كيفية الاستثمار في العملات الرقمية

الكاتب: رامي -
كيفية الاستثمار في العملات الرقمية

كيفية الاستثمار في العملات الرقمية

بعبارات بسيطة ، أكثر الأماكن شيوعًا لشراء العملات المشفرة هي بورصات العملات المشفرة. هناك العديد من التبادلات المختلفة للاختيار من بينها ، وأكثرها شيوعًا هي Coinbase و GDAx وBitfenix, تتيح لك هذه التبادلات شراء عملات مثلBitcoinو Etherium باستخدام بطاقة الخصم.

مع العملات الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك Bitcoin ، يمكنك شراء كسور من العملات المعدنية ، لذلك لا تحتاج إلى استثمار آلاف الدولارات للدخول في اللعبة.

إذا كنت مهتمًا بشراء altcoins ، فستحتاج إلى بعضBitcoinأو Ethereum لإجراء عملية الشراء , كقاعدة عامة ، لا يمكنك شراء عملات رقمية بديلة بالعملة الورقية , لكن هذا قد يتغير في المستقبل.

تجني التبادلات الأموال عن طريق فرض رسوم علىإجراء المعاملات، ولكن هناك مواقع ويب أخرى يمكنك زيارتها للتفاعل مباشرة مع المستخدمين الآخرين الذين يتطلعون إلى بيع العملات المشفرة.

تعدLocalBitcoinsأحد الأمثلة الشائعة , من المحتمل أن تكون العملية أطول من عملية التبادل ، وهناك خطر إضافي يتمثل في التعامل مباشرة مع شخص غريب لا يمكنك التحقق من عملته.

كيفية تخزين العملة المشفرة

عندما نقول &ldquoأرسلها إلى محفظتك&rdquo ، فإننا لا نعني أنك تضعالـBitcoinالخاص بك في محفظة فعلية , لكن لتخزين عملتك ، فأنت بحاجة إلى Coinbase للعملات المشفرة ، وهو أمر ضروري لتخزين الرمز الذي يشكل محفظة العملات المشفرة الخاصة بك بشكل آمن. يمكن أن يكون لديك إما محفظة برامج أو محفظة أجهزة.

تعتبر محافظ البرامج ضرورية لتمكين التداول النشط ، لأنها تجعل الوصول إلى عملتك أسهل بكثير. إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب Coinbase ، ستتلقى تلقائيًا محفظة برنامج Coinbase.

هل يجب أن تستثمر في العملات المشفرة؟

انخفض سعر البيتكوين بشكل حاد من ذروته على الإطلاق لأكثر من 17000 دولار (إلى حوالي 3500 دولار في أوائل عام 2019). إذا كان لابد من وصفسوق العملاتالمشفرة بكلمة واحدة فقط ، فسيكون كثير التقلبات , لذلك مثل أي استثمار آخر ، يجب أن تزن المكاسب المحتملة مقابل تحملك للمخاطر. إذا كنت تميل إلى تجنب المخاطر في استثماراتك وكنت تتطلع إلى بناء ثروة على مدى عقود ، فمن المحتمل ألا تكونالعملاتالمشفرة مناسبة لك.

لا أحد يستطيع التنبؤ بدقة بما سيحدث في سوق العملات المشفرة. نعم ، هذا صحيح من الناحية الفنية لجميعالاستثمارات. لكن الأسواق الأخرى &ndash على سبيل المثال ، سوق الأسهم &ndash تنمو بشكل أكثر ثباتًا ، مع تقلب أقل بشكل ملحوظ. في الواقع ، قد يكون من المضلل حتى تسميته &ldquoاستثمار&rdquo شراء Bitcoin. سيكون من الأكثر دقة الإشارة إليها على أنها تخمين. ومع ذلك ، إذا كنت على استعداد للمخاطرة وتعتقد أن سعر Bitcoin الحالي هو أدنى نقطة قبل الارتفاع ، فجرّب ذلك بكل الوسائل.

كانت Bitcoin موجودة الآن منذ 10 سنوات &ndash أطول مما توقع الكثيرون أنها ستستمر. يبدو المستقبل مع

Bitcoinكنوع من العملات الاحتياطية في جميع أنحاء العالم غير مرجح بشكل متزايد يومًا بعد يوم. ولكن من

المعقول أن نتوقع أنها تحتفظ ببعض القيمة في المستقبل المنظور.

نصائح للاستثمار بالعملات الرقمية

هل لديك تقدير تقريبي للمبلغ الذي يمكن استثماره؟ يمكن أن تساعدك حاسبة الاستثمار في حساب ما يمكن أن تصبح استثماراتك بمرور الوقت.

يمكن أن يكون الاستثمار في العملات المشفرة احتمالًا مثيرًا للاهتمام لجزء من محفظتك ، ولكن يجب عليك التأكد من

بتنويعاستثماراتكمع مقتنيات أخرى. يمكن أن ينصحك المستشار المالي الجيد بشأن توزيع الأصول بشكل جيد ،

وسوف يستثمر معظمهم أموالك من أجلك.

ستعمل أداة مطابقة المستشار الماليSmartAssetعلى إقرانك بما يصل إلى ثلاثةمستشارينفي منطقتك. يمكنك

بعد ذلك قراءة ملفاتهم الشخصية وإجراء مقابلات معهم (عبر الهاتف أو شخصيًا) واختيار من تريد العمل معه.

شارك المقالة:
94 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook