كيفية اختراق اي حساب فيس بوك

الكاتب: أسما نصر -
كيفية اختراق اي حساب فيس بوك.

كيفية اختراق اي حساب فيس بوك.

 

تطبيقات التجسس على الفيس بوك

يوجد العديد من المواقع التي تقدم لك خدمة مراقبة هواتف الاطفال والموظفين في عملك. هذه المواقع يجب ان تقوم بالتسجيل فيها ودفع مبلغ بسيط كل شهر وسوف تتمكن من مراقبة كل ما يدور في اجهزة الاشخاص المراد التجسس على حساباتهم. هذا الموقع يعتبر الموقع رقم 1 في مجال التجسس على حسابات الفيسبوك. يستخدمه اكثر من مليون ونص شخص لمراقبة هواتف اطفالهم اثناء العمل. يستطيعون من خلال هاذا التطبيق ان يطلعو على جميع الانشطة التي تتم على هاتف الشخص. سواء من خلال الهاتف او من خلال الحاسوب.

اليك ما تستطيع الاطلاع عليه في هاتف الشخص.

 

طريقة استخدام التطبيق ؟

1- نقوم اولا بتحميل التطبيق من الموقع الرسمي عبر الضغط على الرابط التالي تم نقوم بعملية الشراء.

2- بعد شراء التطبيق سوف يطلب منك الموقع ان تقوم بتسجيل حساب في الموقع.

3- سوف تستخدم حسابك في مراقبة الاهتف الذي قمت بتنزيل التطبيق فيه.

4- سوف تتمكن من عرض كل شيء في الاهتف من محاذاث وكل شيء.

 

استغلال سداجة الضحية عبر الحيل والهندسة الاجتماعية

” انا افكر اذا انا هكر “

لن تصدق ان اخبرتك انني كنت اخترق العديد من حسابات الفيسبوك فقط بستخدام الحيل, لدي اكثر من 150 حيلة وخدعة تستطيع من خلالها اختراق اي حساب فيسبوك لكن بالطبع الحيل لا تنجح دائما وتتعلق بدرجة وعي الشخص, فمثلا من لديه دراية بمجال الاختراق قد لا يقع ضحية للاختراق لكن لمن ليس لديه اي دراية فمن السهل ان يكون ضحية للاختراق باسهل الخدع التي لا تتطلب اي ذكاء, لكن لكي يطور الشخص من اسلوبه لابد من ان يتعلم ” الهندسة الاجتماعية ” بحيت ستتمكن من اختراق الشخص بدون الحاجة لبرامج او ادوات فقط عن طريق الكلام ستتمكن من اختراق اي حساب.

سوف اقدم لك مثال بسيط لستخدام الهندسة الاجتماعية والحيل في سرقة حساب معين .

 

 

قد تنصدم وتقول ” ما هذا الغباء ” ” بحق الجحيم D:  ” كيف يمكن ان يقع شخص ما ضحية هذه الطريقة ويقوم بتقديم كود الحساب الخاص به لشخص لا يعرفه.

لكن في الحقيقة يوجد العديد من الاشخاص المبتدئين في مجال الامن المعلوماتي لدرجة انهم لا يعلمون ان عندما يقوم شخص بتغيير كلمة السر الفيسبوك يطلب رقم الهاتف ويرسل الفيسبوك كود للهاتف.

 هذه طريقة واحدة من بين ازيد من 150 طريقة كلها قمت بكتابتها في كتاب خاص بي اسميه ” فن الهندسة الاجتماعية ” يوجد 5 مستويات والمثال الذي اعطيتك اياه ليس سوى مثال واحد من المستوى رقم 1 , اما الطرق في المستوى 5 يمكن استخدامها لسرقة حسابات مشاهير وشخصيات مهمة, لكن كما قلت ان فعالة الطرق تعتمد في الاساس على وعي الشخص المراد اختراقه, مثلا انا مستوى خبرتي في مجال الامن المعلوماتي والاختراق يمكن اعتباره في اعلى مستوى لانني دائم الاطلاع على الطرق الجديدة ومن الصعب او من المستحيل ان يتم اختراقي عن طريق استخدام الهندسة الاجتماعية.

 

اختراق فيسبوك صديقك خلال 1 دقيقة

 الطريقة جد جد بسيطة وغير معقدة كل الي عليك سوى ان تقوم بالتركيز. ستتمكن من اختراق حساب صديقك خلال دقيقة واحدة فقط , كما ان الطريقة لا يمكن اعتبارها اختراق بل فقط خدعة لكنها ستمكنك ايضا من الحصول على كلمة السر الخاصة بحساب صديقك تم تغيير كلمة بدون ان يكتشف الامر.

1- جرب الطريقة الان على اي هاتف بجانبك مثلا هاتف اخوك او احد اهلك

2- لو انت من الهاتف راح تدخل على موقع الفيسبوك بشكل عادي كانك راح تدخل الى حسابك سواء من الهاتف او الحاسوب ادخل من على المتصفح .

3- راح تضغط على ” نسيت كلمة السر ” لو انجليزي اضغط على  ” Forgotten account “

4- بدون ما تكتب ولا شي بس اضغط على “نسيت كلمة السر”

5- وراح تدخل رقم هاتف صاحبك او صاحب الهاتف الي جنبك. اكيد انت تعرف رقم صاحبك

6- ادخل الرقم بتاع صاحب او الهاتف الي جنبك

7- راح يطلع خيارين لتغيير كلمة السر عن طريق رقم الهاتف او الايميل , اختر رقم الهاتف

 

8- بعدها لم تضغط  Continue , الهاتف الي جنبك ” هاتف صاحبك” راح تجيه رسالة من الفيسبوك فيها كود تغيير كلمة السر غالبا بيكون متكون من 5 ارقام وبيكون ظاهر من على الشاشة يعني بدون الحاجة الى فتح الهاتف.
9- مثال بسيط من الهاتف الخاص بصديق

10- راح تدخل الكود في الخانة , بعدها راح تقدر تغيير كلمة السر الخاصة بحساب فيسبوك صديقك.

11- طبعا لم تطبق الخطوات لازم ما يكون صديقك بجانب هاتفه مثلا ترك هاتفه في الشحن او انت وياه في جالسين في مكان وهو مو منتبه لهاتفه

12- بعد ما تغير كلمة السر صديقك راح ينصدم من ان الفيسبوك بتاعه اخترق D: 

13- ولو عندك امكانية الدخول الى هاتف صاحبك وعندك الكود تقدر تمسح الرسالة عشان ما يشوف الرسالة الي وصلته من الفيسبوك.

14- ومتنساش تسلم لي على صاحبك D: وتشارك معاه الموضوع راح اكون شاكر لك طول حياتي

كما قلت الطريقة ليست اختراق بل فقط خدعة اولية نفتتح بها موضوعنا , كما انه يمكن استخدامها للاختراق ايضا لكن تحتاج لشروط وهي ان يكون هاتف الشخص بجانبك. الان نمر لطرق الاكثر تعقيد والخطيرة.

شارك المقالة:
125 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook