كيفية تحديث بيانات بطاقة التموين موقع دعم بمصر

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية تحديث بيانات بطاقة التموين موقع دعم بمصر

كيفية تحديث بيانات بطاقة التموين موقع دعم بمصر.

 

موقع دعم مصر الإلكتروني:

 

حرصا من وزارة التموين والتجارة الداخلية على تقديم العديد من الخدمات التي تعمل على إرضاء أكبر عدد من المواطنين، وتماشيا مع التطور التكنولوجي الذي نعيشه اليوم، أتاحت موقع إلكتروني خاص بها يدعى موقع دعم مصر، وهو المسئول عن تقديم العديد من المعلومات والبيانات الخاصة بالبطاقة التموينية والإستفادة من منظومة الدعم.

 

دعم مصر تسجيل رقم المحمول:

 

للإستفادة من موقع دعم مصر 2020 يتطلب منك تسجيل الدخول عليه كتابة رقم المحمول، ولكن قد يظهر للبعض أثناء التسجيل أن رقم الهاتف خطأ، فماذا تفعل هنا في هذه الحالة، إليك معلومات مبسطة للتأكد من أن رقم الهاتف صحيح. أولا لابد أن يكون رقم المحمول الذي تقوم بإستخدام على موقع دعم مصر مسجل بإسم صاحب البطاقة التموينية في إحدى شركات المحمول، ومن الممكن أيضا أن يكون بإسم أحد المستفيدين. قد تظهر في كثير من الأحيان رسالة خطأ (902)، فهذا يعني أن هناك مشكلة في ماكينة التاجر، ويمكن هنا التعامل مع تاجر آخر واستخدام بطاقة التموين. قد تظهر أيضا رسالة خطأ (904)، وتشير هذه الرسالة أن بطاقة التموين تالفة، يتطلب الأمر منك استخراج بدل تالف. أما عندما تظهر لك رسالة خطأ (101)، هذا يعني أن بطاقة التموين الخاصة بك تحتاج إلى تعديل وتحديث بيانات الأفراد، وذلك بتقديم طلب ورقي إلى مكتب التموين التابع له. وعندما تظهر لك رسالة خطأ (104)، هذا يعنى أن البطاقة لا يوجد بها رصيد، أي أن المواطن قام بصرف كافة السلع التموينية المسموحه له وعليه أن ينتظر لحين تجديد الرصيد.

 

طريقة تسجيل رقم التليفون على موقع دعم مصر:

 

 دعم مصر اضافة مواليد لبطاقة التموين 2020 تسجيل رقم التليفون على موقع دعم مصر له أهمية كبيرة للمستهلك، حيث يسمح لوزارة التموين والتجارة الداخلية بالتواصل مع المواطنين من خلال ارسال الرسائل على الهاتف في حالة وجود أى جديد بالنسبة للسلع التموينية، وإليكم خطوات تسجيل رقم الهاتف بسهولة. قم بزيارة موقع دعم مصر 2020 . بعد الدخول على الموقع تظهر لك عدة خيارات أعلى الشاشة. قم بالضغط على خيار سجل موبايلك. ثم تظهر لك صفحة يتطلب منك تسجيل بعض البيانات بها مثل رقم البطاقة التموينية. قم بكتابة رقم بطاقة الرقم القومي 2020 الخاصة بصاحب البطاقة التموينية. ثم قم باختيار المحافظة التابع لها. وبعد ذلك اضغط على كلمة عرض التي تظهر لك أسفل الشاشة.

 

تنشيط بطاقة التموين التالفة:

 

أتاحت وزارة التموين سهولة تنشيط بطاقة التموين 2020 إلكترونيا دون الذهاب إلى مكاتب التموين التابعة لك وذلك من خلال الدخول على موقع دعم مصر الإلكتروني، كما يتم استلام البطاقة بعد تنشيطها من مكاتب التموين، ويمكن تنشيط البطاقة التموينية التالفة بإتباع الخطوات التالية. شاهد أيضا: كيفية الدخول على موقع دعم مصر 2020 يتطلب منك تنشيط بطاقة التموين الدخول على موقع دعم مصر tamwin.com.eg . قم بإختيار سجل موبايلك التي تظهر أمامك أعلى الشاشة من بين الخيارات الموجودة. أدخل رقم بطاقة التموين وهو الرقم الذي يوجد أسفل اسم صاحب البطاقة التموينية. ادخل اسم المحافظة التابع لها. ثم ادخل رقم البطاقة الشخصية الخاصة بك. وبعد ذلك اضغط على كلمة عرض حتى يتم تنشيط البطاقة التموينية.

 

أوراق استخراج بدل تالف البطاقة التموينية:

 

لكل من يرغب في استخراج بدل تالف في حالة ضياع أو تلف البطاقة التموينية 2020، لابد من تجهيز العديد من الأوراق وهي. احضار صورة من بطاقة الرقم القومي. احضار صورة من بطاقة التموين. احضار صورة من شهادة الميلاد لكافة الأفراد المستفيدين من بطاقة التموين والتي تقل أعمارهم عن 16 عاما. احضار ايصال كهرباء حديث. احضار أصل البطاقة التالفة. تسجيل رقم الهاتف الخاص بصاحب البطاقة.

 

شارك المقالة:
137 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook