كيفية البدء مشروع تصفيف الشعر المتنقل في السويد

الكاتب: رامي -
كيفية البدء مشروع تصفيف الشعر المتنقل في السويد

كيفية البدء مشروع تصفيف الشعر المتنقل في السويد

قد يكون تشغيل شركة تصفيف شعر متنقلة مناسبًا للأفراد الذين يتمتعون بروح ريادة الأعمال أو يرغبون في التحرر من أصحاب العمل. تختلف الطريقة التي تدير بها شركة تصفيف شعر متنقلة عنأعمال تصفيف الشعرالأخرى ، لأنك تذهب إلى منازل عملائك بدلاً من جعلهم يأتون إلى صالون لتلقي خدماتك. يجب أن تتعامل مع الجوانب القانونية والعملية لإدارة شركة تصفيف شعر متنقلة قبل تجهيز سيارتك وتقديم خدمات تصفيف الشعر. تشمل الأمور القانونية تنظيم ضرائب عملك ، والحصول على التراخيص المناسبة واستكمال تسجيل الأعمال في الولاية التي تدير فيها عملك.

رخصة التجميل الحكومية

امتحان الترخيص مكتوب وعملي بطبيعته ، مما يعني أنه يجب على مصففي الشعر أداء تقنيات تصفيف الشعر واجتياز معايير الصرف الصحي وإظهار التواصل المهني مع العملاء. تنص وزارة شؤون المستهلك على أنه يجوز للأفراد الحاصلين على ترخيص في مجال التجميل إجراءالتصميم والقص والتلوينفي الولاية التي يوجدون فيها. يتم تقديم الاختبار من قبل مجلس الحلاقة والتجميل في ولايتك ، أو لوحة تحمل اسمًا مشابهًا.

تسجيل عملك

يشمل التسجيل في مكتب وزير الخارجية بولايتك ملء استمارة طلب مع اسم شركة تصفيف الشعر وعنوانها ومعلومات الاتصال الخاصة بك. يجب دفع رسوم التسجيل ، وتختلف الرسوم وفقًا لهيكل العمل الذي اخترته ، مثل الملكية الفردية أو الشراكة أو الشركة. قد تتقلب رسوم كل ولاية بشكل طفيف.

التقدم بطلب للحصول على رقم تعريف صاحب العمل

التقدم بطلب للحصول على رقم تعريف صاحب العمل ، والذي يمثل عملك في تصفيف الشعر على الهاتف المحمول عند تقديم ضرائبك إلى نظام الإيرادات الداخلية , استخدم هذا الرقم عند إكمال أي نوع من الضرائب أو مستندات العمل. استخدم رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك إذا تم تشغيل أعمال تصفيف الشعر كملكية فردية.

الحصول على تأمين

اتصل بشركة التأمين الخاصة بك واحصل على تأمين ضد المسؤولية. يمكن للعملاء مقاضاةشركة تصفيف الشعرالمتنقلة الخاصة بك نتيجة الحروق من أدوات تجعيد الشعر الساخنة أو نتيجة غير مرغوب فيها للعلاجات الكيميائية ، مثل التلوين.

شراء المعدات اللازمة

ابحث عن غرفة في منزلك أومنطقة لتخزينمعدات تصفيف الشعر الخاص بك. يجب شراء مكواة تجعيد ومكواة مسطحة وبكرات ومجففات شعر ومقص شعر وأمشاط وفرش وشامبو وبلسم وأغطية العميل لارتدائها أثناء قص الشعر. تحقق من مخزونك مرة واحدة في الأسبوع أو الشهر لتحديد ما إذا كنت بحاجة إلى طلب المزيد من عناصر المخزون. اطلب مخزونك مباشرة من الشركة المصنعة إن أمكن لتوفير المال.

تسويق شركتك

قم بإنشاء شعار يمكن طباعته على مريلة تصفيف الشعر وكملصق لسيارتك. قم بتسويقأعمالك الخاصة بقص الشعروالشعار أينما ذهبت لتحقيق أقصى قدر من التعرض. استخدم الشعار الموجود على البطاقات البريدية والكتيبات التي يمكنك تركها في دور المسنين ومساكن الطلاب ومرافق المعيشة المساعدة. أنشأ موقعًا على شبكة الإنترنت يوضح جميع خدماتك واسعارك واستخدموسائل التواصل الاجتماعيلنشر عملك.

شارك المقالة:
70 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook