كيفية اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

الكاتب: أسما نصر -
كيفية اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية؟

كيفية اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية؟

 

قد تكون سمعت من قبل عن وجود طرق تمكن الهكرز من اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية. سوف اشرح لك كيف تتم هذه العملية وكيف تتمكن المواقع من اختراق حسابات الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصيى فقط.

كيف اخترق حساب فيس بوك عن طريق اسم المستخدم ؟. تتم العملية عن طريق الحصول على اسم المستخدم الخاص بالشكل المراد اختراقه, تم بعد الحصول على اسم المستحدم يتم وضعه في خانة في احد المواقع التي تكلمنا عنها في السابق ‘ المواقع المتخصصة باختراق حسابات الفيسبوك ” تم يقوم الموقع بجلب كلمة السر اما عن طريق ستخدام ثغرة معينة او عن طريق البحت عن اسم المستخدم في قوائم حسابات الفيسبوك المسربة.

 

ماهي قصة اخترق حساب فيس بوك عن طريق اسم المستخدم؟

سنة 2013 مجموعة من الهكرز من دولة الهند اكتشفو ثغرة خطيرة في موقع الفيسبوك, هذه الثغرة الخطيرة تمكنهم من اختراق اي حساب فيسبوك فقط عن طريق الصفحة الشخصية. طبعا كان بامكانهم ان يقومو بالتبليغ عن الثغرة ويحصلو على مبلغ مابين 50الف دولار الى 1 مليون دولار. لكن هذا المبلغ قليل مقارنة مع ما تحققه الفيسبوك من ارباح. لدى بدل ان يقومو بالتبليغ عن الثغرة قامو بانشاء موقع متخصص باختراق حسابات الفيسبوك بمقابل مادي, اي انك تستطيع ان تطلب من الموقع ان يخترق لك اي حساب فيسبوك مقابل مبلغ مابين 100 دولار الى 150 دولار للحساب الواحد. خلال 15 يوم من استغلال الثغرة المجموعة الهندية تمكنت من اختراق ازيد من 60الف حساب فيسبوك, 60.000×100 دولار تساوي 6مليون دولار امريكي. وهو ضعف ما كانو سوف يحققونه من الفيسبوك 6 مرات.

 

كيف تتم عملية اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية؟

1- نتوجه الى احد المواقع المتخصصة باختراق حسابات الفيسبوك [ اضغط هنا ]
2- نقوم بادخال رابط الصفحة الشخصية لشخص المراد اختراقه.

3- نضغط على Hacking

نسبة نجاح عملية الاختراق تصل الى 20%

شارك المقالة:
1060 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
1

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook