كيفية التسويق لمشروع محل ملابس لانجري

الكاتب: رامي -
كيفية التسويق لمشروع محل ملابس لانجري

كيفية التسويق لمشروع محل ملابس لانجري.

الهدف من إقامة مشروع محل ملابس لانجري
كما جاء في دراسة جدوى مشروع محل ملابس لانجري فإن الهدف من إقامة هذا المشروع يتمثل في عدة نقاط وهي كالتالي:
دراسة جدوى مشروع محل ملابس استوكات بالجملة في مصر
دراسة جدوى مشروع محل ملابس بواقي تصدير
دراسة جدوى محل حدايد وبويات وأرباحه
القيام بتوفير منتجات مطلوبة &ldquoملابس لانجري&rdquo بسعر مناسب وجودة عالية.
إنعاش حركة السوق فيما يخص الشراء والبيع.
توفير فرص للعمل داخل المشروع أمام من يبحث عن فرصة.
فتح آفاق جديدة للمصانع المحلية التي تنتج هذه النوعية من الملابس.
الحصول على أرباح وفيرة لأن هذا المشروع إذا تم تنفيذه بشكل صحيح سوف يحقق نجاح مضمون بإذن الله.
أهمية الموقع كما جاء في دراسة جدوى مشروع محل ملابس لانجري
حتى تستطيع أن تقوم بتنفيذ هذا المشروع سوف تحتاج إلى محل سواء كان مستأجر أو تمليك لا تقل مساحته عن خمسة عشر مترًا، ويمكن أن تزيد حسب مقدرتك، ولكن المكان لابد وأن يكون بمنطقة تجارية أو حي راقي أو منطقة شعبية تشهد حركة بيع عالية، ويجب أن يتوفر بالمحل كافة المرافق من ماء وكهرباء وأيضًا غاز.
أما عن تجهيز المحل فعليك قبل كل شيء أن تقوم باستخراج كافة التصاريح حتى تزاول نشاط التجارة، وعلى حسب ما تملك من إمكانيات عليك عمل ديكورات مميزة حتى وإن كانت بسيطة، ولا تنسى الإضاءة القوية والواجهات الزجاجية، وتوفير مساحة صغيرة إن أمكن لكي يتم قياس الملابس فيها.
أماكن بيع الملابس اللانجري والعمالة اللازمة للمشروع
أكدت دراسة جدوى مشروع محل ملابس لانجري أن هناك أكثر من طريقة تستطيع بها عزيزي القارئ أن تحصل على هذه المنتجات، إما عن طريق البحث عن المصانع الموجودة في بلدك وتقوم بتصنيعها، وفي هذه الحالة سوف تحصل عليها بسعر مخفض أو أنك تقوم بمقابلة مستورد لهذه الملابس وتقوم بالشراء منه مباشرًة.
أو أن تقوم أنت بنفسك باستيراد ملابس لانجري من تركيا أو الصين وهذا متاح من خلال شبكة الإنترنت، وهو الاختيار الأمثل والأرخص في نفس الوقت بعد اختيار حصولك على الملابس من المصانع المحلية في بلدك، أما فيما يخص العمالة اللازمة لهذا المشروع فلابد وأن تقوم بالعمل بمفردك في بدايته، حتى لا تتكبد عناء مصاريف إضافية في بداية المشروع.
والأفضل أن تستعين بإحدى قريباتك أو شقيقتك أو حتى زوجتك لأن الأمر سوف يكون أفضل خاصًة وأن الزبائن معظمهم سوف يكون من النساء، وهنا البائعة أفضل من البائع، وعليك الحرص على أن يتم التعامل مع الزبائن بذوق وأن يكون هناك تمتع بحس عالي في مساعدة الزبونة في اختيار الموديل المناسب لها.
كيفية التسويق لمشروع محل ملابس لانجري
إن هذا المشروع يستطيع أن يسوق لنفسه ما دمت قد اخترت الجودة المناسبة والمكان المناسب في نفس الوقت، وأنت عليك أن تقوم بوضع خطة تسويقية بسيطة تناسب امكانياتك المادية، وبصفة عامة يمكنك التسويق للمشروع من خلال ما يلي:
قُم باستغلال وسائل السوشيال ميديا والمتمثلة في موقع الفيس بوك وتويتر وغيرهم، وقم بتصوير الملابس بشكل أنيق جذاب واعرضهم مع الأسعار المناسبة، ثُم قُم بعد ذلك بعمل حملة إعلانية على الفيس وغيره حتى يصل إعلانك إلى الفئة المستهدفة وهي النساء.
إن حُسن اختيار الموقع الذي سوف يقام فيه المشروع يعتبر المسوق الأول له، فكلما اخترت الموقع المناسب الذي يكثر فيه الفئة المستهدفة سوف تضمن نجاح المشروع والتسويق له.
العمالة المحترفة، فعندما تقوم بتعيين عاملة تتمتع بالاحتراف وتتقن فن البيع للنساء سوف تضمن أن هناك زبائن سوف يداومون على الشراء منك.
وضع أسعار تناسب الجميع مع جودتها، وهذه صفة نادرة جدًا ولا توجد في معظم المحلات الأخرى التي تبيع الملابس اللانجري.
لا تستخدم الكذب أبدًا والمبالغة في جودة الملابس، ولكن قُم بعرض كافة مميزاتها وذكر عيوبها، فإن قمت بذلك فسوف تتمتع بمصداقية من الزبونة وسوف تعود مرة أخرى إليك بكل تأكيد.
أخيرًا لا تنسى القيام بطباعة الملصقات الخاصة بالمحل وتوزيعها في الأماكن المتكدسة كالأسواق التجارية وغيرها.
شارك المقالة:
101 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook