كيفية التسجيل في موقع اجير في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية التسجيل في موقع اجير في المملكة العربية السعودية

كيفية التسجيل في موقع اجير في المملكة العربية السعودية.

 
طريقة التسجيل في موقع أجير :
من أجل التسجيل في موقع أجير يجب الدخول على الموقع من هنا، ثم كتابة الاسم أو اسم الشركة تحديد الدولة، رقم الهاتف الخاص مع كود الدولة المقيم فيها.
ثم كتابة رقم المرور، مع تأكيد رقم المرور مرة أخرى، والضغط على زر تسجيل الدخول.
 
مميزات برنامج أجير: 
كما سبق وأشرنا فإن برنامج أجير مهم جدا فى سوق العمل، حيث انه يساهم فى تغطية احتياجات سوق العمل، ويسعى الى و الاستفادة من القوى العاملة المتواجدة على أراضي المملكة بدلا من السعي الى إحضار عمالة جديدة.
كما يسعى الى الإستفادة من خدمات العمالة الفائضة بشكل مؤقت فى مجال العمل، ويسعى إلى البحث عن القوى العاملة المتواجدة في المملكة من أجل استغلالها وتنميتها وافادة المملكة بها.
كما يقوم برنامج أجير بإعارة خدمات العمالة الفائضة لمنشآت أخرى، ويقوم بإصدار إشعار للعامل من أجل إثبات قانونية تواجده فى الجهة التى لا ينتمى لها.
 
الخدمات المقدمة من بوابة أجير :
يقدم برنامج أجير العديد من الخدمات المختلفة، حيث ان البرنامج يقوم بدعم الشركات الصغيرة التي لديها موظفين أقل من خمسة حيث يتم إعفائهم من نسبة الاستفادة.
كما يقدم البرنامج خدمة التعاقد المباشر، وهى الخدمة التى تمكن الأفراد الراغبين فى العمل المؤقت من الاستفادة من تلك الخدمة والتسجيل في سوق العمل للتعاقد المباشر.
كما تقوم فكرة التعاقد المباشر على ما بين المنشأة والفرد وليس بين المنشأة والمنشأة وتفيد تلك الخدمة فى الاشعار المؤقت للمرافقين وأيضا فى موسم الحج.
كما تتيح فكرة التقاول وهى الخدمة التى تعتبر وثيقة قانونية يتم بناءها على أساس تواجد عقد عمل يتم من خلاله تحديد الأشخاص الذين سيقومون بتنفيذ العمل.
 
ماهي اشعارات أجير :
إشعار أجير هو عبارة عن وثيقة يتم منحها للعامل فى العمل داخل منشأة معينة لفترة زمنية مؤقتة ومحددة، وذلك حسب أنظمة ولوائح وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
حيث ان أجير لديها العديد من الاشعارات يمكن استعراضها من خلال صفحة اشعارات أجير من هنا
 
كيف يمكن تقديم الملاحظات و المساعدة في تحسين نظام أجير :
أتاح برنامج أجير امكانية الاستفسار والملاحظات والمساعدة فى تحسين البرنامج، وذلك من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني support@ajeer.com.sa
 
 
شارك المقالة:
73 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook