كيفية الاستعلام عن فاتورة النت عبر موقع المصرية للاتصالات

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية الاستعلام عن فاتورة النت عبر موقع المصرية للاتصالات

كيفية الاستعلام عن فاتورة النت عبر موقع المصرية للاتصالات.

 

المصرية للاتصالات:

هي أكبر شركات الاتصالات في مصر تأسست عام 1854 حيث أنشئ أول خط تلغراف يربط بين محافظتي القاهرة والإسكندرية، ومن ثم أنشئ أول خد تليفون في عام 1881 يربط أيضاً بين القاهرة والإسكندرية، ومن ثم تم امداد محافظات بورسعيد والإسماعيلي والسويس والزقازيق والمنصورة وطنطا أيضاً بخطوط تليفونات في عام 1883، ومن ثم اخذت في التطور  وبعدها حولت الهيئة المصرية للاتصالات إلى شركة مخصصة، ثم أخذت في التطور إلى أن تم إدخال الهاتف المحمول وخطوط الإنترنت.

 

الاستعلام عن فاتورة التليفون بالرقم عبر موقع المصرية للاتصالات:

 

وضعت الشركة المصرية للاتصالات عدة خدمات تسهيلاً لعملائها الاستعلام عما يريدون من خلال خطات بسيطة دون الحاجة إلى الذهاب للشركة أو فروعها في المحافظات. ومن بين خدمات الشركة المصرية للاتصالات خدمة معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي ن خلال موقع الشركة عبر الإنترنت. في البداية يقوم المواطن بالدخول على موقع الشرركة المصرية للاتصالات من هنا. سوف تظهر الصفحة المخصصة للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بهذا الشكل. يقوم المستعلم بإدخال كود المحافظة في خانة كود المنطقة، ومن ثم يقوم بإدخال رقم التليفون الخاص به في خانة رقم التليفون. يقوم المستعلم بالضغط على زر أظهر الفواتير ليتم عرض الفواتير الخاصة برقم التليفون الخاص به.

 

معرفة قيمة فاتورة الإنترنت عبر موقع المصرية للاتصالات we:

من بين خدمات الشركة المصرية للاتصالات التي تقدمها لعملائها، خدمة الاستعلام عن فاتورة الانترنت، بالتعاون مع موقع الشركة تي إي داتا، وذلك باتباع الخطوات التالية: بداية يجب تسجيل حساب في الموقع عن الطريق الرابط من هنا. تظهر شاشة تسجيل حساب جديد على الموقع ومن ثم يقوم المستعلم باتباع الخطوات الباقية للتسجيل. يقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص به، وكلمة المرور. يقوم باختيار المحافظة التي يقيم بها ويحدد المنطقة التابع لها. بعد أن أكمل الخطوات السابقة يقوم بتسجيل رقم التليفون الأرضي ورقم الهاتف المحمول. يتم تأكيد التسجيل عن طريق إدخال كود التحقق الذي يقوم الموقع بإرساله عبر رسالة قصيرة على الهاتف المحمول. بعد إنهاء الخوات السابقة يكون المستعلم أصبح له حساب على موقع تي إي داتا عبر الشركة المصرية للاتصالات. يقوم المستعلم بإدخال رقم الهاتف المسجل به خدمة الانترنت، ومن ثم يقوم بالضغط أمام المربع بأنه انسان حقيقي وليس روبوت. ويضغط على أكمل لاستكمال باقي الخطوات. تظهر له الفواتير الخاصة به وميعاد استحقاق دفعها والمدة المتبقية له، وقيمة الاستهلام أيضاً.  

 

دفع الفواتير عن طريق موقع الشركة المصرية للاتصالات:

بعد أن يتقوم المستعلم بمعرفة قيمة فاتورته سواء لخدمات الإنترنت أو التليفون الأرضي، يمكن أن يختار وسيلة الدفع إذا كان يملك فيزا كارد أو ماستر كارد، حيث يمكن الدفع عن طريقهما أون لاين، من خلال إتباع الخطوات وإختيار طريقة الدفع ومن ثم إدخال رقم الفيزا وتاريخ انتهاء صلاحيتها، والرقم السري المستخدم لها، وكتابة العنوان بالتفصيل وفقاً للخانات الموجودة، ورقم مكتب البريد التابع لمنطقة الإقامة ثم الضغط على كلمة دفع أ PAY، وبهذا يكون تم دفع الاشتراك الخاص بالانترنت أو الهاتف الأرضي

 

شارك المقالة:
58 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook