كيفية تحميل برنامج مسح الفيروسات

الكاتب: ولاء الحمود -
كيفية تحميل برنامج مسح الفيروسات

كيفية تحميل برنامج مسح الفيروسات.

 

كيف انظف هاتفك من الفيروسات ؟ هذا سؤال يقوم بطرحة الكثير من الاشخاص الذي يصاب هاتفهم بالكثير من الفيروسات التي تمنعهم من تحميل البرامج النافعة لأنها تستحوذ على جميع مساحة الهاتف.

سوف اجيب على اسئلتكم، فإنه يمكنكم من تحميل برنامج ماسح الفيروسات التي يتخلص من جميع الفيروسات التي توجد بجهازك فقط بخطوات بسيطة وطرق مختلفة.

الطريقة الأولي

  1. قم بفتح متجر بلاي ثم قم بكتابة supo security ” ” وابدء البحث عن البرنامج سوف يظهر لك الكثير من البرامج الشبيهة قم بتحديد البرامج التي تريدها واضغط علية.
  2. سوف تظهر لك صفحة بها كل معلومات تشغيل البرنامج، وأيضا سوف تجد كلمة تثبيت قم بالضغط عليها، سوف تنتقل بك إلى صفحة الشروط، قم بالضغط على موافق ثم انتظر إلى حين إفراغ البرنامج من التحميل.
  3. سوف يظهر لك البرنامج علي شاشة الموبايل، قم بفتحة وتفعيلة كي يقوم بعمله ويبدأ بالبحث عن جميع الفيروسات الموجودة علي جهازك وحذفها، وأيضا سوف يقوم بحذف جميع الملفات الضارة التي تشغل مساحة كبيرة على موبيلك.
  4. سوف يساعدك هذا البرنامج على المتصفح الآمن بين جميع المواقع دون الخوف أو القلق من أي فيروسات.

الطريقة الثانية 

  1. يمكنك تحميل برنامج ماسح الفيروسات عن طريق فتح اليوتيوب وكتابة في البحث برنامج ماسح الفيروسات، سوف يظهر لك العديد من الاقتراحات قم بالضغط علي ما تجده مناسبا لك.
  2. سوف تجد رابط تحميل برنامج ماسح الفيروسات اسفل الفيديو قم بنسخ الرابط، وقم بفتح الفيديو وشاهد طريقة تحميل وفتح البرنامج جيدا.
  3. بعد ذلك قم بلصق الرابط الذي قمت بنسخة على موقع الانترنت وابدأ البحث، سوف يظهر لك البرنامج قم بالضغط علية وتثبيتة سيقوم الجهاز بتثبيته.
  4. بعد ذلك قم بفتح البرنامج وابدأ التفعيل.

 

مميزات برنامج مسح الفيروسات:

 
 
يعمل على تنظيف الهاتف من جميع الفيروسات التي تعمل على إبطاء، وأيضا يقوم بمسح جميع الملفات الضارة التي تعمل علي ملء مساحة ذاكرة الهاتف.
يساعد كثيرا في توفير بطارية هاتفك التي كانت سرعان ما تقوم الفيروسات بتفريغها.
من أهم مميزاته انه يقوم بتبريد الجهاز النقال علي قدر الامكان والخفض من حرارته.
يساعد على تسريع عمل الجهاز ويمكنك من خلاله قفل جميع التطبيقات الخاصة بنا برقم سري للحفاظ على خصوصيتها.
برنامج ماسح الفيروسات يساعد على توفير مساحة في ذاكرة الموبايل ولا يأخذ مساحة كبيرة أثناء تحميله
 
 

تحميل برنامج مسح الفيروسات من الالعاب:

 
قم بكتابة في البحث كلمة ” trojanhunter ” ثم قم بالضغط على تم لتبدأ عملية البحث عن البرنامج.
بعد الانتهاء من البحث سوف يظهر لك الكثير من البرامج قم باختيار البرنامج وقم بالضغط عليه لتظهر لك كلمة تثبيت قم بالضغط عليها وتثبيت البرنامج ومن ثم الضغط على موافق.
سيقوم جهازك بتحميل البرنامج بعد الانتهاء قم بفتح البرنامج وابدأ التفعيل كي تمكنه من القيام بعمله وحذف جميع فيروسات الألعاب
 
شارك المقالة:
71 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook