المحتوى

كيف يمكن للطاهي الإستفادة من السوشال ميديا كي يحقق هدف الشهرة ؟

الكاتب: يزن النابلسي -

كيف يمكن للطاهي الإستفادة من السوشال ميديا كي يحقق هدف الشهرة ؟

 

سأقدم فيما يلي اجابة على استفسارتك، الاجابة ليست حصرا على الطاهي ولكن يمكن تعميمها في مجالات عديدة
 
يمكن لأي شخص يقدم محتوى ايجابي، هادف أن يحقق الشهرة "الايجابية" وربما يحقق الأموال والارباح من خلال المحتوى الذي يتميز به، ولذلك أشكال عديدة، منها:-
 
الحرص على التواصل المستمر مع المتابعين لك عبر مواقع التواصل الاجتماعي كافة: فيس بوك، تويتر، انستغرام، سناب شات ويويتوب وما يستجد لاحقا من منصات لللتواصل.
 
تفعيل الحسابات اعلاه وغيرها - ان وجدت - بشكل مستمر، بحيث لا تنقطع عن المتابعين وان حدث وانقطعت لفترة عن تحديث الحسابات لتعود بقوة وتوضح لهم ان امكن سبب الانقطاع او عبّر لهم عن فرحتك بالعودة واستمرارية التواصل معهم.
 
احرص على فلترة المتابعين لديك، بحيث لا تسمح للحسابات الدعائية او غير الاخلاقية بتلويث حساباتك بمحتوى غير لائق، فتواجد هؤلاء لا يضرك وحدك، بل يساهم الى حد كبير في عدم متابعة لك من قبل الجمهور الحقيقي.
 
قدّم هدايا او خصومات في حال كان لديك ركن خاص بك للعمل في أي مجال من مجالات الطهي، فهذا يُشعر المتابعين لديك بأهميتهم وأن متابعتهم لك تحظى بين الفترة والاخرى بالتقدير.
 
أدخل في حوارات فعالة مع جمهورك لمعرفة نوعية المحتوى المطلوب منهم أو ما يفضلونه أكثر من غيره، بالنهاية .. هم الرأسمال الحقيقي لك.
 
أطلب من جمهورك التعريف بحسابك لدى اصدقائهم أو دائرة علاقاتهم الشخصية او المهنية، لتزداد قاعدتك الجماهيرية.
 
ادعم غيرك من الطهاة او المبتدئين في هذا المجال، الدعم لمن هم أعلى أو اقل منك مستوى له دور واضح سينعكس ايجابا على تطور حسابك وشهرته.
 
أخيرا .. كن صادقا في كل ما تنشر، فالجمهور ذكي.
 
شارك المقالة:
38 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook