كيفية استقبال تردد قناة المحور

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية استقبال تردد قناة المحور

كيفية استقبال تردد قناة المحور.

 

مميزات قناة المحور:

 

هناك مزايا متعددة تتمتع بها القناة وتجعلها من أولي القنوات التليفزيونية العربية أهمها : العمل بأحدث التقنيات وتعدد الأنظمة التي تستخدمها في بث محتواها والمتمثلة في الأنظمة العالية الجودة (الأتش دي) والأنظمة العادية (الأس دي) لتتيح لمتابعيها الأختيار من بينهم كلا حسب النظام الداعم لجهازه . حيادية القناة وعدم إنتمائها لإي من الأحزاب السياسية مماجعلها أكثر موضوعية و حيادية في نقل الأخبار وعرض الأحداث والقضايا الراهنة . تبلغ مساحة الأستوديهات المملوكة للقناة مايزيد عن 1600 متر مجهزة بأعلي مستوي. من بينهم أستوديو خاص لتسجيل الصوت والتوزيع الموسيقي  . كما تضم القناة فريق ضخم من ألمع المقدمين والإعلامين و15 وحدة مونتاج . حرص القناة علي تطوير وتحسين برامجها بإستمرار لتواكب التطور في عالم التكنولوجيا الحديثة . أنشاء موقع إلكتروني خاص بالقناة يساعد مشاهديها في التواصل معها ومتابعة ما يفوتهم من برامج ومسلسلات .

 

أهم برامج قناة المحور:

 

تضم القناة مكتبة ضخمة من البرامج المتنوعة والتي تضم كل مايبحث عنه المشاهد من أخبار سياسية وأقتصادية ورياضية وحتي ترفيهية والتي من أهمها: 

البرنامج الأخباري 90 دقيقة تقديم كلا من معتز بالله عبد الفتاح وإيمان عز الدين ويتناول رصد لنبض الشارع المصري والعربي وأراء المواطنين في الأحداث الجارية ويقوم بأستضافة لأبرز الشخصيات وعرض لأهم القضايا . البرنامج الطبي الطبيب وتقدمه كلا من بوسي مصيلحي وبوسي العايدي ويتم فيه إستضافة لأكبر أساتذة الطب في جميع التخصصات وإستعراض بالصور لشرح العمليات والعلاجات المختلفة للمرض الذي تتناوله الحلقة وتلاقي أسئلة المشاهدين ويقوم الطبيب بالرد عليها . البرنامج الرياضي سبوت أون سبورت (Spot On Sport) ويقوم بتقديمه عمرو فؤاد والذي يتناول جميع الرياضيات ويستعرض الألعاب والرياضيات الخطيرة ويقدم كل حلقة رياضة جديدة ويجمع بين الأثارة والتشويق في عالم الرياضة . البرنامج الديني المسلمون يتسألون تقديم الشيخ سالم عبد الجليل ويتم فيه أستضافة بنخبة من مشايخ الأزهر الشريف ويتناول كل ما يهم المسلمون من أمور الدين والفقه . برنامج اللمة الحلوة ويقدمه كلا من مها أبو عوف وكارم محمود ونورهان ميشيل ويتناول كل مايهم الأسرة العربية ويتم فيه أستضافات لشخصيات مؤثرة في المجتمع .

 

أبرز مسلسلات قناة المحور:

 

كما قامت القناة بعرض أعداد كبيرة من المسلسلات العربية أبرزها :

مسلسل عرفة البحر ويقدمه نخبة من النجوم منهم نور الشريف ودلال عبد العزيز وهالة صدقي ومجدي سعيد ونهي لطفي ومي نور الشريف وغيرهم . مسلسل الكبير أوي الموسم الخامس بطولة أحمد مكي ودنيا سمير غانم وهشام إسماعيل ومحمد شاهين وكوكبة أخري من النجوم . مسلسل بعد البداية ويقوم بتأديته كلا من درة وطارق لطفي وروجينا وفاروق الفيشاوي وخالد سليم ومحمود الجندي وأخرون . مسلسل حارة اليهود والذي قدمه كلا من إياد نصار ومنة شلبي وريهام عبد الغفور وأحمد حاتم وجميل راتب ووليد فواز وغيرهم من الفنانين . مسلسل تحت السيطرة ويقدمه كلا من نيللي كريم وظافر عابدين وهاني عادل ومحمد فراج وسمر مرسي وأحمد وفيق وغيرهم . كما تقوم القناة بعرض أخبار هامة ونشرات إخبارية وأخبار فنية متعددة مما زاد من أعداد الباحثين عن ترددها الجديد وخاصة بعد قيامها بتحديثه لتوفر لمشاهديها رؤية أوضح دون مشاكل التشويش ولذلك ومع حرص موقع محتوي المعهود علي تلبية رغباتكم في الحصول علي ترددات القنوات المختلفة وغيره سوف يقدم الموقع فيما يلي :

 

تردد قناة المحور:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11823 (V) 27500 عمودي 3/4

 

شارك المقالة:
135 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook