كيفية استقبال تردد قناة ام بي سي 4

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية استقبال تردد قناة ام بي سي 4

كيفية استقبال تردد قناة ام بي سي 4.

 

تردد قناة mbc 4:

 

التردد نايل سات معامل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح المدار 1193811470 27500 (v) عمودي 4/3 8 درجات غرب

 

نبذة عن قناة MBC 4:

 

تمتاز قناة ام بي سي 4 التي بدأت بثها في عام 2005 م بكونها أحد أبرز فروع باقة قنوات mbc المحببة للأسر العربية ويعود الفضل في ذلك إلى تخصصها في عرض مضمون أجنبي يخاطب احتياجات وتطلعات العائلة ككل والمرأة بصفة خاصة بالإضافة لحرصها على إكتشاف المواهب الشبابية وإلقاء الضوء عليها.

 

برامج قناة mbc 4:

 

تضم قناة mbc 4 ام بي سي 4 حزمة رائعة من البرامج الترفيهية والإجتماعية والثقافية والشبابية منها: شاهد أيضا: استقبل تردد قناة mbc 5 على نايل سات برنامج بالمختصر. برنامج et بالعربي. برنامج trending. برنامج نجوم العلوم. برنامج the doctors. برنامج the x factor. برنامج لحظة الحقيقة. برنامج شكلك مش غريب. برنامج arabs got talent. بروجكت رانواي الشرق الأوسط.

 

مسلسلات قناة mbc 4:

 

قدمت قناة ام بي سي 4 سلسلة من أفضل الأعمال الدرامية متعددة التصنيفات والجنسيات منها: شاهد أيضا: استقبل تردد قناة النهار 2020 AL Nahar مسلسل الوشم. مسلسل Dallas. مسلسل كأنه إمبارح. مسلسل خفايا الكبار. مسلسل أبواب الخوف. مسلسل الماضي الحاضر. مسلسل سيحطم قلبك. مسلسل ground floor. مسلسل رجال مطلوبون. برامج قناة ام بي سي 4 تحظى mbc 4 بالكثير من عوامل الشهرة والمزايا المتنوعة تشكل حجر الأساس فيما حققته من نجاح وانتشار في المنطقة العربية منها: تقديمها لإعلام ترفيهي اجتماعي راقي يلاقي قبول واستحسان مساحة عريضة من جماهير الأعمال السينمائية والتلفزيونية الأجنبية. اهتمامها بتغطية الأحداث الفنية وأخبار النجوم وبث حفلات توزيع الجوائز وكل ما هو جديد في عالم هوليوود. أتباعها لسياسة إرضاء الذوق العام لمشاهديها وعرض محتواها باللغتين الإنجليزية والعربية وأنتقاء برامجها بعناية فائقة. ارتكازها على أحدث التقنيات العصرية في عرض خدماتها الإعلامية ومراعاة المعايير العربية وحذف المشاهد المسيئة للأخلاقيات الشرقية. التزامها بالضوابط الدولية واستخدام أفضل أنظمة البث المنوعة ما بين hd عالية الجودة sd قياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية واضحة كلاً حسب النظام الداعم به جهازه. سعيها الدائم لتعزيز موقفها التنافسي وتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث عن طريق كلاً من النايل سات والعربسات بالمجان ودون تشفير. ريادتها في مواكبة التطورات التكنولوجية وتسخيرها في زيادة التفاعل الإيجابي بينها وبين جمهورها بجميع أرجاء العالم. إنشائها للعديد من الصفحات الرسمية على المنصات الإجتماعية وموقعين أحداهما إلكتروني وأخر على اليوتيوب.

 

شارك المقالة:
45 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook