كيفية المشاركة ببرنامج الامير نايف للاسعافات الاولية في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية المشاركة ببرنامج الامير نايف للاسعافات الاولية في المملكة العربية السعودية

كيفية المشاركة ببرنامج الامير نايف للاسعافات الاولية في المملكة العربية السعودية.

 
اطلق الأمير نايف دورة تدريبية بالاسعافات الاولية بالشراكة مع الهلال الاحمر السعودي تطرح فيها أهم الموضوعات الطبية والاسعافات الاولية التي يجب التصرف بها منذ وقوع المريض وصولا لسيارة الاسعاف وخاصة في حالات الاغماء والتشنج والتنفس الطبيعي وحالات الكير وغيرها من الحالات الطبية الاخرى. بالتوجه الى موقع الهلال الاحمر بمنطقة الجوف ويمكنكم الاتصال على الرقم المرفق 0112806666 للاستفسار والحجز بالدورة التدريبية.
 
برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية pdf
تحميل المادة التدريبية على الاسعافات الاولية بالهلال الاحمر السعودي والتي بتجاوزها والنجاح بها يمنح المشترك شهادة معتمدة من الهلال الاحمر السعودي صلاحيته عامين وبطاقة مسعف اولي. واهم ما في البرامج هو وجود شخص بكل منزل يمكنه تغطيه عمل المسف الى وصوله لنتمكن من انقاذ المرض والتصرف معه بطريقه طبية سليمه تعمل على انخفاض معدل الخطر الذي يهدده.
 
برنامج الامير نايف للاسعافات الاولية الهلال الاحمر السعودي
الاسعاف الاولي هي تشخيص وانعاش للشخص المريض  وعمل البحيث نتبع طريقة سليمه لفحص المريض واجراء الاوامر الطبية الاولية للحفاظ على استقرار حالته الى وصول المسعف او المختص ففي بعض المناطة او الحالات تستغرق سيارة الاسعاف ما يقارب نصف ساعه واحيانا يزيد عن ذلك ولهذا الاختمام بمجال الاسعاف الاولي وتوفره بكل منزل ضورة ثمينة جدا ، نتمنى السلامة لجميع مواطنينا ونتمنى ان تقدروا برنامج الامير نايف للاسعافات الاولية وتشاركو بالفعالية لننشر الوعي الطبي والصحي.
 
شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook