كيفية تحميل الواتس اب الجديد الطريقة الصحيحة

الكاتب: رامي -
كيفية تحميل الواتس اب الجديد الطريقة الصحيحة
"محتويات المقال

تحميل الواتس اب الجديد
تنزيل واتس اب بلس
تنزيل واتس آب الأزرق

تحميل الواتس اب الجديد، غدا حساب الواتس آب What’s app من أهم الحسابات التي يجب علىمستخدمي الهواتف الأندرويد أو الآي فون امتلاكها. فهي تعطي مساحة خاصة من التواصل بتسجيل دخول مختلف بشكل ما عن حسابات التواصل الاجتماعي الأخرى. ولمزيد من الحديث عن كيفية تحميل الواتس آب في أحدث نسخه، يُرجى الاطلاع على الآتي بمقال موسوعة.

تحميل الواتس اب الجديد
تعددت نسخ التطبيق الذي غزا أجهزة الهاتف المحمول، قبل غزوه لأجهزة الحاسب الآلي في الآونة الأخيرة. وكان ذلك لمزيد من التحديثات التي جادت بها الـStores الموجودة على جميع الهواتف أو صفحات الإنترنت.
تنزيل واتس اب بلس
تعددت مسميات هذه النسخة من واتس آب؛ فمنهم من يطلق عليها الواتس آب بلس Plus، أوالواتس آب الذهبي.
ورغم عدم توفرها بشكل واضح في Google Play Sore أو APPle Sore إلا أن كثير من متابعيالتحديثات الأخيرةللتطبيق، يهتمون بتوفر هذه النسخة على هواتفهم.
وتتميز نسخة الواتس آب الذهبي بتعدد إمكانياتها الخاصة بالخط، وخلفيات المحادثة، والثيمات، وكذلك بتعدد خيارات الخصوصية المتعلقة إما بحماية المحادثات كل على حدة أو جميعها، أو حماية حساب الواتس آب ككل.
قد تأخذ أيقونة هذه النسخة من واتس آب اللون الذهبي على سطح لوحة الأيقونات بهواتف الأندرويد أو الآي فون، ولكن توجد بالداخل تلك الخاصية التي تتيح تغيير لون الأيقونة، واختيار لون آخر من متعدد.
وعليه فإن الروابط الأكثر شهرة في تحميل هذه النسخة، والتي دائماً ما تهتم بإعطاء إشعارات فور ظهور تحديث جديد للنسخة المحملة لديكم هي ما يلي :
رابط التحميل لنسخة واتس آب الذهبي، قم بالضغط هنا .
تنزيل واتس آب الأزرق
وهذه نسخة أخرى من واتس آب، ونؤكد على كونها تحمل تعدداً مميزاً من التحديثات المتفردة بدورها عن النسخة الأصلية لواتس آب، والتي غالباً ما يلجأ إليها الجميع عند تحميلهم التطبيق لأول مرة.
وسوف تلاحظ فور تحميلك لهذه النسخة هو اقترابها كثيراً، من نسخة الواتس آب الذهبي، بيدَ أن أيقونة النسخة هذه المرة زرقاء، وتوجد في مكانها المفترض على سطح الأيقونات بالهاتف.
ولقد رأي مطورو الجوال ضرورة تطوير نسخة من تطبيق في حجم شهرة الواتس آب، والذي يعزى إليه سهولة التواصل عن طريق الحساب المفعل برقم الهاتف للمستخدم، وللمستخدمين الموجودين على قائمة الاتصال بالهاتف.
هذا وبتوفير العديد من الخواص المميزة الأخرى، كإمكانية الاتصال هاتفياً عبر التطبيق، وعند وجود شبكة إنترنت (واي فاي) قوية.
كذلك فإن هناك فرصة ظريفة لتغيير طريقة الإشعارات التي تصل عبر التطبيق؛ من رسائل نصية أو مُسجلة، أو صور، أو فيديوهات، أو ملفات مقروءة.
كما أن هناك إمكانية تخصيص رنة للاتصالات عبر واتس آب، وهناك أيضاً خاصية اختيار خط مختلف للمحادثات، أو لمشاركة بعد الرسائل أو المقولات عبر حالة الواتس، أو لظهور بيانات وتعليمات الواتس به.
ومن أبرز الروابط التي يعتمد عليها مستخدمي الواتس آب الأزرق، ما يلي :
رابط التحميل لنسخة الواتس آب الأزرق، قم بالضغط هنا .

 "
شارك المقالة:
58 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook