كيفية تثبيت برنامج لاين للكمبيوتر

الكاتب: أسما نصر -
كيفية تثبيت برنامج لاين للكمبيوتر.

كيفية تثبيت برنامج لاين للكمبيوتر.

 

الشيء الجيد في برنامج لاين هو توفر نسخة رسمية من الشركة المطورة لأجهزة الكمبيوتر (ويندوز وماك) عكس برنامج واتس اب للكمبيوتر فليس هناك نسخة مدعومة ورسمية للبرنامج في أجهزة الكمبيوتر. يمكنك تحميل برنامج لاين للكمبيوتر من الروابط التالية:

شرح تثبيت لاين Line على الكمبيوتر/لاب توب

إن تنصيب برنامج لاين (النسخة الرسمية) أمر سهل ولا يحتاج الكثير من الوقت، لتنصيب ناجح وبدون أي مشاكل فقط قم بمتابعة الشرح التالي :

  • 1. قبل كل شيئ قم بتحميل البرنامج من الموقع الرسمي من خلال الروابط أعلاه.
  • 2. بعد التحميل قم بالضغط على أيقونة البرنامج لبدأ التثبيت، ستظهر قائمة اللغات قم باختيار اللغة المناسبة لك ثم Ok .. ثم ستظهر نافذة أخرى اضغط على التالي Next.

 

  • 3. بعدها قم بالموافقة على اتفاقية وشروط البرنامج بالضغط على I Agree ثم قم بالضغط على Install.
  • 4. ستبدأ عملية تثبيت برنامج لاين قم بالإنتظار قليلا حتى انتهاء التثبيت بنجاح واضغط على Close.
  • 5. بعد تثبيت البرنامج بنجاح قم بفتحه، حيث سترى واجهة البرنامج ويمكنك تسجيل الدخول بإدخال الإيمايل الخاص بك والباسوورد الذي قمت بتسجيلهما في تطبيق لاين للموبايل.

 

ملاحظة: لتتمكن من الدخول لبرنامج لاين نسخة الكمبيوتر، ستحتاج لتسجيل البريد الالكتروني (الايمايل) الخاص بك في تطبيق لاين للهواتف الذكية. إذا كانت المرة الأولى التي تستخدم تطبيق لاين قم بمتابعة الشرح التالي لمعرفة كيفية تسجيل البريد الالكتروني E-mail:

كيف تقوم بتسجيل الايمايل في تطبيق لاين LINE

قم بالرجوع لتطبيق لاين على هاتفك الذكي سواء الآيفون أو الاندرويد.. ثم قو بالتوجه الى Settings اختر Email Registration ثم أدخل الايمايل الخاص بك (لتتمكن لاحقا من استخدامه لتسجيل الدخول لبرنامج لاين على الكمبيوتر):

 

بعدها ستظهر نافذة تعلمك بنجاح التسجيل اضغط Ok كما ستتلقى رسالة على بريدك الالكتروني تخبرك بنجاح تسجيل الايمايل.

 

شرح بالفيديو لطريقة تحميل برنامج لاين للكمبيوتر

تابع خطوات تحميل وتنصيب البرنامج بالفيديو التالي المقدم من قناة المكالمات المجانية على اليوتوب:

أتمنى أن تكون هذه المعلومات قد أفادتك في تثبيتك لبرنامج لاين على الكمبيوتر، ولاتنسى أن تقوم بدعوة أصدقائك على تطبيق وبرنامج لاين لتتسنى لك الاستمتاع بالدردشة وعمل المكالمات. إذا واجهتك أي مشكلة في تثبيت أو استخدام البرنامج قم بوضع تعليق تصف فيه مشكلتك لنتمكن من مساعدتك

شارك المقالة:
70 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook