كيفية استقبال تردد قناة الشرق

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية استقبال تردد قناة الشرق

كيفية استقبال تردد قناة الشرق.

 

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC نايل سات 

 

تردد قناة مكملين الجديدة Mekameleen TV سهيل سات: 

 

هوت بيرد 12687 / 11315 (h) شاهد أيضا: استقبل تردد قناة دي ام سي الجديد 2020 Dmc 11142 (v) 11471 (v) 27500 شاهد أيضا: تردد قناة الجزيرة الاخبارية 2020 علي نايل سات وعرب سات 27500 27500 أفقي عمودي عمودي 5/6 3/4 3/4

 

قناة الشرق مسلسلات:

 

ساهمت قناة الشرق الفضائية أيضاً بتوفير متطلبات متابعيها من الترفيه الأمن وعرض مجموعة من المسلسلات العربية والمدبلجة الناجحة التي لاقت جماهيرية واسعة في المنطقة العربية بالإضافة لبثها العديد من البرامج الترفيهية والحوارية والإخبارية المنوعة مما زاد أعداد الباحثين عن تردد قناة الشرق الجديد 2020.

 

برامج قناة الشرق:

 

تبث el sharq tv سلسلة كبيرة من البرامج المتميزة التي تتولى مختلف جوانب الحياة وتعمل على نشر الوعي الثقافي بين أبناء العوائل المصرية والعربية من بينها: برنامج شير. برنامج هاي تك. برنامج مع معتز. برنامج حقنا كلنا. برنامج شباك نور. برنامج الفن وسنينه. برنامج ليطمئن قلبي. برنامج ذكرى وعبرة. برنامج رمضان كريم. برنامج تصريح مواطن. برنامج الشارع المصري. برنامج الحصاد الإخباري. مسلسلات قناة الشرق قدمت قناة الشرق نخبة رائعة من المسلسلات باختلاف تصنيفاتها وجنسياتها منها: مسلسل الزيبق. مسلسل كفر دلهاب. مسلسل سوق العصر. مسلسل ظل المحارب. مسلسل قضاة عظماء. مسلسل قيامة ارطغرل. مسلسل المؤسس عثمان. مسلسل الشوارع الخلفية. مسلسل بنت اسمها ذات. مسلسل أبناء في العاصفة. شبكة راديو وتلفزيون الشرق تشكل شبكة تلفزيون الشرق المملوكة لـ أيمن نور السياسي المصري مؤسس حزب الغد ومن بعده حزب غد الثورة ومنافس الرئيس السابق محمد حسني مبارك عام 2005 م على الحكم من وأحد المرشحين في الانتخابات الرئاسية عام 2012 م أحد أهم الآليات التي يعتمد عليها أصحاب الفكر الليبرالي للتواصل مع أتباعهم. فضلاً عن كونها إنعكاس واضح لتوجه الأخوان السياسي والموصل الجيد لصوتهم ومبادئهم بالإضافة لخدماتها العديدة التي تهتم بعرضها محطاتها الفضائية الثلاثة المتضمنة بجانب قناة الشرق لكلاً من: قناة الشرق الاوسط جاء إنطلاق elsharq middle east tv إستكمالاً لما حققته قناة الشرق من نجاح ولتغطية الأوضاع الراهنة حيث تتولى قناة الشرق الأوسط مواكبة كل ما هو جديد في الحقل السياسي والاقتصادي والرياضي والفني وخلافه. من اهتمامات المواطنين في مصر والعالم العربي وتسعى لتحقيق التوازن بين احتياجاتهم من الأخبار والمعلومات التثقيفية والترفيه الموثوق الذي يلتزم بالمعايير الشرقية عبر ما تقدمه من برامج إخبارية و ترفيهية وفقرات دينية وعروض تلفزيونية ومعالجات درامية ممتعة تناقش المشاكل التي تواجه الأسر المصرية والعربية. برامج قناة الشرق الاوسط تعرض الشرق الاوسط حزمة منوعة من البرامج متعددة التصنيف من بينها: برنامج ابن البلد. برنامج مداخلات. برنامج ألو يا عرب. برنامج تغطية خاصة. برنامج المشهد التركي. برنامج ملفات مع أمير. برنامج بتوقيت الجزائر. قناة لا الفضائية تمثل قناة la tv التي انطلقت في مارس عام 2019 م وقد جعلت من أسمها إنعكاس لرفضها المطلق للتعديل الدستوري المصري أحدث فروع باقة قنوات الشرق والمرآة العاكسة لنهجها المناهض للنظام الحاكم. والداعم للشعوب المستضعفة والثورات العربية حتى أصبحت عين مشاهديها المتبنين نفس الثقافة على بؤر الصراعات والمواضيع الشائكة بالمنطقة عبر ما تقوم بعرضه من تقارير مصورة وتغطيات مستمرة لمختلف المحافل والتظاهرات العربية والعالمية وإنتاجها باقة من أقوى البرامج التلفزيونية المتنوعة. تردد قنوات الشرق الجديد ساهم الجدل المثار حول قنوات الشرق الفضائية التي تبث مضمونها من تركيا نظراً لحظر كافة أنشطتها في مصر بناء على قرار قضائي مما اضطرها لاستخدام الإستديوهات التركية لتصوير وعرض برامجها في زيادة رغبات الجمهور المصري والعربي وخاصة عشاق التعرف على الأنباء الداخلية والخارجية . والإلمام بكل ما يدور من أحداث ومشاحنات وجمع مختلف الآراء أو الداعمين للأخوان المسلمين بالحصول على ترددات قنوات الشرق وإكتشاف منظومتها البرامجية ومتابعة فقراتها المتعددة علماً بأنها تبث على نفس ترددات قناة الشرق السابق ذكرها.

 

مميزات قناة الشرق:

 

هناك مجموعة من المزايا وعوامل الشهرة التي يتمتع بها قناة الشرق 2020 وتعد السبب الرئيسي وراء انتشارها الواسع في مصر والوطن العربي من بينها: نمط اعلام قناة الشرق الفضائية الفريد والمتنوع الذي تتبنى من خلالها فرض سياستها على الساحة وتسعى للدفاع عن حق الأخوان في التعبير عن وجهات نظرهم ورفض حكم العسكر على حد قولهم. جرأة قنوات الشرق المعارضة في توجيه النقد للحكام العرب والسلطات المصرية وقيامها بتسريب عدد من المقاطع والفيديوهات لرموز الدولة وتوظيفها كادر عمل متفاني ذو دراية عالية بكيفية صياغة الخبر وفقاً منظورها. حرصها على طرح القضايا المجتمعية والملفات الساخنة وكل ما يهم المواطن المصري والعربي في شتى المناحي المعيشية وتغطيتها الشاملة للأحداث الجارية والتناول الواسع للمستجدات والفعاليات المحلية والدولية. اعتمادها على أحدث التقنيات وأنظمة البث المنوعة ما بين أتش دي فائقة الجودة وأس دي عادية لتوفر لجمهورها رؤية نقية ومتابعة ممتعة كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه. عدم سعي مجموعة قنوات الشرق وراء الربحية و مواظبتها على تقديم عروضها ومروحيتها البرامجية المتكاملة بالمجان وبدون تشفير عن طريق الأقمار الصناعية المختلفة لتغطية أكبر مساحة جغرافية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال وغرب أفريقيا والعديد من الدول الأوروبية.

 

شارك المقالة:
52 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook