كيفية الوصول إلى مول جواهر في اسطنبول

الكاتب: وسام ونوس -
كيفية الوصول إلى مول جواهر في اسطنبول

 

 

كيفية الوصول إلى مول جواهر في اسطنبول

 

يقع مول جواهر في اسطنبول ، في منطقة شيشله بيوك دايره جادسه ، ويمكنك الوصول إلى المول باستخدام مترو الأنفاق.

يمكنك الركوب من ساحة تقسيم الأكثر شهرة في اسطنبول، والمرور بمحطات المترو ثم النزول في محطة شلشي Sisli، حيث يقع المول.

ولكن لا داعي للتسرع والخروج من المحطة فورًا عند الوصول، بل يمكنك الانتظار قليلاً وسؤال من حولك عن مكان الخروج إلى مخرج المول مباشرة.

 
 
 

هذا المخرج يتيح لك الخروج مباشرة داخل المول وليس بالخارج، كذلك يمكنك التعرف على المول أو أنك قريب من أحد المولات إذا ما وجدت اختصار AVM؛ وهو يعني Alısverıs Merkeze مركزًا للتسوق أو مول تجاري باللغة التركية.

 

جواهر – اسطنبول

مالا تعرفه عن مول جواهر في اسطنبول

  • تم افتتاح المول في اسطنبول عام 2005م ، في حضور أكثر من 450 ألف زائر في هذا الوقت خلال يومين فقط من افتتاحه.
  • ويشتهر مول جواهر باسم مول العرب؛ نظرًا لكثافة أعداد العرب الذي يقصدون هذا المكان خلال زيارتهم لتركيا.
  • وجدير بالذكر، أن الدخول إلى المول مجاني تمامًا، والمكان يعمل بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة ليلاً.
  • ويضم مول جواهر أكثر من مائتي وثمانين متجرًا موزعون على ستة طوابق، ويتنوعون في منتجاتهم والأسعار.
  • بالإضافة إلى أكثر من 34 مطعمًا وكافيتريا في المول، منها علامات تجارية عالمية، إلى جانب عددًا من مطاعم الوجبات الخفيفة.
  • كما يناسب المول الأسر والعائلات ممن لديهم أطفالاً، فالمكان يحتوي على طابقين مخصصين لألعاب اأطفال داخل المول ، مما يجعله وجهة مميزة للزائرين على اختلافهم.
  • ويمكنك تمييز المول من الداخل ، عند رؤيتك للساعة الضخمة الموجودة بمنتصف السقف الزجاجي بالمول.
 

أهم الأنشطة في جواهر

  1. يضم المول مسرحًا أكثر من رائع، تحيط به بركة مياه ضخمة، يتم استخدامها أثناء العروض الفنية ، وذلك بارتفاع أكثر من 25 مترًا ادخل المول، فلا تفوت تلك العروض واستمتع مع أسرتك. وجدير بالذكر؛ أن المول يضم أكثر من 13 مسرحًا بالداخل بإجمالي 25 ألف متفرج، يمكنك الاختيار بينها من حيث العروض.
  2. لا تفوت فرصة دخول صالة السينما في المول، فهو يضم حوالي 3 صالات للسينما العادية، و3 صالات أخرى لعروض تقنية ال3D.
  3. إذا كنت برفقة أطفالك، فمول جواهر هو الأفضل بالزيارة، حيث يوفر طابقين لألعاب الأطفال بالداخل، تدعى مدينة أتلانتس، يمكنك أن تدع أطفالك بها، حتى تعود لهم عقب جولتك.
  4. يوفر المول مكانًا للسيارات يتسع لنحو 2500 سيارة، فإذا أتيت بسيارة خاصة فلا تقلق من الاحتفاظ بها في الموقف الخاص بالمول.
  5. لا تتردد في جولة تسوق حرة وبديعة داخل جواهر مول ، حيث يمكنك شراء كافة احتياجاتك من المول سواء من الماركات العالمية أو الخطوط المحلية التركية، فسوف تجد كلاً من Zara و  Adidas و YKM.
  6. إذا ما كنت بحاجة إلى إجراء أية معاملات بنكية أو اتصالية ، فسوف تجد مرادك داخل جواهر مول ، والذي يوفر لك عددًا من أفرع البنوك وشركات الاتصالات بالداخل.
  7. إذا ما رغبت في شراء بعض المستلزمات المنزلية والأثاث المنزلي، فسوف تجد كل ما ترغب به في جواهر مول ، وبأسعار مقبولة أيضًا.
  8. يمكنك الجلوس برفقة أسرتك وتناول بعض الأطعمة والمشروبات داخل مول جواهر، حيث تتواجد سلاسل المطاعم العالمية، والمقاهي الذي تضع بين يديك كافة رغباتك.
شارك المقالة:
95 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook