. كما يجب ان يقوم الشخص المسحور بجمع كفيه ويقوم بقراءة المعوذات فيهما ثم يقوم بالنفخ فيها ويقوم بالمسح على جسده قبل النوم ثلاثة مرات.

• يقوم الشخص المسحور بقراءة سورة الصافات في الصباح كما يقوم الشخص بقراءة سورة الدخان في الليل قبل النوم او انه قد يقوم بالاستماع اليهما بدلا من قراءتها. كما يلزم ان يقوم الشخص المسحور بقراءة سورة البقرة كل ثلاثة ايام او قد يغني عن ذلك ان يقوم الشخص باللستماع الى سورة البقرة بدلا من قراءتها.

• كما يجب ان يقوم الشخص المسحور بقراءة الدعاء التالي حسبي الله لا إله إلا هو، عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات ويقوم بقراءته يوميا في الصباح وفي المساء. كما يجب ان يقوم الشخصالمسحور بقراءة اخر ايتين من سورة البقرة يوميا قبل ان يذهب الى النوم.

• ويجب ان يقوم الشخص المسحور الدعاء التالي بسم الله وضعْتُ جنبي، اللهم اغفر لي ذنبي، وأخسئ شيطاني، وفُكَّ رِهاني، واجعلني في الندِيِّ الأعلى ويجب ان يقرأه قبل النوم. كما يجب ان يقوم الشخص المسحور بالاستماع ثلاثة مرات يوميا الى سورة فصلت وسورة الجن وسورة الفتح ويستمر الشخص المسحور على هذه التعليمات لمدة لا تقل عن شهر كامل حتي يأتيه الشفاء بأذن الله تعالى.

• هذا ويقوم العلماء باستخدام هذه الطريقة للتفريق بين الشخص المسحور الذي قد اصيب بسحر الهواتف وبين الشخص المصاب بمرض انفصام الشخصية والذي يحمل اعراضا مشابهة لأعراض الاصابة بسحر الهواتف. فأن تحسن الشخص بعد هذه القراءات كان ذلك الشخص مسحور وان لم يتحسن فأنه مصاب بانفصام الشخصية.
شارك المقالة:
40 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook