كيفية الاستعلام عن فاتورة Stc برقم الهوية في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية الاستعلام عن فاتورة Stc برقم الهوية في السعودية

كيفية الاستعلام عن فاتورة Stc برقم الهوية في السعودية.

 

الاستعلام عن فاتورة اتصالات برقم الهوية:

يمكن ذلك من خلال الدخول على رابط موقع شركة الاتصالات السعودية من خلال الرابط التالى “هنا“، ثم الضغط على “خدماتى” وعقب التحميل، يتم الضغط على زر “تسجيل الأن”، سيظهر لك صفحة من أجل تسجيل البيانات من خلال تعبئة الاستمارة بكافة البيانات الشخصية. ليظهر رقم الجوال الخاص بصاحب التسجيل، تصل اليك رسالة عبر الهاتف لتفعيل رقم الجوال، ليتم إدخال رقم الهوية ثم البريد الالكترونى مع الرقم السرى والضغط على زر “التالى”. ثم الضغط على علامة صح كتأكيد على صحة الإجراءات والبيانات، وبالتالى يتم الاستعلام عن الفاتورة الخاصة بالمواطن حيث من الضغط على علامة صح من جديد ثم التالى يتم استلام رسالة نصية بها كل الخدمات المطلوبة ومن الفاتورة

طريقة تسديد الفاتورة من خلال الصراف:

يمكن تسديد الفاتورة من خلال الصرف عبر الشاشة الرئيسية لخدمة الصراف، حيث تجد كلمة خدمات، ومع الضغط عليها تظهر كلمة “دفع فواتير” تضغط عليها. ثم تضغط على كلمة “سيريتل” ستظهر لك خانة ادخال رقم التليفون ثم كلمة تأكيد، ثم وضع كلمة السر الخاص بك. بعدها ستظهر لك قيمة الفاتورة على الشاشة، لتقوم بالضغط على كلمة تأكيد من اجل دفع الفاتورة، ثم ستصلك رسالة تأكيد إتمام العملية. “ملحوظة”  اذا نسيت كلمة السر او وجدت صعوبة، يمكنك الاتصال على الرقم 111.

مميزات دفع فاتورة stc برقم الهوية:

تلك الخدمة بها العديد من المميزات، حيث يمكن أنها تقويم بتسهيل مزايا كثيرة أمام المقيمين والمواطنين على أراضي المملكة العربية السعودية. بالاضافة الى مميزات اخرى خاصة بقائمة الأسعار والباقات وخدمة الانترنت، وأيضا يمكن إتاحة فرصة التحويل من الفواتير الورقية إلى الإلكترونية. كما أنها تعمل على توفير الوقت أمام المقيمين والمواطنين، ومن هنا تأتى اهمية دفع الفاتورة stc برقم الهوية وكثرة الاستعلام عن الخطوات بالاضافة الى انها تحمل تكاليف أقل وتمنح المواطن العديد من الخيارات، بالاضافة الى انها صديق للبيئة مع توافر الخروج والتوجه بشكل مباشر، كما أنها تحمل حل الأمان للخصوصية، حيث تكون شركة الاتصالات السعودية  stc : هى المعروفة بشكل مختصر بأسم إس تي سي، تعبر الشركة هى المسئولة الأولى عن كافة خدمات الاتصالات في السعودية، ومن خلالها يتم توفير كل الخدمات الالكترونية المرتبطة بالاتصالات مثل الانترنت وغيرها من الخدمات الأخرى. ويتم ذلك من خلال التواصل عبر الهاتف، واتاحة خدماتها عبر البريد الالكترونى، حيث تقدم الخدمات بشكل مريح وبأسعار قليلة أمام المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

 

شارك المقالة:
81 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook