كيفية الشراء من موقع Wish

الكاتب: رامي -
كيفية الشراء من موقع Wish

كيفية الشراء من موقع Wish.

موقع Wish هو احد اشهر مواقع البيع و الشراء على الانترنت ، هذا الموقع بدا بالعمل منذ عام 2011 و توسع بشكل كبير حتى وصل الى مختلف الاسواق العالمية بمختلف المنتجات &rdquo الملابس ، الاحذية ، الهواتف ، الاكسسوارات ، .. &rdquo و غيرها الكثير من المنتجات ، هذا الموقع حقق ارباح كبيرة خلال السنوات الماضية وذلك للاسلوب الجيد في التعامل بينهم و بين العملاء .
هناك الكثير من مواقع الشراء و البيع على الانترنت و لكن الفرق بينهم يكون في جودة المنتجات و الاسعار الرخيصة و الخصومات و ايضا اقصر مدة في ايصال المنتجات المطلوبة و كذلك تعليق الاشخاص على المنتج ، عموما اليوم سنتحدث عن طريقة الشراء من موقع Wish و كيفية الدفع و التعرف على المدة المحددة لايصال المنتجات .
كيفية الشراء من موقع Wish للتسوق ؟ :
موقع Wish يوفر العديد من المنصات لشراء المنتجات و التواصل معهم ، يمكنك اقتناء المنتجات من الموقع عبر المتصفح في حاسوبك و ذلك من خلال الدخول الى رابط الموقع مباشرة https://www.wish.com/ ، او يمكنك تحميل تطبيق الموقع على منصتي الاندرويد و الـ IOS عبر المتاجر .
1- قم بالدخول مباشرة الى موقع Wish من خلال الرابط التالي : https://www.wish.com/
2- في الصفحة الرئيسية من الموقع لابد من تسجيل حساب على الموقع و يمكنك القيام بذلك عبر استخدام حساب فيس بوك بسهولة .
3- في الصفحة الرئيسية من الموقع ستجد المنتجات الهامة و الاكثر رواجا و ايضا المنتجات الحاصلة على عروض و تخفيضات ، في اعلى الموقع يوجد مربع بحث و ايضا بعض التصنيفات يمكنك من خلالها البحث عن المنتج المطلوب .
4- بعد الدخول على صفحة المنتج ستجد جميع المعلومات الخاصة به و ميعاد الوصول المتوقع و ستجد زر &rdquo Buy &rdquo اضغط عليه للشراء .
5- ستعود مرة اخرى للصفحة الرئيسية لتجد المنتج اصبح في عربة التسوق ، الان يمكنك البحث عن منتج اخر لاضافته الى عربة التسوق او بامكانك الدخول الى مرحلة الشراء عبر الضغط على زر &rdquo View Cart &rdquo .
6- داخل صفحة الشراء ستجد المنتج و السعر المحدد و هناك مكان لـ &rdquo برومو كود &rdquo و هي عبارة عن اكواد يمكن اضافتها لتحصل على خصومات على المنتجات ، عموما هذه الاكواد من الممكن ان تصل الى بريد الالكتروني عقب التسجيل على فترات او خلال المناسبات ، قم بالضغط على زر &rdquo Checkout &rdquo .
7- سيتم الانتقال بك الى صفحة الدفع و التي من خلالها سيطلب منك البيانات الشخصية ثم الضغط على زر &rdquo next &rdquo ، ثم قم بادخال بيانات الكارت الذكي الخاصة بحسابك او يمكنك الدفع من خلال حساب الباي بال ثم اضغط على زر &rdquo Next &rdquo ثم في الصفحة الاخيرة ستجد تأكيد امر الشراء .
شارك المقالة:
106 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook