كيفية العثور على أسواق الجملة في فرنسا

الكاتب: رامي -
كيفية العثور على أسواق الجملة في فرنسا

كيفية العثور على أسواق الجملة في فرنسا

الأسواق التجارية بالجملة في فرنسا على الرغم من انتشارها الكبير إلا أن هناك عدد كبير من التجار أو حتى المستهلكين العاديين يجدون مشكلة في الوصول إلى هذه الأسواق. والحقيقة هي أنالأسواقالتجارية في فرنسا بجانب تقديم الأسعار المميزة فهي أيضا تمنحك فرصة رائعة للتجول، فتصميم الأسواق التجارية مميز الي أبعد الحدود، ومن أشهر الأسواق التجارية الموجودة في فرنسا:

سوقRangesللمنتجات الغذائية

سوق Ranges يعد من أهم الأسواق التجارية بالجملة فيفرنساوهو سوق مخصص بالكامل لتجارة السلع الغذائية الطازجة، وبداية السوق كانت في قلب العاصمة الفرنسية باريس ولكن تم نقله إلى ضواحي باريس. وهو من الأسواق الضخمة فلك أن تتخيل أن هذا السوق يقصده يوميا ما يقارب من 12 ألف تاجر جملةللمواد الغذائية، وتبلغ مساحة السوق ما يقارب من 234 هيكتار وهي مساحة ضخمة جدا. وأهم ما يميز هذا السوق عن غيره من الأسواق التجارية المماثلة أنه يمتلك منصة مخصصة للبيع والشراء عن طريقالإنترنت، مع تقديم العديد من الحلول لأصحاب المطاعم والعاملين في مجال الصناعات الغذائية. وهو ما جعل هذا السوق تتعدى شعبيته حدود فرنسا وتصل إلى العديد من الدول المجاورة، بل إن هناك بعض التجار من الدول العربية الذين يعتمدون على هذا السوق بشكل أساسي مثل الجزائر والمغرب وتونس.

سوق Paris Quai Des Marques

حسنا إذا كنت تبحث عن الملابس بأسعار مخفضة للغاية فيمكنك الاعتماد على سوق باريس كوا دى ماركيز، وهو من الأسواق التي تقع في قلب العاصمة الفرنسية باريس. ويقدم السوق العديد منالملابسالرجالية والنسائية والملابس الرياضية من أشهر الماركات العالمية المعروفة بأسعار مناسبة جدا. مع وجود العديد من التخفيضات على مدار العام، وتتراوح نسبة التخفيضات داخل السوق ما بين 30% إلى 50% وهي نسبة خصم مميزة في قطاع الملابس لن تجدها مثيلا لها في أي سوق أخر.

سوقTroyes Marques Avenue Outlet

أو يمكنك أن تطلق عليه اسم السوق الشامل. ويقع هذاالسوقفي مدينة تروبس على بعد ساعة ونصف من العاصمة الفرنسية باريس. ويمكنك أن تجد في هذا السوق جميع ما ترغب في شرائه. فسوف تجد المتاجر المخصصة للملابس والمتاجر المخصصة للأحذية وكذلك أدوات التجميل والعطورالراقية. كما يمكنك أن تقوم بشراء التحف الفنية والعديد من المنتجات الأخرى المميزة. وأهم ما يميز هذا السوق هو الجودة المرتفعة للمنتجات، مع انخفاض الأسعار بشكل ملحوظ، وهو ما جعله قبلة للراغبين فيالتسوقمن مختلف أنحاء العالم.

أسواقLa Vallée Village

تعد أسواق لا فالي فيلاج من أفضل الأسواق التجارية بالجملة في فرنسا. وكما يقول عنه الفرنسيون، يمكنك التسوق بجنيه واحد فقط من هذا السوق نظرا لانخفاض الأسعار بشكل كبير. ويقع هذا السوق في مدينة باريس بالقرب من ديزني لاند وبالتحديد في شارع لو غارون. ويضم هذا السوق ما يزيد عن 90 متجراً. وأغلب هذه المتاجر مخصصة لبيع الملابس والإكسسواراتوالأدوات المنزلية. وجميع المنتجات من الماركات العالمية المشهورة مثل أرماني وديزل وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة. ونظرا للأسعار المميزة التي يقدمها هذا السوق، فإنه مقصد للعديد من التجار من مختلف دول العالم. فيمد السوق العديد من الدول الأوربية مثل بريطانيا وسويسرابالعديد من منتجاته.

أسواقBel Air Stock

من أرخص الأسواق الموجودة في فرنسا والتي تصدر منتجاتها للعديد من الدول العربية مثلقطروالسعودية والكويت. ويقع هذا السوق بالقرب من شارع مارسيليا الشهير في باريس. وهو مخصص لتقديمالملابسالجاهزة المتنوعة المصممة على يد أشهر المصممين الفرنسين. وما يجعل هذا السوق مميزا هو كمية التخفيضات المميزة التي يوفرها على مدار العام فتصل نسبة التخفيضات إلى 50%.

وفي النهاية نتمنى أن تكونوا استمتعتم معنا في الرحلة التي قمنا بها حول الأسواق التجارية بالجملة في فرنسا.

شارك المقالة:
80 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook