كيفية استقبال تردد قناة جاكي شان

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية استقبال تردد قناة جاكي شان

كيفية استقبال تردد قناة جاكي شان.

 

مميزات قناة جاكي شان:

 

تحظي القناة بمزايا متعددة ومتنوعة جعلتها من أكثر القنوات التليفزيونية متابعة في الوطن العربي والتي من أهمها : تقديم القناة لإعلام ترفيهي ومتميز يلبي أذواق وميول قطاع كبير من جماهير التليفزيون في البلدات العربية . 

تضم القناة مكتبة ضخمة من الأفلام الأجنبية القديمة والحديثة المترجمة والتي تتمتع بطابع خاص عن باقي الأفلام في كونها تعمل علي مزج الأكشن والكوميديا معا . بالرغم من عرض القناة لمحتوي أجنبي إلا أنها تحرص علي إنتقاء أعمالها المعروضة بما يتلائم مع العادات والتقاليد العربية والذي جعلها قناة لجميع الأسر العربية .

عدم تشفير القناة ومجانيتها نظرا لبثها محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات والذي يوفر لمعظم لمتابعيها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مشاهدة كل ما تقوم بعرضه عبر شاشتها . إستخدام القناة لأحدث التقنيات والأنظمة المتنوعة مابين عالية الجودة وعادية لتوفر لمتابعيها رؤية أكثر وضوحا ودقة بالأضافة للأختيار من بينهم كلا حسب النظام الداعم له جهازه . 

 

 أفلام قناة جاكي شان:

 

قدمت القناة سلسلة رائعة من الأفلام الأجنبية المترجمة لجاكي شان ونجوم أخرين في عالم الأكشن الكوميدي والمتمثلة في : فيلم Project A مشروع أ. فيلم Crime Story  قصة جريمة . فيلم Dragon Blade سيف التنين  . فيلم Bolice Story  قصة بوليسية  . فيلم Island Of Free جزيرة من النار. فيلم The Karate Kid كاراتيه الأطفال. فيلم King FU Master مستر كونغ فو  . فيلم The Young Master مستر الشباب . فيلم Rush Hour الجزء 1.2.3 ساعة الذروة  . فيلم Spy Next Door  جاسوس الباب التالي. فيلم  Jaky Chan Who Am I  جاكي شان من أنا  . فيلم Around The World In 80 Days حول العالم في 80 يوم  . كما قامت القناة بعرض عدد كبير من البرامج الترفيهية الفنية التي تقوم بعرض أخبار المشاهير في عالم الفن وأخر أعمالهم الفنية بالأضافة لعدد كبير من المهرجانات السينمائية والأعمال الأجنبية المتنوعة لألمع النجوم الأجانب في عالم الأكشن والكوميديا وغيرها مما جعلها تأتي في صدارة القنوات التليفزيونية التي يحرص علي مشاهدتها قطاع كبير من محبي الأفلام الأجنبية الأكشن والذي زاد من أعداد الباحثين عن تردد القناة الجديد . ونظرا لما توفره القناة من فن يلبي ميول وأذواق أعداد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وجميع أنحاء العالم وحرص موقع محتوي علي توفير كل يشبع رغباتكم في الحصول علي ترددات القنوات التليفزيونية المختلفة وخصوصا في ظل قيام معظم القنوات بعمل تحديثات جديدة علي تردداتها سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

 

تردد قناة جاكي شان:

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11137 (h) 27500 أفقي 3/4

 

نبذة مختصرة عن جاكي شان:

 

حقق جاكي شان نجاح كبير في مجال الفن والذي بدء مشواره فيه سن صغير مع بعض من أصدقائه في عام 1962 ومن ثم توالت الأعمال ولكن كان يؤدي وقتها أدوار صغيرة إلي أن بدأت الأنطلاقة الحقيقية له في عام 1978 بعد أن قام بتدريبه بروس لي وتوالت النجاحات منذ ذلك الوقت وتميز الفنان والمخرج وأحيانا المغني والمنتج جاكي شان بتميز أسلوبه وخفة حركته القتالية والطريقة التي يقوم بها في أدائها والذي جعله من أكثر الفنانين شهرة في جميع أنحاء العالم . 

شارك المقالة:
78 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook