كيفية بدء ممارسة تدريس الطبخ في السويد

الكاتب: رامي -
كيفية بدء ممارسة تدريس الطبخ في السويد

كيفية بدء ممارسة تدريس الطبخ في السويد

هناك العديد من الاتجاهات المختلفة التي يمكنك اتباعها عند بدء دروس الطبخ الخاصة بك. وغالبًا ما يتم تحديد القرار بناءً على اهتماماتك وخبراتك وتوافروميزانيتك. بناءً على هذه العوامل ، يمكنك تحديد ماذا وأين ومتى. ما هي المتطلبات التي يجب عليك اتباعها ، والمهارات التي ستدرسها ، والجو الذي تهدف إلى خلقه. أين هو المكان أو المكان الأنسب لفصولك بناءً على القرارات المذكورة أعلاه. وبالطبع ، متى ستكون الجلسات &ndash كم مرة ، خلال أي وقت من اليوم ، وكم عدد الأسابيع أو الأشهر. ستكون الإجابة على الأسئلة أعلاه هي الخطوة الأولى نحو إنشاء خطة عمل فعالة. باتباعأفكارك الأوليةوأهدافك قصيرة المدى ، ستتمكن بسهولة من تحديد قرارات أكثر تحديًا للمضي قدمًا. على الرغم من أنها تبدو فكرة بسيطة وممتعة للتطوير ، إلا أن إنشاء قسم أعمال في فصل الطهي يتطلب بعض التحضير الجيد. استعد للنظر في عدد من العوامل المهمة قبل الاستمتاعبإثارة تدريسصفك الأول. يغطي المقال التالي أهم الخطوات التي يجب على كل رائد أعمال مستقبلي مراعاتها.

اتبع شغفك

قبل اتخاذ أي قرارات وخطط رئيسية ، اقض دقيقة في التفكير فينقاط قوتكومجالات خبرتك. عندما يتعلق الأمر بالفن ، فنحن نعتقد أن علم الطهي هو المعرفة والشغف. لذا اختر الخيار الذي سيبقيك قريبًا من الجوانب المفضلة لديك في الطهي حيث لنينتهي الإلهام والإثارةأبدًا. حاول ألا تتجاهل حقيقة أنه إذا كنت تهدف إلى تحقيق نجاح طويل الأمد ، فستحتاج إلى تدفق مستمر من الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مماثلة. عندما يتعلق الأمر بتدريس شيء فريد أو غير عادي ، فقد يكون من الأفضل القيام بذلك في فصل خاص لمرة واحدة بدلاً منتخصيصبضعة أشهر ودورة كاملة له.

الحصول على التراخيص

أولاً وقبل كل شيء ، اكتشف ما إذا كنت بحاجة إلى ترخيص لتتمكن من إدارة دروس الطبخ الخاصة بك. يمكن أن يكون الحصول على مستند قانوني للتحقق من صحةنشاطك التجاريأو ممارستك بطيئًا ، لذا لا تتركه حتى النهاية. قد لا تحتاج إلى أي مؤهلات رسمية لبدء تدريس دروس وفصول الطبخ. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى بعض الخبرة لتحقيق النجاح. لذلك بالإضافة إلى أيتصاريح قانونية، تأكد من أنك مستعد لتعليم الأشخاص المبتدئين تمامًا في مجالك.

قم بأداء واجبك

قبل أن تبدأ البحث ضروري لكل عمل تجاري جديد ودروس الطبخ ليست استثناء. ابذل جهدًا لتتعلم قدر المستطاع حول إدارة العمليات اليومية لعملك , اتصل بقسم الصحة المحلي الخاص بك واكتشف المزيد حول متطلبات المرافق والمعدات والسلامة ذات الصلة. خذالوقت الكافيلفهم تطبيق تلك اللوائح في بيئات مختلفة. على سبيل المثال ، قد يُتوقع منك ترقية أجهزة إنذار الحريق ونظام الأمان لديك للامتثال للوائح. وقد يستغرق العثور على مرفق مناسب لإدارة فصولك الدراسية وقتًا أطول مما تتوقع.

حدد أهدافك و غاياتك

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة واضحة عما يتطلبه الأمر لبدء عملك في فصل الطهي ، خذ لحظة في النظر إلى الصورة الأكبر. ما هي أهدافك قصيرة وطويلة المدى؟ هل ترغب في تدريس الفصول الدراسية خلال وقت فراغك ، أم أن هذه ستكون الوظيفة المثالية بدوام كامل التي طالما حلمت بها؟ كم تتوقع أن تكسب وما الذي يمكن التضحية به لتحقيق توقعاتك؟

التفكير في وضع الميزانية

ليس من السابق لأوانه أبدًا تعيين ميزانيتك والأرباح المتوقعة. ضع في اعتبارك المبلغ الذي يمكنك استثماره بالإضافة إلى جميع التكاليف ذات الصلة. لا تنسَ تسعير الفصل وفقًا لذلك حتى تتمكن من تغطية نفقات الطعام والعمالة والمصروفات الأخرى بسهولة.

فرز المعدات

سواء كنت تستخدم مكانًا موجودًا ومفروشًا بالكامل أو تبني مكانًا مخصصًا ، فإن المعدات ضرورية. قبل أن تبدأ ، قم بتشغيل فصل اختبار حتى تصبح أيفجوات محتملةفي المعدات مرئية. تأكد من شراء معدات كافية وبعض الأشياء الإضافية في الأعلى عندما تنكسر الأشياء. يجب أن تكون حالة الأدوات والأواني نظيفة للغاية من أجل الحفاظ على بيئة فصلية نظيفة ومهنية.

بدء التسويق والترويج

التسويق أمر ضروري لتحقيق تدفق مستمر من الحاضرين في الفصل ، خاصة إذا كنت مقيمًا في مدينة أكبر ذات منافسة أكبر. أنشئ موقعًا جذابًا مليئًا بالصور عاليةالجودة للأطباقوالوجبات التي أعدتها. تسليط الضوء على أفضل مزايا الفصول الدراسية بالإضافة إلى الوقت الجيد الذي يقضيه عملاؤك في فيديو قصير ولكن احترافي , وتنظيم أحداث مجانية لعملائك المحتملين. ستكون هذه فرصة رائعة لك لإظهار مهاراتك وإشراك الأشخاص المهتمين.

شارك المقالة:
67 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook