كيفية بدء مشروع مجلة إلكترونية في السويد

الكاتب: رامي -
كيفية بدء مشروع مجلة إلكترونية في السويد
"

كيفية بدء مشروع مجلة إلكترونية في السويد

من بعض النواحي ، أصبح بدء مجلة اليوم أسهل من أي وقت مضى. لكن في حالات أخرى ، قد يكون الأمر أكثر صعوبة. كل هذا بسببالإنترنت. تضع شبكة الويب المعلومات المجانية في متناول الجميع ، وهي متاحة على الفور من خلال الأجهزة المحمولة ، مما أدى إلى تحول صناعة المجلات. كما أنه يمنح كل شخص عبر الإنترنت الفرصة لإنشاء محتوى عالي الجودة والتعبير عنأنفسهم لجمهور عريض.

طور خطة عملك :

  1. قبل كتابة كلمة واحدة لمجلتك ، اجلس مع نفسك لوضع خطة عمل. يتضمن هذا مهمتك (سبب وجود مجلتك) وأهدافك وكيفية تحقيقها.

البحث في أكشاك بيع المجلات :

  • هناك الكثير من المجلات الموجودة بالفعل ، سواء كانت رقمية أومطبوعة. حان الوقت الآن لقضاء بعض الوقت في كشك بيع الصحف (أو في تطبيق القراءة الذي تختاره) لتقييم المنافسة. سيعطيك هذا فكرة أفضل عما يتم تغطيته بالفعل وكيف يمكنك التمييز بين المنشور الخاص بك. يمكن أن يكشف أيضًا عن الثغرات والفرص التي لم يتم تلبيتها حاليًا فيالسوق، والتي يمكنك استخدامها لصالحك أثناء تطوير مفهوم مجلتك.

بناء فريقك :

  • المجلة هي مسعى قوي ، يجب ألا تقوم به بمفردك. قم ببناء فريقك وقسم عبء العمل الخاص بك من أجل منعالإرهاقوتحقيق نتائج أسرع وأفضل.

الكتابة :

  • أخيرًا ، حان الوقت لإنشاء مقالات لمجلتك. اعتمادًا على مفهومها ، قد يعني هذا بعض الأشياء المختلفة: خيالية أو غير خيالية ، قصص قصيرة ، مقالات صحفية ، أدلة إرشادية ، مراجعات ، أو حتى مزيج من كل ما سبق. تشمل هذه الخطوة عملية الكتابة ، من المفهوم إلى العرض ، ومنالبحث إلى الصياغة.

التحرير :

  • ليس من غير المألوف أن تخضع المقالات لأكثر من جولة واحدة من المراجعات. أكثر من مجرد اكتشاف أخطاء الأسلوب والقواعد ، يساعد التحرير الكاتب على التركيز ورفع مستوى كتابته. يمكن للمحررين المساعدة في تدقيق الحقائق أيضًا. يتعاونالكتاب والمحررينمعًا لجعل المقالة أفضل ما يمكن.

التدقيق اللغوي :

  • بعد كتابة المقالة وتحريرها ، يلزم إجراء التدقيق اللغوي الدقيق لضمان الجودة والدقة. سيتم هنا سحق أي أخطاء مطبعية أو أخطاء شقت طريقها خلالعملية الكتابة. على عكس التحرير ، فإن التدقيق اللغوي ليس تقييمًا لأسلوب المقالة أو نبرتها أو تنظيمها أو فعاليتها. ينصب التركيز فقط على البحث عن الأخطاء والقضاء عليها ، لذلك يقرأ المنتج النهائي بشكل احترافي. قد يكون الشخص الذي يقوم بالتدقيق هو المحرر أيضًا ، ولكن لا تزال هناك مرحلتانمنفصلتينمن الإنتاج.

تصميم الجرافيك :

  • الطريقة التي نستمتع بها بالمجلات تختلف عن الطريقة التي نستهلك بها كتابًا أو جريدة. على الرغم من أن كل من هذه المنشورات توفر معلومات ، إلا أن المجلات على وجه الخصوص معروفة بكونها مرئية. من تصميم المجلات الرائع والأنيق إلى اللامع الملون ، يعمل في سلسلة كاملة.مصمم الجرافيكالخاص بك مسؤول تمامًا عن نغمة مجلتك وشعورها مثل كتّابك &ndash إن لم يكن أكثر من ذلك. من المهم أن تتطابق رسوماتك مع كلماتك. تذكر أن المجلات أقل اهتمامًا بالمعلومات وأكثر عن نمط الحياة.
"
شارك المقالة:
95 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook